House of Sillage تطلق لأول مرة كمية محدودة من عطر بخاخ السفر من عبوة من الذهب الخالص المرصع بأناقة الجواهر

نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، 19 أغسطس  GLOBE NEWSWIRE) 2013)– ستطلق House of Sillage، الشركة الرائدة في العالم للعطور الراقية، لأول مرة  كمية محدودة من مجموعتها الخاصة الفاخرة عطر بخاخ السفر في خريف هذا العام في المعارض التجارية للعطور المنسقة وأسلوب الحياة الفاخرة.

House%20of%20Sillage%20Debuts%20Limited%20Edition%20Travel%20Spray%20in%20Finely%20Jeweled%20Solid%20Gold%20Case House of Sillage   تطلق لأول مرة كمية محدودة من عطر بخاخ السفر من عبوة من الذهب الخالص المرصع بأناقة الجواهر

House of Sillage Debuts Limited Edition Travel Spray in Finely Jeweled Solid Gold Case

 الصور المصاحبة لهذا البيان متاحة على

http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/?pkgid=20508
http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/?pkgid=20509

 هذه القطعة المصممة ببراعة والمستوحاة من لحظة السعادة المطلقة خلال ليلة استوائية دافئة على جزيرة نائية في جنوب المحيط الهادئ، تشبه أبو بريص الأخضر الزمرّدي اللون وهو يتسلق زهرة جميلة غريبة. يتميز عطر بخاخ السفر الأول والوحيد من بين مجموعةHouse of Sillage  الخاصة لعطر بخاخ السفر المكونة من عشرة عطور مصنوعة بالطلب، يتميز بشكل رائع لأبو بريص، مزداناً بزمرد كولمبي أخضر مستدير (أكثر من قيراطين) يقبع في وسط ومجموعة حواف خارجية مذهلة، مزهواً بتسلق كرمة مورقة مزينة بدائرة رائعة من قطع ماس عديم اللون (أكثر من أربعة قيراط). وهناك مجموعة من 665 من الأحجار الكريمة على القطعة، مرصعة جميعاً يدوياً على أسطوانة ذهبية صفراء عيار 18. وهذا التصميم الجديد البديع، والذي استغرق شهراً لتنفيذه، هو من صنعنا، وهو معروض بسعر التجزئة 118.000 دولار. وتحمل الكمية المحدودة من عطر بخاخ السفر الذهبي 7.5 مليلتر وتأتي مع واحد من كل ستة من العطور المختلفة للعلامة التجارية إلى جانب شهادة المصادقة، ومعبئة في صندوق هدايا رائع مصنوع من قيقب البيردسي المطلى.

 يقول Nicole Mather مؤسس  House of Sillage”إن  قطعة البيان المتفردة والجديدة والمثيرة الخاصة بنا تُمثل حقاً جوهر شغفنا بالعطور الراقية التي تم نصنعها بكل مكوناتها”، ويضيف قائلاً “إنها إضافة أنيقة إلى  خط House of Sillage  وتُمثل توليفة رائعة من الفن والحرفية، والتراث والابتكار.”

Luxury%20Haute%20Parfumerie%20Artfully%20Fuses%20Precious%20Fragrances%20With%20Rare%20Jewels%2C%20Limited%20Edition House of Sillage   تطلق لأول مرة كمية محدودة من عطر بخاخ السفر من عبوة من الذهب الخالص المرصع بأناقة الجواهر

Luxury Haute Parfumerie Artfully Fuses Precious Fragrances With Rare Jewels, Limited Edition

 لرؤية وتجربة العطور الاستثنائية لـ House of Sillage، والزجاجات الرائعة والتغليف الفريد من نوعه، اتصل على الرقم 1.949.200.9265  أو عبر البريد الإلكتروني: info@houseofsillage.com لتحديد موعد في معرض Elements Showcase في نيويورك (19-20 أغسطس)، معرض Excellence Fair في برشلونة ( 25-28 سبتمبر)، ومعرض World Luxury Expo في أبو ظبي (27-29 سبتمبر)، أو تفضل بزيارة www.houseofsillage.com.

 إنHouse of Sillage  شركة متخصصة في العطور الراقية الفاخرة ومقرها ولاية كاليفورنيا. تنتج الشركة عطوراً استثنائية تُنافسها فقط تصاميم الشركة الفنية الرائعة للزجاجات. ويتم إنتاج الروائح في فرنسا بواسطة فريق من خبراء العطور المحترفين والفنانين والمصممين. وبتوجيه من المؤسس Nicole Mather، فإنHouse of Sillage  متفانية في الحفاظ على  التعريفات الحقيقية للفخامة والعطور، بل وتخطيها. وتوزع الشركة حالياً منتجاتها في أكثر من 25 دولة مع وجود خطط لتوسيع المبيعات في أسواق مختارة في جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب.

 الاتصال:

House of Sillage

David Rueda

+1.714.273.2611

david@houseofsillage.com


Leave a Reply