إدخال سيارات الأجرة “تكسي تي أكس 4″ اللندنية للخدمة في مدينة نانجنغ

هانكجو، الصين، 16 آب / أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — يسر شركة “جيانغ غيلي هولدنغ غروب”، Zhejiang Geely Holding Group (أو اختصارا شركة غيلي غروب) وهي الشركة الصينية الرائدة المصنعة للسيارات، الإعلان عن إدخال 500 من سيارات الأجرة اللندنية تكسي تي أكس 4، (TX4) التي صنعتها شركة “لندن تكسي كومباني” Shanghai London Taxi Company في نانجنغ في إقليم جيانغسو الصيني. وقد أطلقت أول 50 سيارة أجرة منها اشترتها شركة جيانغنان تكسي كومباني التابعة لشركة نانجنغ للمواصلات العامة المحدودة Nanjing Public Transportation (Group) Co., Ltd. يوم 10 آب / أغسطس إيذانا ببدء الألعاب الشبابية الآسيوية التي ستجري في نانجنغ في شهر آب / أغسطس 2013.

وسيارة تكسي TX4 هي نموذج سيارة أجرة فريد من نوعه. فبفضل تصميمه الابتكاري ومساحة الركاب التي تتسع لخمسة مقاعد ركاب فيه، فإنه يمكنه تلبية مطالب الركاب الواسعة النطاق. وتشتمل سيارات الأجرة تي أكس 4 التي أطلقت في نانجنغ على خاصيات تشمل نقاط الواي فاي الساخنة، مما يجعل من الأسهل بالنسبة للركاب الاستمتاع بخدمات الإنترنت أثناء رحلتهم في السيارة.

وإذ تصنعها شركة سيارات الأجرة العريقة الشهرة لندن تكسي كومباني، وهي شركة تابعة لمجموعة غيلي، فإن سيارة الأجرة تي أكس 4 هي سيارة الأجرة الأيقونية ذات اللون الأسود في لندن. وإذ تأسست في العام 1919 في كوفنتري، انكلترا، فإن شركة لندن تكسي كومباني لديها تراث غني يتميز بالتكنولوجيا الدقيقة والتصميم والاتقان البارعين. سيارات الأجرة تي أكس 4 العاملة في نانجنغ، التي بنيت بمواصفات الجودة نفسها التي تتمتع بها سيارات الأجرة تي أكس 4 العاملة في لندن، هي سيارات واسعة للغاية وتوفر عربة أطفال آمنة وقدرة صعود ونزول من السيارة للذين يستعملون الكرسي المتحرك. ويتم بناء سيارات الأجرة تي أكس 4 باستخدام الصلب المجفلن شديد القوة، وهي مزودة بميزات السلامة بما في ذلك الوسائد الهوائية، أحزمة الأمان في ثلاث نقاط، ونظام التوجيه الآلي المعزز، ورقائق أمن المحرك.

وفي دورة الألعاب الاولمبية في لندن للعام 2012، دخل فريق سبايس غيرلز الملعب الأولمبي في سيارة الأجرة هذه، ما أبرز سحر المملكة المتحدة وقدرات التصميم ذات الجودة العالية لديها للعالم أجمع.

وفي الصين، تم الاعتراف بسيارات أجرة تي أكس 4 كسيارة مخصصة للأحداث والأنشطة الرياضية الكبرى، ومن بينها دورة الالعاب الاولمبية في بكين، ومعرض اكسبو شنغهاي، ودورة غوانغشو للألعاب الاسيوية وألعاب هانغجو بارا الوطنية. وتعمل سيارات أجرة تي أكس 4 حتى الآن في بكين وغوانغجو وهانغجو ونينغبو وهنغديان.