بتوجيهات خليفة وأوامر محمد بن زايد توزيع 1000 مسكن على مستحقي فلل الفلاح..

مشروع فلل الفلاح / توزيع مساكن / دفعة ثانية.

أبوظبي في 23 أكتوبر / وام / بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أعلنت لجنة تخصيص الأراضي والمساكن للمواطنين في إمارة أبوظبي عن توزيع / 1000 / مسكن من مشروع فلل الفلاح السكني بمدينة أبوظبي على المستفيدين من المواطنين لهذه الوحدات السكنية الذين تم اعتماد أسمائهم في الدفعة الثانية حسب قوائم لجنة تخصيص الأراضي والمساكن لإمارة ابوظبي.

وجاء اعتماد أسماء الدفعة الثانية بناء على توصيات لجنة تخصيص الاراضي والمساكن للمواطنين التي عقدت اجتماعاتها الدورية برئاسة سعادة جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس اللجنة للعمل على اعداد قوائم المستحقين لتوزيع / 1000 / مسكن من مشروع فلل الفلاح الذي تم تخصيصه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله للأسر الإماراتية كمجمع سكني متكامل يتلاءم مع نمط الحياة الأسرية للمواطنين الإماراتيين والذي يضم 4857 فيلا مختلفة الحجم والتصميم على مساحة اجمالية تبلغ 5ر12 مليون متر مربع.

وستبدأ بلدية مدينة ابوظبي إجراءات وترتيبات تسليم المنازل وسندات المساكن للمستفيدين والمستحقين بعد اجازة عيد الاضحى المبارك.

وبهذه المناسبة أكد سعادة جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس اللجنة ان توزيع المساكن على الدفعتين الاولى والثانية من المستحقين والبالغ عددها / 2000 / مسكن يترجم حرص القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على توفير أسباب العيش الكريم ومقومات الحياة الهانئة والاستقرار الاسري والاجتماعي للمواطنين وفي مقدمتها المسكن الملائم.

وقال سعادته إن اللجنة بناء على أوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حرصت على الإنتهاء من اعتماد أسماء المستحقين واعلان قائمة المستفيدين قبل حلول عيد الاضحى المبارك وذلك لإضفاء مشاعر الفرح والسعادة على قلوب المستحقين من أبناء الوطن.

وثمن سعادته بمزيد من الشكر والعرفان عطاءات ومبادرات القيادة الحكيمة لكل ما من شأنه توفير الحياة الهانئة والمستقرة لشعب دولة الامارات.

ويضم المشروع 4857 فيلا ومجموعة من المرافق موزعة على 5 أحياء لكل منها مرافق عامة تضم مساجد ومدارس ومرافق مجتمعية إلى جانب مزيج من المحلات.

وتتوفر المرافق العامة على مقربة من كافة المساكن إلى جانب مركز رئيسي للمشروع بأكمله يضم كافة المرافق الخدمية بما في ذلك مركز تجاري للتسوق ومستشفى ومكاتب تجارية.

ويتميز المشروع بتصاميم معمارية مبتكرة تتماشى مع نمط الحياة الأسرية للمواطنين الإماراتيين ويسهم في تقوية الروابط الاجتماعية من خلال المنتزهات والساحات التي تتخلل المرافق السكنية والتجارية والترفيهية للمشروع.. وهنالك ثلاثة أنماط معمارية تجمع ما بين التصاميم الحديثة مع الاحتفاظ في ذات الوقت بطابع التراث المحلي وهو ما يسهم في إرساء مجتمعات مستدامة وراقية تعمل على صون وتعزيز الهوية الإماراتية والارتقاء بنمط الحياة.

/ مل /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/د/سر/ع ا و

Leave a Reply