شركة وايرلس ريجيستري تطلق أول سجل عالمي للأسماء اللاسلكية

– الشركة اللاسلكية الجديدة تنشىء سجلا للأجهزة التي تعمل على الإنترنت

نيويورك، 20 كانون الثاني / يناير 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “وايرلس ريجيستري إنك” Wireless  Registry Inc.  اليوم عن إطلاق أول سجل عالمي للأسماء اللاسلكية. وبالطريقة التي أطلق بها نظام تسجيل أسماء النطاق على الإنترنت قدرات الإنترنت، فإن السجل اللاسلكي سيطلق قوة المعدات العاملة على الإنترنت. ومنذ اليوم يمكن للأفراد والأعمال التجارية تسجيل أسمائهم اللاسلكية على العنوان التالي (www.wirelessregistry.com) والمحتويات المرافقة لهذه الأسماء وتوفير معنى لها حين يتم اكتشافها.

هذا التسجيل الجديد يسمح لأي شخص بالسيطرة على هوياتهم الدانية وإنشاء واستخدام خدمات وتطبيقات جديدة للتعامل مع محيطهم القريب بطرق لم تكن ممكنة الحدوث من قبل.

وقال باتريك بارودي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة وايرلس ريجيستري إن “أي جهاز يستخدم الواي فاي أو تقنية البلوتوث اللاسلكية، مثل هاتفك الذكي، جهاز الراوتر في منزلك أو حنى سيارتك، لديه توقيع لاسلكي فريد وهوية دانية. إن تسجيل اسمك اللاسلكي (أس أس آي دي) يسمح لك بامتلاك هويتك الدانية ضمن السجل اللاسلكي وخلق فقاعة افتراضية يمكنها البقاء في مكان واحد أو أن تذهب معك أينما ذهبت. “لقد بنينا نظاما، أو نظام تسجيل الأسماء اللاسلكية للأجهزة التي تعمل على الإنترنت، الذي يتيح للناس والشركات السيطرة على وإضافة المعنى للإشارات اللاسلكية الخاصة بهم.”

بالنسبة إلى العلامات التجارية والوكالات، سوف ينشيء هذا السجل على الفور الملايين من لوحات الإعلان الدانية الافتراضية. وبالنسبة إلى تجار التجزئة، فإنه يوفر طريقة بسيطة وسهلة لإشراك المستهلكين على أساس محلي عبر الإعلان عن الصفقات اليومية، والكوبونات أو غيرها من أشكال المشاركة التجارية دون اشتراط اتصالهم بواسطة ميزة الواي فاي في أجهزتهم. وبالنسبة إلى الأفراد، فإن السجل يوفر بعدا دانيا لتفاعلاتهم على وسائل الإعلام الاجتماعية، فضلا عن توفيره أداة لإعلان كيف يريدون أن يتم استخدام هوياتهم الدانية الخاصة بهم.

وقال جول بولونتسكي، المدير التنفيذي والرئيس المشارك لمنتدى مستقبل الخصوصية إن “السجل اللاسلكي هو مثال جيد على طريقة جديدة يمكن بها للأفراد السيطرة على هويتهم الدانية. إن منتدى مستقبل الخصوصية يتطلع إلى العمل مع السجل اللاسلكي الجديد للمساعدة في توفير قواعد مسلكيات الخصوصية للمتجر الذكي.”

ويمكن للأفراد والشركات تسجيل أسمائهم اللاسلكية الخاصة بهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للسجل اللاسلكي  http://www.wirelessregistry.com/. ولفترة زمنية محدودة، تقدم شركة وايرلس ريجيستري اشتراكا مجانيا للاسم الأول الذي يتم تسجيله، وسيكون الانتساب السنوي العادي لهذا السجل هو 4.99 دولار لجميع الأسماء اللاحقة .

وقال مسؤول العمليات الرئيسي والمؤسس المشارك للشركة ستيلمان براديش، “إن السجل اللاسلكي يقوم ببناء البنية التحتية للأجهزة المستعملة على الإنترنت. ومع هذا السجل الجديد، يمكن لمطوري تطبيقات الهاتف النقال وبرامج التصفح واجهة برمجة التطبيقات المجانية والمفتوحة لخلق عالم جديد كليا من الوعي الداني.”

نبذة حول شركة وايرلس ريجيستري إنك
شركة وايرلس ريجيستري إنك هي أول سجل عالمي للأسماء والهويات اللاسلكية، وهو الذي يمكن الآلاف من الخدمات الدانية الجديدة ويمنح الأفراد والشركات القدرة على التعامل مع البيئة المحيطة بهم بطرق لم تكن ممكنة من قبل. فباستخدام براءة اختراع حصرية (www.8335174.com) فقد بنىت شركة وايرلس ريجيستري البنية التحتية وواجهة برمجة التطبيقات المجانية والمفتوحة القادرة على الربط بين الروابط ومعنى الأسماء اللاسلكية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.wirelessregistry.com/، أو تابع وايرلس ريجيستري على تويتر على العنوان التالي @WirelessRgstry أو فيسبوك على WirelessRegistry.