إعلان فوز شركة أورباخ غريسون بلقب أفضل شركة وساطة مالية أداء في أفريقيا

– الشركة تتسلم جائزة في احتفال جوائز “المستثمر الأفريقي” للسنوات الثلاث من الأربع الماضية على التوالي

نيويورك، 9 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — فازت شركة “أورباخ غريسون أند كومباني أل أل بي إنك” Auerbach Grayson & Company LLP, Inc. وهي شركة وساطة مالية مقرها نيويورك متخصصة في توفير خدمات تنفيذ الصفقات التجارية العالمية والأبحاث المحلية الحصرية للمستثمرين المؤسسيين، بلقب “شركة الوساطة المالية الأفضل أداء في أفريقيا” في حفل “جوائز سلسلة مؤشر المستثمر الأفريقي للعام 2013″ Africa investor (Ai) Index Series Awards في سوق الأسهم بنيويورك. وقد حصلت الشركة على هذه الجائزة في ثلاث من السنوات الأربع الماضية.

وقال ديفيد غريسون، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “أورباخ غريسون”، “نحن فخورون لتكريمنا بمثل هذا الشرف المرموق، وهذا يؤكد من جديد مكانتنا كواحدة من شركات الوساطة المالية الأكثر نشاطا في إفريقيا. لقد كنا واحدة من الشركات غير الأفريقية التي عملت في وقت مبكر في ميدان تيسير التنمية الاقتصادية في جميع أنحاء المنطقة وسوف نستمر في كوننا محفزا للاستثمار في هذا الجزء من العالم.”

جدير بالذكر أن شركة أورباخ غريسون تقوم بالاستثمار في أفريقيا منذ أكثر من 15 عاما. وتقوم الشركة ببناء شبكة تغطيتها العالمية من خلال إقامة شراكات حصرية مع كبار الوسطاء والبنوك المحلية في كل سوق تشغيلي. وهي توفر للمستثمرين المؤسسين في الولايات المتحدة أبحاث الأسهم في الميدان ووجهة نظر متعمقة غير متحيزة للسوق المحلية. وتغطي شركة أورباخ غريسون حاليا أكثر من 125 سوق أسهم متقدمة وناشئة وحدودية.

جوائز سلسلة مؤشر المستثمر الأفريقي هي الجوائز الدولية الأفريقية الوحيدة التي تكرم وتكافيء المستثمرين المؤسسيين الأفارقة، والبورصات، والشركات المدرجة في البورصة الأفضل أداء، وشركات الوساطة المالية والجهات التنظيمية لأسواق المال. وتقوم الجهة المنظمة للجوائز بتقييم أداء هذه المؤسسات بين شهر تموز / يوليو 2012 وتموز / يوليو 2013. ويتم الحكم على شركات الوساطة المالية على أساس عدد الشركات الأفريقية المشمولة، قدرتها على التجارة عبر أسواق وعملات متعددة، وكفاءة التنفيذ وأفضل الممارسات لمكاتبها البنكية، وحجم وقيم الأسهم التي تتاجر بها، وعدد كتل التجارة التي تقوم بها ونوعية أبحاثها.

وقال كولين بيل، مدير المبيعات لأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا في شركة أورباخ غريسون إن على المستثمرين الذين يتطلعون إلى وضع أموالهم في الأسواق العالمية المزدهرة التفكير في إضافة دول شرق افريقيا إلى محافظهم الاستثمارية، إذ أن هذه المنطقة تظهر فرصا هائلة للنمو. لقد شهدنا ارتفاعا في الطلب من المستثمرين الذين يبحثون عن التعرف على هذه الأسواق، ويرجع ذلك في جزء منه إلى احتياطيات الطاقة المكتشفة حديثا في المنطقة، ووضع الحكومات فيها مسألتي النمو والاستقرار كأولويتين رئيسيتين لهما.”

نبذة حول شركة أورباخ غريسون www.agco.com

تأسست شركة أورباخ غريسون في العام 1993 في مدينة نيويورك على يد جوناثان أورباخ وديفيد غريسون، وهي تقدم مجموعة كاملة من البحوث المتعمقة، وخدمات تنفيذ التجارة واستكمال الصفقات في الأسهم والمشتقات المالية وأدوات الدخل الثابت للعملاء من المؤسسات الأميركية من خلال شبكتها من الوسطاء المحليين الشركاء في أكثر من 125 بلدا. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة وتنفذ استراتيجيات التحوط والمراجحة. شركة أورباخ غريسون هي عضو في هيئة تنظيم الصناعة المالية Financial Industry Regulatory Authority (FINRA) ومؤسسة حماية المستثمر في سوق الأوراق المالية Securities Investor Protection Corporation (SIPC).

الاتصال:

بيث ليري
شركة بروزيك بارتنرز
رقم الهاتف: +1-212-279-3115 ext. 227
عنوان البريد الألكتروني: bleri@prosek.com