الخامسة): منح) MMTC-PAMP الهند شهادات الآيزو 14001و الأيزو 9001 و f OHSAS 18001

جنيف،31 مارس/ آذار، 2014 / بي آر نيوز واير / – – يسعدنا أن نعلن أن شركة MMTC-PAMP المحدودة في الهند منحت شهادات “الأيزو9001″ و”الآيزو 14001″ وOHSAS 18001 من قبل كيو إس زيوريخ أيه جي QS Zuerich AG ، هيئة إصدار الشهادات ذات الشهرة العالمية. إن شركة MMTC-PAMP المحدودة في الهند تعد شركة مشتركة بين PAMP SA سويسرا وبين MMTC المحدودة، التي ترعاها حكومة الهند.

وتم تسليم الشهادات في السنة الثانية من العمليات التجارية للشركة، مما يعد إنجازا رائعا. وهناك ما هو أكثر من ذلك، لأنه يجيء عقب اعتماد الشركة في عام 2013 من قبل رابطة سوق لندن للسبائك بإعتبارها مكررا أو مصفيا جيدا للفضة المسلمة.

إن شهادة الأيزو 9001 تؤيد نظم إدارة الجودة. وفي هذا المثال، فإنها تعترف بتميز الشركة بالكامل في عمليات التكرير وسلسلة الانتاج الخاصة بالمعادن الثمينة والمنتجات المكررة / ونصف المكررة، فيما تحدد شهادة الأيزو 14001 معايير نظام الإدارة البيئية، بينما تعد OHSAS 18001 المعيار البريطاني الصادر في اعتراف نظم إدارة الصحة والسلامة المهنية.

إن PAMP نشطة جدا في تطوير وتنمية وتنفيذ سلسلة التوريد المسؤولة عن عمليات وممارسات المعادن الثمينة في هذه الصناعة، مثل ارشاد العناية التابع لمنظمة التعاون والتنمية والخاصة بسلاسل التوريد المسئولة عن المعادن.

علاوة على ذلك، فإن PAMP تعد عضوا معتمدا في مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات [http://www.responsiblejewellery.com/_blank ] (RJC), واختصاره آر جي سي، وهو يضم أعضاء يجب عليهم أن يتفقوا مع المعايير الأخلاقية والاجتماعية والبيئية الصارمة. إن PAMP تعد أيضا واحدة من أولى شركات التكرير، التي تمرر مراجعة ارشادات الذهب المسئولة لـ “لابما”.

نبذة عن شركة MMTC-PAMP المحدودة في الهند:

تعد شركة MMTC-PAMP المحدودة في الهند، والتي تأسست في الهند في 18 يناير عام 2008، شركة مشتركة تدار بين PAMP SA سويسرا وبين MMTC المحدودة، التي ترعاها حكومة الهند (http://www.pamp.com, http://www.mmtclimited.com, http://www.mmtcpamp.com ) ، فيما تعد PAMP، التي تأسست عام 1977، واحدة من ثلاث فقط من التسليم المعتمد للتوصيل الجيد Approved Good Delivery Referee لكل من رابطة سوق لندن للسبائك أو لابما، أو LBMA وسوق لندن للبلاتين والبلاديوم أو ما يعرف اختصارا بـ” LPPM. وقد تم قبول منتجات PAMP كـ”تسليم جيد” من قبل البنك الوطني السويسري و رابطة سوق لندن للسبائك أو لابما، أو LBMA و بورصة نيويورك السلعية ( كومكس ) و بورصة طوكيو للسلع (توكوم) و مجلس شيكاغو للتجارة (CBOT) و بورصة دبي للذهب والسلع (‏‎(DGCX‎‏ وكذلك سوق لندن للبلاتين والبلاديوم أو ما يعرف اختصارا بـ” LPPM. وتعد MMTC المحدودة، التي اٌدرجت في البورصات في عام 1963، أكبر منظمة تجارية للقطاع العام في الهند، كما أنها تعمل في تجارة العديد من المنتجات بما في ذلك المعادن الثمينة، حتى أصبحت أكبر تاجر سبائك الذهب في الهند.

وفي عام 2008، تحالفت MMTC مع PAMP لإنشاء مصفاه المعادن الثمينة ومعدن منت في حي ميوات بمنطقة هاريانا. وبفضل استثمارات تقدر بأكثر من 2،200 مليون روبية وطاقة تكرير سنوية تزن 100 طن من الذهب، 600 طن من الفضة و صك 75ر2 مليون قطعة عملة، فإن الهند أصبحت الأن موطنا لتكرير معظم المعادن الثمينة الحديثة في العالم ولبناء المصانع الحديثة، لتصبح دولة مجهزة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في جميع عمليات الإنتاج، وكذلك تصبح مجهزة بمعظم البنى التحتية الأكثر تقدما في مجال البيئة والإجراءات الوقائية التي تلبي المعايير التنظيمية الأكثر صرامة.

إن MMTC-PAMP تنتج مجموعة واسعة من المنتجات التي تعد أفضل من أو تسير على قدم المساواة مع المنتجات القادمة من أي شركة أجنبية، وبالتالي فإنها توفر للمستهلك في الهند وخارجها منتجات من أجود الأنواع تم تصنيعها بشفافية كاملة وبضمان، حتى أضحى السوق اليوم يميل بشكل واضح إلى مجموعة منتجاتها، والجودة التي تتحول بسرعة إلى معيار واقعي في السوق الهندية.

رخصة صك السيادة لصالح دار السك الملكية بالمملكة المتحدة تعد حتى الآن آخر ريشة في قبعة MMTC- PAMP الهند.

لإتصالات وسائل الإعلام – الهند

شركة MMTC-PAMP المحدودة في الهند

السيد: راجيش خوسلا
بريد ألكتروني: Rajesh.khosla@mmtcpamp.com

لإتصالات وسائل الإعلام – عالميا

اتصالات بي4
جنيف، سويسرا
السيد: كلود باومان

هاتف: +41-22-328-94-00

بريد ألكتروني: contact@b4com.com

Leave a Reply