تمتع بالأفلام الرومانسية فيما تكون مسافرا إلى هاواي على الخطوط الجوية الصينية

خط سفر الخطوط الجوية الصينية الجديد إلى هاواي يأتي بالمسافرين مباشرة إلى جنة العشاق

بكين، 13 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير – هل تتطلع إلى الهرب من حياة الصخب في المدن؟ وهل تتطلع إلى زيارة المواقع التي تراها في الأفلام؟ هل تأمل أن تسافر مع شخص تحبه؟ هاواي، التي تعرف بسم جنة العشاق، ستجعل رحلتك إليها مجزية تماما. فبدءا بيوم 21 كانون الثاني / يناير، 2014، أطلقت شركة الخطوط الجوية الصينية أول رحلة جوية من دون توقف بين بكين وهاواي. الرحلة التي تستغرق تسع ساعات تنقل المسافرين مباشرة إلى مقصد العطلات حيث يستطيع المرء أن يرى المواقع التي صورت فيها الأفلام الكلاسيكية.

Air%20China%20logo. تمتع بالأفلام الرومانسية فيما تكون مسافرا إلى هاواي على الخطوط الجوية الصينية

Air China logo.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140213/CN63781
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

هاواي الزرقاء
واحد من الأفلام الأكثر نجاحا لألفيس بريسلي في حياته، “بلو هاواي” Blue Hawaii يصور مشاهد تحبس الأنفاس في الجزيرة، فضلا عن الموسيقى والرقصات الحيوية العاطفية فيها. إذا كنت تحبه، خذه إلى أن وليمة للحواس والمشاعر، هاواي.

السواحل الطويلة والسماء الزرقاء الجلية تغطي هاواي. آلهة البركان، بيليه، تكسب هاواي لونا أحمر مشرقا؛ وايميا تعج بالخضرة اليانعة، وأقوى تلسكوب في العالم يجعل هاواي مثالية لمشاهدة النجوم عبره.

ترشف مشروب الكوكتيل وأنت تحتضن الشمس والبحر ونسائم هاواي، حيث تنحفر اللحظات الرومانسية في ذكرياتك.

قراصنة الكاريبي
السماء الزرقاء الواسعة لهاواي، وعجائب الطبيعة البديعة، والثقافات الغريبة أثارت إعجاب العديد من المخرجين في هوليوود.  فيلم هوليوود “قراصنة الكاريبي 4″، Pirates of the Caribbean 4 بحوريات البحر الجميلة فيه، تم تصويره في جزر أواهو وكاواي.

Beijing Hawaii%20route تمتع بالأفلام الرومانسية فيما تكون مسافرا إلى هاواي على الخطوط الجوية الصينية

Air China’s Beijing-Hawaii route gets you to a truly romantic destination.

رابع أكبر جزيرة في الأرخبيل، جزيرة كاواي، تشتهر بمناظرها الطبيعية المميزة. وهي تتباهى بالعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة والشاطىء الجميل الرملي الأبيض البالغ طوله 50 ميلا. ووادي إيميا كانيون الآسر، المعروف باسم “غراند كانيون المحيط الهادئ”، فضلا عن ساحل نا بالي الرائع.  كل هذه تجعل جزيرة كاوي الجزيرة الطبيعية الأكثر شاعرية في هاواي. تمش في أعماق الغابة وبجانب المياه الزلال، فربما يمكنك سماع غناء حوريات البحر الجميلة.

أول 50 موعدا غراميا

كيف يمكن للحب أن يستمر إذا كانت الفتاة تعاني من فقدان الذاكرة كل يوم؟ الكوميديا ​​الرومانسية تستكشف حب المرء للحفاظ على الحب “متقدا” و “أبديا”.

قم بزيارة ساحل هاماكوا للاستمتاع بالشلالات، وغص في كونا بصحبة السمك، وتمتع برؤية السماء المرصعة بالنجوم على قمة ماونا كيا، وخض في تاريخ هاواي في متحف هيلو.

الرحلات

الرحلات التي تسير ثلاث مرات أسبوعيا، CA837 / 8، تعمل أيام الثلاثاء والجمعة والأحد. الرحلات المغادرة تنطلق من بكين في الساعة 1:30 بتوقيت بكين، وتصل هاواي في الساعة 16:30 بالتوقيت المحلي. رحلات العودة تنطلق من هاواي في الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي وتصل بكين في الساعة 5:20 بتوقيت بكين في اليوم الثالث .

وقد أطلقت الخطوط الجوية الصينية منتج رحلات السفر الجوي المجانية والمستقلة FIT Product، بتذاكر ذهابا وإيابا بدءا بـ 2183 يوانا. للحجز، يرجى زيارة الموقع الرسمي للخطوط الجوية الصينية أو زيارة موقع الإنترنت لشراء تذاكر مجموعة الخطوط الجوية الصينية للمنتج المجاني المستقل للخطوط الجوية الصينية الذي يتضمن تذكرة الذهاب والإياب، والتأشيرات، والفنادق، والتوصيل من المطار وإعادة الركاب إليه ومفاجآت التسوق.

الموقع الرسمي للخطوط الجوية الصينية: www.airchina.com

موقع شراء مجموعة الخطوط الجوية الصينية: tuan.airchina.com

الخط المجاني للخطوط الجوية الصينية: 95583