أي سي فليكس واستديوهات مترو جولدوين ماير تعلنان عن اتفاق للمحتوى

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ،في 2 أكتوبر تشرين أول، 2013/بي أر نيوز وير/ ایشیانیت باکستان –

أعلنت “آي سي فليكس”ICFLIX، أول منصة غير محدودة البث بمنطقة الشرق الأوسط لعرض محتوى جازوود (المحتوى العربي) وأسلوب بوليوود وهوليوود ، جنبا إلى جنب مع شركة استديوهات “مترو جولدوين ماير” Metro -Goldwyn Mayer  ، اليوم عن توقيع اتفاق لتصبح أول خدمة بث عبر الإنترنت في المنطقة لتقديم الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المحبوبة من الاستوديو على فيديو المشترك على منصة الطلب.[AS1]

Logo%20ic أي سي فليكس واستديوهات مترو جولدوين ماير تعلنان عن اتفاق للمحتوى

Logo

لمشاهدة الشعار برجاء النقر على الرابط التالي:-

( الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 )

ويوفر الاتفاق بين “آي سي فليكس” و “مترو جولدوين ماير” لمشتركي المنصة بالافلام الأمريكية مثل  Rocky  ”روكي”، Rain Man “رجل المطر” ، Fargo “فارجو” ، Legally Blonde “شقراء قانونيا” و The Man in the Iron Mask “الرجل في القناع الحديدي”، فضلا عن سلسلة الرسوم المتحركة،  The Pink Panther “النمر الوردي”. ويمكن الوصول لمحتوى[AS2]  “مترو جولدوين ماير”، بالإضافة إلى مكتبة “آي سي فليكس” الكاملة، عبر مجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر، والهواتف الذكية، والكمبيوتر اللوحي، وأجهزة التلفاز الذكية وأجهزة الألعاب.

ويعزز هذا الاتفاق العلاقة بين”آي سي فليكس” و “مترو جولدوين ماير”، واللتان أعلنتا سابقا عن اتفاق لتقديم المسلسل الناجح  VIKINGS، سلسلة الدراما الجديدة الأولى لهذا العام، للمشتركين في المنطقة . ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للاتفاقات.

نبذة عن شركة مترو جولدوين ماير :-

تعتبر شركة مترو جولدوين ماير شركة الترفيه الرائدة التي تركز على إنتاج وتوزيع الأفلام و المحتوى التلفزيوني عالميا. وتمتلك الشركة واحدة من أعمق المكتبات للأفلام المتميزة والمحتوى التلفزيوني في العالم. وبالإضافة إلى ذلك،فإن مترو جولدوين ماير لديها استثمارات في القنوات التلفزيونية المحلية والدولية.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة عبر الرابط الإلكتروني التي:-
http://www.mgm.com .

نبذة عن شركة أي سي فليكس

تأسست “أي سي فليكس ميديا إف زد” المحدودة في دبي عام 2012. وتقدم الشركة محطة تسوق عبر الإنترنت لمحتوى هوليوود وبوليوود وجازوود (العربي) (أفلام، موسيقى، مسلسلات تليفزيونية، دراما، رسوم متحركة، وأفلام وثائقية) بالإضافة إلى الرياضة ومحتوى حصري يمكن بثه إلى عدد متنوع من أجهزة المحمول وأجهزة المستهلك الثابتة (أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماك ، التليفونات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وشاشات اللعب، والتليفزيونات الذكية). وتمتلك “أي سي فليكس” مكاتب في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات، برجاء الاتصال:
بريد إلكتروني:  PR@icflix.com
موقع الكتروني: http://www.icflix.com

صورة http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

المصدر: أي سي فليكس ميديا إف زد المحدودة