شركتا أم آر سي غلوبال ونواه أل أل سي تعقدان تحالفا حصريا لفتح مرفق توزيع لدعم قطاع الطاقة في العراق

يوستن، 13 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان– أعلنت شركة “أم آر سي غلوبال إنك” MRC Global Inc. ورمزها على مؤشر سوق الأسهم والسندات في نيويورك هو MRC وهي أكبر شركة موزعة على الصعيد العالمي لمنتجات الأنابيب والصمامات والتجهيزات ولخدمات القائمة على المبيعات إلى قطاعات الطاقة والصناعة، وشركة “نواه أل أل سي” NAWAH LLC، وهي شركة تهدف إلى بناء أعمال تجارية دائمة في غربي آسيا، اليوم عن إقامة تحالف لوجستي حصري بينهما لخدمة سوق النفط والغاز المزدهر في العراق.

وكجزء من الاتفاق، ستقوم شركة نواه (وهي اختصار لكلمات الشركة القابضة لأميركا الشمالية في غرب آسيا) بفتح أول مركز مبيعات وخدمة شامل لها في العراق يركز على توفير المعدات اللازمة لتطوير احتياطيات البلاد الاستراتيجية من الطاقة. ويسمح موقع المنشأة في مدينة البصرة، التي تقع بالقرب من العديد من أهم حقول النفط والغاز في البلاد، بالتسليم السريع لمنتجات شركة أم آر سي غلوبال ذات الجودة العالية من مخزونها من الأنابيب والصمامات والتجهيزات.

جدير بالذكر أن شركة أم آر سي غلوبال هي من بين شركات فورتشن 500 الكبرى التي تعمل من أكثر من 400 موقع خدمة في جميع أنحاء العالم. وتعتمد الشركة على شبكة التوزيع هذه وعلى العلاقات الطويلة الأمد مع المصنعين العالميين لتقديم عروض ذات قيمة فريدة للمستخدمين النهائيين في قطاعات استكشاف الطاقة وتكريرها فضلا عن معالجة المنتجات وتخزينها. وتتضمن قاعدة عملاء شركة أم آر سي غلوبال شركات النفط الدولية العاملة في جميع أنحاء العالم.

وقال أندرو آر لين، رئيس مجلس إدارة شركة أم آر سي غلوبال، “العراق هو مجال تركيز طبيعي بالنسبة لنا وبالنسبة لعملائنا. فبفضل احتوائه على واحد من أعظم احتياطيات العالم من الطاقة، فإن العراق سيستمر في النمو بوتيرة قياسية. ويسرنا أن نعمل مع شركة نواه لتقديم خدمة أفضل لعملائنا حول العالم في هذه المنطقة النشطة. وفي العام 2012، استخرجت شركة أم آر سي غلوبال ما مجموعه 4.6 مليار دولار من المنتجات من 35 دولة وسوف تجلب قدرة سلسلة التوريد العالمية هذه إلى هذه الشراكة.”

وتعمل شركة نواه حاليا على تطوير قدرة لوجستية على مستوى عالمي لخدمة عملائها في جنوب العراق. وتشمل هذه الجهود أعمال التأهيل والإصلاح التي تقوم بها حاليا على مرفأ المعقل في مدينة البصرة، وهي عملية من شأنها أن تزود الميناء بقدرات مناولة البضائع المعقدة، فضلا عن القدرة على مناولة الحاويات في وسط واحدة من أسرع المدن نموا في الشرق الأوسط. وقد تم تشكيل شركة نواه أل أل سي في شهر تشرين الأول / أكتوبر 2011 على يد بول أيه برينكلي ورجل الأعمال الأميركي توماس جي بريتزكر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بريتزكر في شيكاغو، Pritzker Organization of Chicago للاستثمار في العراق والمنطقة بصورة أوسع.

وقال برينكلي، رئيس شركة نواه ورئيسها التنفيذي إن “ازدهار العراق الحالي والمستقبلي يعتمد على قدرته على إعادة تأهيل قطاع الطاقة لديه بسرعة. إن شركة أم آر سي هي اسم موثوق به في مجال توزيع منتجات الأنابيب والصمامات والتجهيزات في جميع أنحاء العالم. وبفضل توفير هذا المرفق الجديد، فإن شركات الطاقة في البلاد لن تضطر إلى الانتظار أسابيع أو أشهر للحصول على المعدات الضرورية ليتم شحنها لها من الجانب الآخر من العالم. فمن خلال وجود هذا المرفق هنا في البصرة، فإن كل ما على العملاء القيام به هو الاتصال هاتفيا ليتم تسليم المطلوب لهم على الفور.”

نبذة حول شركة أم آر سي غلوبال
شركة أم آر سي غلوبال، التي يقع مقرها الرئيسي في هيوستن، تكساس، هي واحدة من شركات فورتش 500 الكبرى، وهي أكبر موزع عالمي لمنتجات الأنابيب والصمامات، والتجهيزات والخدمات ذات الصلة بصناعة الطاقة، على أساس مبيعات وتوريد هذه المنتجات والخدمات عبر كل من قطاعات الاستكشاف والتكرير والمعالجة والتخزين. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول شركة أم آر سي غلوبال على العنوان التالي على الإنترنت: www.mrcglobal.com.

نبذة حوال شركة نواه أل أل سي
شركة أميركا الشمالية القابضة لغرب آسيا تركز على الفرص ذات العوائد المرتفعة في الأسواق البكر. وتكرس الشركة نفسها للمجتمعات التي تستثمر فيها من خلال نهجها الاستراتيجي البعيد المدى لناحية تطوير الأعمال والاستثمار الرأسمالي. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول شركة نواه على الموقع التالي على الإنترنت: www.nawah.com أو عن طريق الاتصال بـ اريك كلارك، نائب الرئيس على رقم الهاتف التالي: 571-419-4219 أو على العنوان الألكتروني التالي: eric.clark@nawah.com.

 الاتصالات:

جيمس أيه بروم، نائب الرئيس التنفيذي، وكبير المسؤولين الماليين

البريد الألكتروني: Jim.Braun@mrcglobal.com

رقم الهاتف: +1-832-308-2845

 كيم دينارد، الشريك الإداري

شركة دينارد لاسكار أسوسييتس

البريد الألكتروني: ken@dennardlascar.com

الهاتف: +1-713-529-6600