شركة هيواي تحقق التكامل المتعدد المصادر GSM-R لمشروع المستوى 2 لنظام السيطرة في القطار الأوروبي لخط سكة الحديد إي كي بي العالي السرعة في تركيا

شنغهاي،19 آب / أغسطس 2013 / بي آر نيوزواير / بي آرنيوز واير / ایشیانیت باکستان –  أعلنت شركة “هيواي” Huawei وهي شركة عالمية رائدة موفرة لحلول تقنية المعلومات والاتصالات، اليوم، أنها أنجزت بنجاح المجموعة الكاملة من اختبارات التشغيل البيني جي أس أم – آر GSM-R بواسطة الشبكة الأساسية نوكيا سيمنز نتويرك والنظام الفرعي لشركة هيواي للمحطة القاعدية لمشروع القطارات التركي جي أس أم – آر تحت خط السكة الحديد التركي العالي السرعة إي كي بي. ويعتبر إكمال تكامل جي أس أم – آر المتعدد المصادر مفصلا مهما لنظام إدارة حركة سير خط القطار الأوروبي وخط سكة الحديد إي كي بي، حيث اختارت شركة “آلستوم” Alstom وهي شركة عالمية رائدة في توفير الأنظمة والمعدات والخدمات لقطاع سكة الحديد، شركة هيواي لتصميم وتطبيق مكونات الاتصالات، جي أس أم – آر وشبكة الهاتف للمشروع. هذه الشبكة المتكاملة جي اس أم – آر المتعددة المصادر ستصبح أحدث عرض للاختبار والتطبيق الناجحين لمعدات هيوي جي اس أم – آر في سوق الجي أس أم – آر العالمي.

 نظام جي أس أم – آر هو نظام اتصالات لاسلكية للسكك الحديدية معترف به عالميا يستخدم من قبل السكك الحديدية لتقديم اتصالات الصوت والبيانات التشغيلية بأمان بين القطار وموظفي تشغيل القطارات في القطار وعلى الأرض والموظفين غير العاملين في السكك الحديدية. وتمكن مواصفات نظام جي أس أم – آر الصارمة والمبادىء التوجيهية لمعدات السكك الحديدية عالميا من إقامة أنظمة متعددة المصادر مثل ذاك الذي تم تركيبه بصورة كاملة لمشروع قطار إي كي بي التركي العالي السرعة.

 ويتكون خط إي كي بي عالي السرعة من عدد كبير من عناصر الشبكة، التي تم اختيارها من مختلف الشركات البائعة لتصاميمها الخاصة التي تناسب تماما احتياجات المشروع. وقال السيد إرثان يافوزارسلان، مدير مشروع هيواي تركيا، إنه “بفضل المواصفات القوية لواجهة جي أس أم – آر، فإن مثل هذه الشبكات المتعددة المصادر لنظام جي أس أم – آر تصبح ممكنة، ويمكن تسليمها والسيطرة عليها في الوقت المناسب. إن مشروع إي كي بي في تركيا هو مثال آخر حيث تثبت معايير جي أس أم – آر، ومواصفات الاختبار والكتالوغات المنشورة لاختبارات جي أس أم – آر أنها الأدوات المناسبة لضمان الربحية التجارية لنظام جي أس أم – آر المتعدد المصادر.”

 ويثبت أحدث تسليم ناجح لمعدات نظام جي أس أم – آر لشركة هيواي المتعدد المصادر التزام الشركة الطويل الأمد بالأبحاث والتطوير التي تركز على النقل داخل الشركة. وقد تم إخضاع الابتكار الكامن خلف هذه التكنولوجيا أيضا لسلسلة من عمليات التدقيق الصارمة، الداخلية والخارجية، واختبارات التكامل التي تتم بالتعاون مع شركات بائعة من طرف ثالث وعملاء شركة هيواي في قطاع السكك الحديدية ومن خلال هيئات مستقلة مبلغة مثل مؤسستي لويدز وتي يو في لضمان الامتثال الكامل لمواصفات إيريني.

 شركة هيواي هي مساهم طويل العهد في تطوير معدات نظام جي أس أم – آر المتعدد المصادر، بعد أن قامت بنشاط بإطلاق حملات التشغيل البيني الواسعة مع العديد من أصحاب المصلحة العالميين الرئيسيين لمعدات جي أس أم – آر منذ العام 2005. وتشمل الأمثلة السابقة على ذلك خط سكة الحديد البالغ طوله 142 كيلومترا بين غوانغجو وشنتشن وهونغ كونغ الذي يعمل بسرعة 350 كيلومترا في الساعة. وقد وفرت شركة هيواي لهذا المشروع نظام جي اس أم – آر لاسلكي يتمتع بسمة التكرار الكامل والترخيص لضمان أعلى معايير التصميم في إطار سيناريوهات معقدة للتغطية الكاملة. وكذلك فإن نظام هيواي بي أس أس BSS  يعمل بصورة بينية كاملة مع الشبكة الأساسية NSN والتي تقوم معا بتوفير CTCS-3 (المندمجة كليا في مشروع المستوى الثاني لنظام السيطرة في القطار الأوروبي) للقطارات عالية السرعة التي تعمل على هذا الخط.

 المشروع التركي، الذي يبلغ طوله الإجمالي 464 كيلومترا سيتم تجهيزه بنظام سيطرة المستوى الثاني للقطارات الأوروبية من صنع شركة الستوم الذي سيسمح لتركيا بمواصلة أعمال النشر المثيرة للإعجاب التي تقوم بها لشبكة اتصالات السكك الحديدية الحديثة مع تحسين الكفاءة التشغيلية للسكك الحديدية.

 وقد حققت شركة هيواي، كشركة راسخة في أنظمة جي أس أم – آر، حصة 61٪ في السوق الخارجي لأنظمة جي أس أم – آر للعام 2012 عن طريق فوزها بعقود جديدة، وتم نشر حل نظام جي أس أم – آر الخاص بها على طول 14،000 كيلومتر من خطوط السكك الحديدية في جميع أنحاء العالم اليوم.

 نبذة عن شركة هيواي

شركة هيواي هي شركة عالمية رائدة في توفير حلول تقنيات المعلومات وشبكات الاتصالات. وعبر التزامها بالابتكارات القائمة على احتياجات الزبائن والشراكات القوية، تمكنا من ترسيخ تميزنا الكامل في شبكات الاتصالات، والمعدات والحوسبة الضبابية. ونحن ملتزمون بتوفير القيمة الأعلى لمشغلينا لشبكات الاتصالات، والشركات والمستهلكين عن طريق تقديم حلول وخدمات منافسة. ويتم الآن نشر منتجاتنا وحلولنا في أكثر من 140 دولة، ونخدم أكثر من ثلث سكان العالم.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة هيواي على الإنترنت على العنوان التالي: www.huawei.com

 تابعونا على تويتر على: www.twitter.com/huaweipress

 يوتيوب: http://www.youtube.com/user/HuaweiPress