الشركة المنصة التابعة لأميركان كابيتال إنيرجي أند إنفرانستركتشر، بي أم آر إنيرجي، تحصل على اتفاق نهائي لشراء الطاقة لمشروع تطوره مع شركة الخدمات العامة الجامايكية

أنابوليس، ولاية ماريلاند، 29 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر” American Capital Energy & Infrastructure (“ACEI”)  اليوم أن شركتها المنصة، بي أم آر إنيرجي أل أل سي BMR Energy, LLC قد أكملت محطة رئيسية في تطوريها لمشروع توليد للطاقة الكهربائية من الرياح تبلغ قدرته التوليدية 36 ميغاواط في سانت إليزابيث باريش بجامايكا.

ففي يوم 18أيلول/سبتمبر وفيحفل أقيم فيكينغستون،جامايكا، نفذت بي أم آر إنيرجي اتفاقية شراء الطاقةالنهائية معهيئة الطاقة الكهربائيةالجامايكيةللخدمات العامةالمحدودةلشراء100٪ من ناتجالمشروعلمدة 20 عاما. وفي نفسالحفلسًلمت بي أم آر إنيرجي رخصةتوريدالكهرباءمن قبلفيليب بولويل،وهو وزيرالطاقةوالعلوموالتكنولوجيا والتعدين في جامايكا.

وكانت بي أم آر إنيرجي قد نفذت سابقاعقد إيجارطويل الأجلللأرضاللازمة للمشروعمع الوكالة الوطنيةللأراضي في جامايكا وحصلت على جميع التصاريحالبيئية اللازمةلبناءوتشغيلالمشروع منالوكالة الوطنية للبيئة والتخطيط في جامايكا.

وبعد تسلمها هذه الوثائقالرئيسية،سوفتعمل بي أم آر إنيرجيبسرعةلوضع اللمسات الأخيرةوإتمام ترتيباتالتمويلمعمؤسسة الاستثمار الخاصفي الخارج (أوبيك) ومؤسسة التمويل الدولية (آي أف سي). وتتوقع بي أم آر إنيرجي أن تبدأ في بناء المشروعفي خريفهذا العام، وتحقيق التشغيل التجاريله في أواخرالعام 2015.

نبذة عن شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر

شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر تدير الاستثمارات في أصول البنية التحتية للطاقة العالمية، بما في ذلك مرافق توليد الطاقة، وشبكات توزيع الطاقة ونقلها، وأصول نقل الطاقة، وفرص إنتاج الوقود وشركات المنتجات والخدمات التي تركز على قطاعي الطاقة الكهربائية والطاقة. شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر هي جزء من شركة “أميركان إنيرجي المحدودة” American Capital, Ltd. (رمزها على مؤشر سوق نازداك هو: ACAS) وشركة إدارة للأرصدة تابعة لشركة “أميركان كابيتال آسيت منجمنت أل أل سي” American Capital Asset Management, LLC. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة التالي على الإنترنت: www.ACEI.com.

نبذة عن شركة أميركان كابيتال
شركة أميركان كابيتال American Capital  (رمزها على مؤشر نازداك هو ACAS) هي شركة مساهمة خاصة مطروحة للتداول العام وإدارة الأصول العالمية. شركة أميركان كابيتال، سواء بصورة مباشرة أو من خلال شركتها المتخصصة في إدارة الأصول، تقوم بإطلاق وتمويل وإدارة الاستثمارات في الأسهم الخاصة في الأسواق الوسيطة، والتمويل المعتمد على الأصول، وقطاع العقارات والمنتجات المهيكلة. شركة أميركان كابيتال تدير 19 مليار دولار من الأصول، بما في ذلك الأصول في  ميزانيتها العمومية والأصول ذات العائدات الحرة المدارة من قبل المديرين التابعين لها، إذ تبلغ قيمة إجمالي الأصول التي تديرها 83 مليار دولار (بما في ذلك الأصول المعتمدة.) ومن خلال إحدى الشركات التابعة لها، تقوم شركة أميركان كابيتال بالتداول العام لشركة “أميركان كابيتال آيجنسي كورب” American Capital Agency Corpو(رمزها على مؤشر نازداك هو AGNC) وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من 11 مليار دولار، وشركة “أميركان كابيتال مورتغيج إنفستمنت كورب” American Capital Mortgage Investment Corp.  (رمزها على مؤشر نازداك هو: MTGE)وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من مليار دولار. ومن مكاتبها الثمانية في الولايات المتحدة وأوروبا، ستقوم شركة أميركان كابيتال، ونظيرتها الأوروبية، “يوروبيان كابيتال” بالنظر في فرص استثمارية تتراوح قيمتها بين 10 ملايين دولار إلى 750 مليون دولار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.AmericanCapital.com.

نبذة عن شركة بي أم آر إنيرجي

شركة بي أم آر إنيرجي، أل أل سي،  التي مقرها مدينة نيويورك، تأسست في العام 2013 للتركيز على الاستحواذ على وتطوير وتملك وتشغيل الأصول ذات العلاقة بالطاقة في منطقة البحر الكاريبي وأميركا الوسطى. ويأتي فريق بي أم آر بخبرة مجتمعة تزيد عن 60 عاما في ميدان تطوير البنية التحتية وتشغيل مشاريع الطاقة الدولية.

يحتويهذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية.البياناتبشأنالنتائج المتوقعة لأميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستكشتر والشركات التابعة لهاتخضع لمختلف العوامل والشكوك،بما في ذلكعدم اليقينالمرتبطبتوقيتإغلاقالصفقات، والتغيرات في أسعار الفائدة، وتوافر المعاملات، والتغيرات في الظروف الإقليمية أو الوطنية أوالاقتصادية الدولية، أو التغيرات فيظروفالصناعاتالتياستثمرت فيها شركة أميركان كابيتال.

الاتصال:
1-443-214-7070+
بول هانراهان، الرئيس التنفيذي
ريتشارد سانتوروسكي، المدير الإداري