“آسترا” تعقد أول مؤتمر لها فى مجال التكنولوجيا بليبيا

طرابلس، ليبيا ودبي، الإمارات العربية المتحدة في 25 يونيو 2013/بي آر نيوز واير-فيرست كول/ ایشیانیت باکستان –

نظمت شركة “آسترا” الرائدة في مجال سوق الإتصالات للشركات، بالتعاون مع موزعها الإقليمي “تواصل” وممثل “آسترا” المحلي ومكملها فى هذا النظام  “دولفين تيليكوم”،  مؤتمرا حول آخر مستجدات التقنيات التكنولوجية اللازمة للعملاء في ليبيا.

وجاء هذا الحدث الأول لـ “آسترا” في ليبيا فى أعقاب استحواذها على قسم  المشاريع التجارية بشركة “إريكسون” والذي يعتبر واحد من أكبر  الأحداث من هذا النوع في المنطقة. وقد عقد هذا الحدث الذى نظم تحت عنوان “عصر جديد في عالم اتصالات الشركات”، بفندق “راديسون بلو”، بطرابلس في 19 يونيو الجارى ، وحضره أكثر من 120 مشاركا يمثلون صناعات رئيسية مثل النفط & الغاز فضلا عن ممثلين عن الحكومة والبنوك والجهات المضيفة . وقد ترأس الجلسة الافتتاحية السيد/ محمد الفقيه، مدير عام “دولفين تيليكوم” فى حين ألقى الكلمة الرئيسية الدكتور/ روجر هاج، نائب رئيس “آسترا” للشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد تناولت الندوة آخر مستجدات السوق بالإضافة إلى الاتجاهات الأخيرة في مجال اتصالات الشركات. وقد جرى عرض ومناقشة عددا من القضايا والموضوعات من بينها نقل التقنية التكنولجية والاتصالات المتكاملة & التعاون وموضوع مراكز إتصالات الوسائط المتعددة وتكنولوجيا الهواتف النقالة للشركات وتنظيم المؤتمرات بالفيديو عالي التقنية والدقة.

وقد عرضت “آسترا” من خلال بيان مباشر وحى أحدث حلولها والتى شملت خادم المهاتفة “إم إكس وان”###MX-ONE Telephony Server### وحل المهاتفة & تنظيم المؤتمرات عبر فيديو “بلوستار”. ويقول ماركوس جانتي، رئيس إدارة المنتجات لدى “آسترا” الشرق الأوسط وأفريقيا الذي قدم أحدث المنتجات “لقد أبهرني هذا العدد الكبير من المشاركين واهتمامهم ومشاركتهم النشطة في هذه الندوة. وشهدنا اهتماما كبيرا بين أعداد كبيرة من عملاء الشركة في تحديث شبكات أعمالهم الصوتية عبر تحويل ما لديهم من تقنيات خطوة بخطوة”. واختتم جانتي قائلا “هذا الحدث جزء من التزامنا بمساعدة الشركات في ليبيا لكي تتواصل على نحو أكثر كفاءة ومواكبة التحديات والفرص التي تظهر على صعيد التطورات التقنية الجديدة”.

نبذة عن شركة “آسترا” الشرق الأوسط وأفريقيا:

“آسترا” الشرق الأوسط وأفريقيا، بمكتبها الرئيسي في دبي، هي وحدة العمل الإقليمي لشركة “آسترا تكنولوجيز المحدودة”، و (رمزها في بورصة تورنتو ### AAH###)، وهي شركة رائدة تأتي في طليعة سوق اتصالات الشركات، تتخذ “آسترا” من كونكورد في مدينة أونتاريو الكندية مقرا لها، وتعمل على تطوير وتقديم منتجات وتطبيقات الاتصالات المبتكرة للشركات، وبتركيزها القوي على المعايير المفتوحة تتيح “آسترا” للشركات الاتصال والتعاون بشكل أكثر كفاءة.

وتتسم عمليات “آسترا” بأنها عالمية بحق من خلال تشغيل أكثر من50 مليون خط مثبت حول العالم، وتواجدها بشكل مباشر و غير مباشر في أكثر من مئة دولة. وتلتزم “آسترا” تماما باتصالات الشركات وتقدم واحدة من أكثر الحافظات اكتمالا بشأن حلول الاتصالات الموحدة المصممة كل على حدة لتلبية احتياجات عملائها، وتضم هذه الحافظة حزمة من الحلول تتراوح بدءا من برامج إدارة المكالمات متعددة المزايا للأعمال الصغيرة والمتوسطة وأخرى ذات قابلية عالية للتطوير للشركات الكبرى، وتطبيقات الاتصالات الموحدة المقترنة ### associated UC applications ###، والتنقلية المتكاملة، ومراكز الاتصال متعددة الوسائط، واتصالات الفيديو عالية الجودة، وصولا إلى حزمة كبيرة من حلول منتقاة للهواتف المكتبية والمحطات اللاسلكية.

لمزيد من المعلومات عن “آسترا”، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي:###http://www.aastra.com/mea###.

آسترا ### Aastra(R) ### علامة تجارية مسجلة لآسترا تكنولوجيز المحدودة في الولايات المتحدة وكندا ، جميع المنتجات وأسماء الشركات الأخرى الواردة في النشرة قد تكون علامة تجارية مسجلة لأصحابها.

المصدر: آسترا تيليكوم ميدل إيست