شركة مافنير تنفث الحياة في خدمات الاتصالات الغنية

توسع محفظة منتجات الخدمات المدمجة – وتوفر للشركات المشغلة لخدمات الهواتف النقالة بداية سريعة للخدمات المتقدمة

 ريتشاردسون، ولاية تكساس، 6 تشرين الثاني / نوفمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیا نیت باکستان — أكدت شركة “مافنير سيستمز” Mavenir Systems وهي شركة مبتكرة رائدة لحلول البنية التحتية للشركات المشغلة لخدمات اتصالات الهاتف النقال، اليوم، أن نسخة خدمات الاتصالات الغنية 5 من خدمات الاتصالات الغنية لجي أس أم أيه قد تم دمجها بصورة كاملة في محفظة منتجات الخدمات المدمجة. ويجعل هذا التطور شركة مافنير الشركة الأولى التي توفر حلول الخدمات الاتصالية الغنية 5، بما في ذلك حلول الصوت والفيديو والرسائل النصية.

إن معيار الخدمات الاتصالية الغنية يجمع معا RCS v1-4 و RCS-e v1.2 – ويضيف خدمة الرسائل النصية المدمجة على بروتوكول الإنترنت من أجل تحقيق تداخل الشبكاتي للخدمة للانتقال إلى خدمات SMS/MMS وهو ما سيمكن شركات الهواتف النقالة من الحصول على قدرة التعامل البيني الكامل للخدمات عبر شبكات كل منها.

ويأتي هذا التأكيد مباشرة بعد إعلان announcement الـ 31 من تشرين الأول / أكتوبر من قبل شركة مترو بي سيز بشأن أول إطلاق تجاري لها لخدمات الاتصالات الغنية 5 التي وفرتها شركة مافنير. ونتيجة لهذا الإطلاق، فإن شركة مترو بي سيز الآن تقوم بعرض سمات جديدة مبتكرة مثل ملف العناوين المتنقل المعزز بالحضور الاجتماعي وخدمة مشاطرة المحتوى عبر النقرة الواحدة، واتصالات الصوت والفيديو عبر بروتوكول الإنترنت والرسائل النصية المتعددة الوسائط. وقد تمكنت شركة مترو بي سيز بسرعة من إطلاق خدمات الاتصالات الغنية 5 الخاصة بها على أساس خدمة جديدة على منصة mOne® Convergence Platform التي وفرت أول خدمة في الأسواق بما يتعلق بخدمة الصوت على شبكة فول تي إي VoLTE.

وقال براديب كولي، رئيس وكبير المسؤولين التنفيذيين لشركة مافنير سيستمز إن “مشغلي خدمات الهاتف النقال يبحثون عن خدمات ابتكارية لتحويل استثمارتهم إلى سيولة مالية في شبكات أل تي إي، وإحداث تفوق تنافسي مقابل ما يسمى المشغلين أصحاب الخدمات الأفضل وغيرهم من المنافسين. إن بمقدور خدمات الاتصالات الغنية أن توفر هذه الخدمات بسرعة وبعائد أفضل على الاستثمار للمشغلين فيما يقومون ببناء شبكات الـ أل تي إي الخاصة بهم.”

ورحبت جي أس أم أيه بالنشر المبكر لخدمة الاتصالات الغنية التي تضم مجموعة joyn ™ المعتمدة من الخدمات التي تستند إلى أحدث معايير خدمات الاتصالات الغنية من مافنير ومترو بي سيز و joyn، التي تمثل الانتشار الواسع النطاق والأمن وجودة الخدمة، والترابط، وهي متوفرة للمشغلين لاستخدامها من أجل إعطاء وجه عالمي واحد لخدمات الاتصالات الغنية. ومن خلال العلامة التجارية joyn يستطيع المستخدمون من معرفة أن الجهاز الذي يستخدمونه يتضمن خدمة الاتصال الغني، وهو ما يعني أنه “يعرف ويظهر تلقائيا” طرق المشاركة مع الأصدقاء عبر خدمات الدردشة والفيديو أو الاتصال أو الملفات في أي لحظة في الوقت المناسب.

وقال أتيليو زيني، المدير الكبير بجي أس أم أيه: “نحن نعتقد أن جميع المشتركين بخدمات الهاتف النقال يستحقون التمتع بالثراء المتزايد للخدمات التي توفرها خدمات الاتصال الغني وسرعة الوصول إلى السوق من قبل الخدمات الاتصالية القائمة على بروتوكول الإنترنت الجديد. إن عملية joyn للاعتماد التي تستعملها جي أس أم أيه تسمح للمشغلين بالنشر السريع لمجموعة قوية من الخدمات للمستخدمين النهائيين، مع العلم أن هذه الخدمات ستتفاعل بسلاسة مع الشبكات الأخرى في جميع أنحاء العالم.”

إن مجموعة شركة مافنير لخوادم الخدمات الاتصالية الغنية، بما في ذلك خادم الحضور وخادم أم أم تي إي أل لتطبيقات الهواتف، وخادم النصوص الغني – هي كلها قائمة على منصة mOne® Convergence Platform التي صممت لتسهيل تحول شبكات الشركات المشغلة لخدمات الهواتف النقالة.

جدير بالذكر أن شركة مافنير ستكون حاضرة في مؤتمر عالم الهواتف النقالة Mobile World Congress  في الكشك رقم 6E60 والذي سيتضمن عرضا حقيقيا لخدمة الاتصال الغني. وإن لم تستطع الانتظار، يرجى الاتصال بالعنوان التالي على الإنترنت: marketing@mavenir.com من أجل الحصول على برنامج عرض.

نبذة عن شركة مافنير سيستمز:

شركة مافنير سيستمز توفر حلول الرسائل الصوتية والفيديوية المشتركة القائمة على منصة mOne® Convergence Platform لمشغلي خدمات الهاتف النقال عالميا. إن حلول شركة مافنير الإضافية من مثل آي أم أس والحلول السحابية تساعد على تحويل الشبكات التقليدية الأساسية عن طريق عرض خدمات جديدة تنافسية مثل فول تي إي وخدمات الاتصالات الغنية، كما عن طريق توفير الخدمات الابتكارية الفريدة من نوعها لمعالجة تحدي انتقال المشتركين والخدمات الى نظام الجيل الرابع جي 4. ويتم نشر هذه الحلول من قبل عملاء الشركة في أميركا الشمالية والأسواق الأوروبية.  www.mavenir.com.

 اتصالات الصحافة الأميركية

سمانثا غرانت / فاليري كريستوفيرسن

شركة غلوبال ريزالتس كومينيكيشنز

الهاتف: +1-949-608-0276

الإيميل: Mavenir@globalresultspr.com