شركة كرومالوي تعلن عن توقيعها اتفاقات جديدة مع شركة هونيويل لصيانة وخدمات أنظمة محركات الطائرات

بالم بيتش غاردنز، فلوريدا، 16 آب / أغسطس 2013 / بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “كروملوي” Chromalloy اليوم عن توقيعها اتفاقية ترخيص تصليح واتفاقية توريد أيضا مع شركة هونيويل Honeywell. وتشمل الاتفاقيات التي تبلغ مدتها 10 سنوات مكونات محركات الطائرات والخدمات الهندسية لقطع الغيار وعمليات الطلاء الخاصة.

وقال أرماند أف لوزون، الابن، الرئيس التنفيذي لشركة كرومالوي إن “شركة كرومالوي تقوم بالبناء على علاقتنا الطويلة جدا مع شركة هونيوي كشركة موردة للمواد وقطع الغيار. وسوف تقوم شركة كرومالوي بإصلاح وتصنيع مكونات مسار الغاز وتوفير الطلاءات للحواجز الحرارية وغيرها من المواد لمحركات الطائرات. وبموجب اتفاقية ترخيص التصليح، ستقوم الشركة بإجراء أعمال الإصلاحات وتقديم الدعم المادي لشركة هانيويل والمحركات والأنظمة الميكانيكية التي يتم تشغيلها حاليا من قبل عملائها في جميع أنحاء العالم.”

وقد بدأ تطبيق اتفاقية التزويد واتفاقية ترخيص التصليح في يوم 12 آب / أغسطس 2013، وهما تشملان مجموعة كاملة من أنظمة هانيويل التي توفر الطاقة لمجموعة كاملة من الطائرات التجارية وطائرات النقل والطائرات العسكرية وطائرات رجال الأعمال، فضلا عن وحدات الطاقة المساعدة.

وسيوفر المركز الهندسى للتميز التابع لشركة كرومالوي في بيتش غاردنز بولاية فلوريدا أيضا خدمات المختبرات المعدنية والتطبيقات المتقدمة لتصليح المكونات والتصنيع وكذلك تصميم المواد وتطبيقات تصليح الطلاء المتقدمة.

شركة كرومالوي هي المورد الرئيسي للإصلاحات الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية، فضلا عن الطلاء والخدمات لجنيحات الطوربينات وغيرها من مكونات المحرك الحرجة. وتقدم الشركة خدماتها لمصنعي المحركات الطوربينية والشركات العاملة في مجال الفضاء التجاري والدفاع وصناعة الطاقة.

وتشمل مرافق شركة كرومالوي العمليات والمرفقات ومكاتب المبيعات في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات عن الشركة يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على الموقع التالي: www.chromalloy.com.

وقد تطورت شركة كرومالوي من شركة لتصليح قطع غيار طوربينات الغاز إلى شركة موردة رئيسية للإصلاحات والخدمات المتقدمة، والخدمات، والصيانة والإصلاح والفحص لطوربينات الغاز المستخدمة في الطيران والتطبيقات الأرضية. وتقدم شركة كورمالوي لقطاعات الجوية والعسكرية والبحرية والطاقة مجموعة واسعة من الخدمات في المواقع في جميع أنحاء العالم. ولدى منتجات شركة كرومالوي تراخيص من هيئة الطيران الفدرالية FAA وهيئة سلامة الطيران الأوروبية EASA والعديد من هيئات الطيران الوطنية الأخرى، وهي حاصلة على شهادة الأهلية بموجب هيئتي ISO وNADCAP. شركة كرومالوي هي شركة تابعة لشركة “سيكوا كوربوريشن” Sequa Corporation.

شركة سيكوا كوربوريشن هي شركة صناعية متنوعة لديها أعمال في قطاعات الفضاء والطاقة والصناعات المعدنية الخاصة بالطلاء. شركة سيكوا هي شركة تابعة لمجموعة شركات كارلايل Carlyle Group. للحصول على معلومات إضافية عن الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.sequa.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
كاثي غيدفيلاس
رقم الهاتف: +1-718-974-9595
العنوان البريدي الألكتروني: cathy_gedvilas@sequa.com