تشكيل مجلس طالبات منطقة الشارقة التعليمية..

الشارقة / المنطقة التعليمية / مجلس طالبات .

الشارقة في 23 نوفمبر / وام / أسفرت انتخابات مجلس طالبات منطقة الشارقة التعليمية التي نظمتها المنطقة على مستوى المدارس الحكومية في الشارقة عن فوز الطالبة مريم عبدالسلام النقي برئاسة مجلس الطالبات والطالبة حنان إسحاق المازمي من مدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الثانوي بمركز نائبة الرئيس.

كما فازت الطالبة حمدة فاضل من مدرسة رقية للتعليم الثانوي بأمانة السر وحصلت الطالبة نجلاء أحمد المازم من مدرسة النوف للتعليم الثانوي على مركز أمينة الصندوق.

وتقرر تكليف عضوات مجلس الإدارة الطالبة شهد سالم الكعبي من مدرسة المنار النموذجية “حلقة 2” بمهام مقررة اللجنة الثقافية والطالبة فاطمة سيف محمد من مدرسة البطائح للتعليم الأساسي مقررة للجنة العلمية والطالبة خولة خالد من مدرسة الحيرة للتعليم الثانوي مقررة للجنة الاجتماعية والطالبة روضة عبد الله الصايغ من مدرسة الغبيبة للتعليم الثانوي مقررة للجنة الرياضية.

وكانت انتخابات المجلس قد أجريت في مدرسة رقية للتعليم الثانوي بالشارقة بحضور حشد كبير من طالبات المجالس الطلابية بالمدارس ومجموعة من الاختصاصيات الاجتماعيات بالحلقة الثانية والمرحلة الثانوية والمدارس المشتركة.

وقامت هبة محمد موجهة الخدمة الاجتماعية بمنطقة الشارقة التعليمية بعرض بعض الملامح التي يجب أن تتميز بها شخصية الطالبة عضوة المجلس ومن بينها القدرة على التحدي والتمسك بالقيم.

كما قامت طالبات الحلقة الثانية والمرحلة الثانوية والمشتركة المرشحات لعضوية المجلس بعرض برامجهن الانتخابية وما يراودهن من أفكار تعبر عن شخصياتهن وانجازاتهن وطموحهن في المجتمع المدرسي.

/ر/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ر/ا ب/مص