تخريج 4 دورات تخصصية بوزارة الداخلية وتقليد رتب 9 من ضباط "المالية والخدمات"

وزارة الداخلية / تخريج دورة / تقليد رتب جديدة / أبوظبي

أبوظبي في 22 فبراير / وام / شهد اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام الخدمات الإلكترونية والإتصالات بوزارة الداخلية مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي حفل تخريج أربع دورات تخصصية هي أمن وحماية المعلومات “سي ايه اتش” الثانية والأرشفة والبريد الإلكتروني رقم 15 ومهارات الإشراف والمتابعة السابعة ومهارات الاختيار والتعيين والمقابلات الثانية التي نظمها قسم التدريب التقني بالإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات وشارك فيها عدد كبير من ضباط الصف والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي في مختلف أجهزة وزارة الداخلية.

وأكد اللواء الريسي حرص وزارة الداخلية على رفع كفاءة جميع العاملين في الوزارة والارتقاء بمستوى أدائهم وتطوير العمل الشرطي .. داعيا الخريجين إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل وتحقيق التميز متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وكرم اللواء الريسي العقيد صلاح أحمد مريش مدير إدارة الدعم الفني تقديراً له على تقديمه أفضل مقترح تم تنفيذه عام 2012 .

ومن ناحية أخرى قلّد اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي في مقر القيادة العامة للشرطة 9 من ضباط “المالية والخدمات” رتبهم الجديدة من المشمولين بالقرار الوزاري الذي صدر أخيراً.

وهنأ اللواء بدران الضباط المشمولين بالترقيات .. مثمناً جهودهم في أداء الواجب .. مؤكداً أن الترفيع يمثل دافعاً لمواصلة العطاء وبذل المزيد من الجهد في العمل، تعزيزاً لمسيرتنا الشرطية والأمنية.

ودعا الضباط المرفعين إلى مضاعفة الجهود والعطاء والتفاني في العمل والحرص على الإبداع والابتكار والتميز تجسيداً لرؤية القيادة واستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار الذي تنعم به دولتنا الفتية.

/هب/ع ي.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ع ي/هج

Leave a Reply