الخطوط الجوية الصينية تبدأ خط رحلات بين بكين وفلاديفوستوك

- إلى الشرق الأقصى الساحر

بكين، 28 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — تعتزم شركة الخطوط الجوية الصينية بدء رحلات جوية بين بكين وفلاديفوستوك يوم 3 حزيران / يونيو 2014، موفرة وصولا إلى أكبر مدينة روسية في الشرق الأقصى التي تتفاخر بمناظرها الخلابة ونقاط الاجتذاب الثقافية المتنوعة فيها.

Air%20China%20logo. الخطوط الجوية الصينية تبدأ خط رحلات بين بكين وفلاديفوستوك

Air China logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

وسيتم تشغيل الرحلة التي تتم أربع مرات أسبوعيا تحت الرقم CA701/2 أيام الثلاثاء/الأربعاء والجمعة/السبت. وتغادر الرحلة المغادرة لبكين في الساعة 06:25 صباحا وتصل إلى فلاديفوستوك في الساعة 11:35 بالتوقيت المحلي. وتنطلق الرحلة المغادرة لفلاديفوستوك في الساعة 12:35 بالتوقيت المحلي وتصل إلى بكين في الساعة 12:00 بتوقيت بكين.

جدير بالذكر أن فلاديفوستوك تعرف باللغة الصينية بهيشنواي. وإذ  تقع في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة مورافيوف –- أمورسكي في شرق القارة الأوروبية الآسيوية، فإن فلاديفوستوك تقع على مقربة من حدود روسيا مع الصين وكوريا الشمالية. وهناك فارق توقيت ثلاث ساعات بين فلاديفوستوك وبكين. وفلاديفوستوك هي المحطة الاخيرة على خط السكك الحديدية عبر سيبيريا. وفي ساحة ثورة أكتوبر في المدينة ينتصب تمثال من البرونز للينين. خليجها الذي هو على شاكلة قرن الثور الذهبي طافح بالسفن والسفن الحربية من جميع الأحجام. وإذ يحيط بها البحر من ثلاث جهات، فإن فلاديفوستوك هي موئل رائع لأنشطة الاستحمام على شاطئ البحر والمنتجعات لقضاء العطلات. وبسمائها الزرقاء، وبحرها الزبرجد، ونسيمها العليل وأطعمتها الشهية، أصبحت فلاديفوستوك الوجهة السياحية الثالثة الأكثر شعبية في روسيا وراء البحر الأسود وبحر البلطيق.

وفلاديفوستوك هي بوابة مهمة لروسيا في الشرق الأقصى. ومن حيث المسافرين الصينيين إلى روسيا، فهي تعتبر في المرتبة الثالثة في الترتيب في 2012، وذلك فقط بعد موسكو وسانت بطرسبيرغ، وتعد أكبر أسواق الشرق الأقصى للمسافرين الصينيين. وفي السنوات الأخيرة، تزايد عدد المسافرين الصينيين من وإلى فلاديفوستوك بسرعة – ففي العام 2012 وحده كان عددهم أكثر من 43,000، وهو ما يمثل زيادة بنحو أربعة أضعاف.

وتعتبر رحلة بكين – فلاديفوستوك الخط الجوي الثالث للخطوط الجوية الصينية إلى روسيا بعد بكين – موسكو وبكين – تشيتا.  وسوف تجعل إضافة هذا الخط عدد الخطوط الجوية للخطوط الجوية الصينية الأوروبية 24 خطا، كما أنه يمنح الركاب سهولة الوصول إلى 20 مدينة أوروبية رائدة. وعلاوة على ذلك، فإن الخطوط الجوية الصينية هي ناقل عضو في تحالف ستار، أكبر شبكة طيران في العالم، وبالاستفادة من شبكة الخطوط الواسعة لتحالف ستار، فإنه يمكن للخطوط الجوية الصينية نقل الركاب إلى1,328 وجهة في 195 بلدا. وبهذه الخدمة الجديدة، يمكن للمسافرين الطيران من أجزاء أخرى من العالم إلى فلاديفوستوك أو مواصلة رحلتهم إلى مدن أخرى في روسيا وأوروبا عبر محور المركز الرئيسي للخطوط الجوية الصينية في بكين.

Leave a Reply