اختبر مؤتمر إنفورمكس 2014 بطريقة مختلفة تماما: استخدم تطبيق إنفورمكس الجوال الجديد لترتيب الاجتماعات وتخطيط جدول أعمالك

– تطبيق إنفورمكس الجوال الجديد يسهل إقامة العلاقات خلال معرض ميامي بيتش ويساعد الحضور على مواصلة الاطلاع على أحدث التطورات لناحية الفعاليات بما في ذلك جلسة الخبيرة الكيماوية التي شاركت في إعداد مسلسل  Breaking Bad

– # الـ 30 المقبلة

هاملتون، نيو جرزي، 9 كانون الثاني، 2014 / بي آر نيوزواير — أدخل مؤتمر “إنفورمكس” InformEx، وهو مؤتمر شراكات الأعمال التجارية البارز في أميركا الشمالية  لمشتري وبائعي المنتجات الكيماوية الغالية القيمة، تطبيقا جديدا على الهاتف الجوال يستطيع الحضور استعماله لجعل زيارتهم ومشاركتهم في معرض إنفورمكس 2014 أكثر إنتاجية وقوة.  وسيعقد معرض ومؤتمر إنفورمكس للعام 2014 في مدينة ميامي بيتش في ولاية فلوريدا، في الفترة بين 21 إلى 24 كانون الثاني المقبل.

ويقدم تطبيق مؤتمر إنفورمكس الجوال الجديد InformEx convention mobile app  بوابة مريحة لمشاهدة واختيار الجلسات التعليمية، ووضع برنامج عمل شخصي في المؤتمر، وتسليط الضوء على العارضين، وإرسال الرسائل القصيرة وترتيب الاجتماعات مع حاضرين آخرين. ويبقي التطبيق على الحضور كذلك مطلعين على أحدث تطورات الأحداث والأخبار في المؤتمر، في الوقت الحقيقي مع دفق من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية.

وسيحضر أكثر من 3،500 من ممثلي كبريات شركات الأدوية والشركات الكيميائية والشركات الكيميائية المتخصصة إلى  ميامي بيتش في وقت لاحق هذا الشهر للمشاركة في مؤتمر ومعرض إنفورمكس 2014 وفعاليات إقامة الشبكات فيه. (سجل هنا Register here).

وقالت نانسي لارجي، مديرة العلامة التجارية لمؤتمر إنفورمكس إن “مؤتمر ومعرض إنفورمكس يشعر بسعادة غامرة أن يقدم للمديرين التنفيذيين في الشركات الكيميائية المتخصصة وسيلة جديدة لتحقيق الاستفادة القصوى من الأربعة أيام التي سيقضونها في ميامي بيتش. فبالإضافة إلى توفير فرص إقامة شبكات العلاقات الرئيسية التي نحن معروفون بها، فإن هذا الحدث في عام المؤسسة الثلاثين يتميز بقائمة قوية من الجلسات التعليمية والمتحدثين. نحن نشجع جميع الحاضرين على تحميل التطبيق للتأكد من أنهم لن يضيعوا أي شيء فيما يكونون في هذا المؤتمر.”

وسيتم عقد الجلسات التعليمية بصورة مريحة للمشاركين على أرض المعرض، وهي مصممة لتناسب جداول اجتماعات الحضور المزدحمة. وستساعد السماعات التي تستبعد الضوضاء المشاركين من التركيز والمساهمة بنشاط في دورات “الصمت” هذه، حتى في ظل بيئة مليئة بالطاقة.

وسيتم عقد الجلسات التعليمية بصورة مريحة للمشاركين على أرض المعرض، وهي مصممة لتناسب جداول اجتماعات الحضور المزدحمة. وستساعد السماعات التي تستبعد الضوضاء المشاركين من التركيز والمساهمة بنشاط في دورات “الصمت” هذه، حتى في ظل بيئة مليئة بالطاقة.

وستنطلق جلسات المؤتمر يوم 22 كانون الثاني / يناير بعرض خاص تقدمه الدكتورة دونا نيلسون، أستاذة الكيمياء العضوية بجامعة أوكلاهوما التي كانت مستشارة علمية لمسلسل  Breaking Bad التلفزيوني منذ بدء موسمه الثاني. وستتشاطر الدكتورة نيلسون قصصا عن كيف حولت معرفتها الكيماوية إلى التواءات في الحبكة التلفزيونية في مسلسل تلفزيوني أثبت أنه كان من بين المسلسلات التلفزيونية الأكثر شعبية في العقد الماضي.

وستتطرق الجلسات الأخرى إلى مواضيع تتضمن الكيمياء الخضراء، تلبية الطلب على الطب الشخصي، استراتيجيات الملكية الفكرية والتغلب على الحواجز التجارية. (طالع مجمل جلسات المؤتمر في مؤتمر ومعرض إنفورمكس هنا View the full conference lineup at InformEx.com).

سيكون لدى المشاركين أيضا وصول إلى جميع احتفالات التعارف اليومية والدخول المجاني لمعرض World Class Exhibitor & Technology Showcase.

معرض ومؤتمر إنفورمكس هو حدث بارز لمئات الشركات البارزة hundreds of leading companies – بمن في ذلك المصنعون والموزعون وموفرو الخدمات لصناعة الكيماويات الدقيقة والمتخصصة وحسب الطلب. لا تدع الفرصة تفوتك لحضور هذا المؤتمر في ميامي بيتش. سجل الآن register now.

نبذة حول مؤتمر إنفورمكس

معرض إنفورمكس للصناعة الكيماوية الذي تنظمه شركة يو بي أم يعزز نهوض صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والمتخصصة والمواد حسب الطلب في صناعة الكيماويات من خلال توفير أدوات التواصل وفرص التعليم ومنتديات التعاون بين أعضاء مجتمع المواد الكيماوية – وكلها مصممة لتسريع وتيرة النمو في مشهد الأعمال التجارية الكيميائية المتغير. إن مؤتمر إنفورمكس السنوي هو الحدث الأبرز والمعرض الذي لا بد من حضوره لعروض الصناعات الكيماوية على مدى السنوات الـ 30 الماضية، وهو يوفر منصة للتواصل الشخصي وتطوير الأعمال. وفي كل عام يأتي المعرض بمزيج دولي من أكثر من 3،500 مهني متخصص في صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والمواد الكيماوية الخاصة والمئات من العارضين. لمعرفة المزيد عن المعرض والمؤتمر قم بزيارة الموقع التالي للمعرض والمؤتمر على العنوان التالي على الإنترنت: www.informex.com

Leave a Reply