"توازن للصناعات الدقيقة" تواكب نمو أبوظبي على المستويين المحلي والدولي

توازن للمعدات الدقيقة / معرض أديبيك.

أبوظبي في 11 نوفمبر/ وام / أكدت شركة ” توازن للصناعات الدقيقة ” التابعة لشركة ” توازن القابضة ” قدرتها على الاستمرار في النمو على المستويين المحلي والدولي في الوقت الحالي .. مشيرة إلى أن هناك مجالا كبيرا للنمو والتطور في أبوظبي كونها من أكبرالمنتجين للنفط في الشرق الأوسط وخصوصا في ظل خطتها الطموحة لزيادة قدرتها الإنتاجية لتصل إلى / 5 ر3 / مليون برميل يوميا.

وقال السيد معتصم عودة الرئيس التنفيذي للشركة في حديث الى النشرة اليومية لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للنفط والغاز 2012 ” أديبيك 2012 ” نشرته اليوم..إننا ملتزمون بأن نكون جزءا من هذا النمو وأن نصبح المنتج المفضل لدى المصنعين الرئيسين في المنطقة ونطمح الى أن نكون قادرين على دعم شركائنا العالميين بقدرة تنافسية مضاعفة وقدرات لدعم الجودة.

واختصت توازن للصناعات الدقيقة منذ بداية عملياتها خلال عام 2007 بتصنيع المواد الخاصة بقطاع الدفاع وتقدم حاليا خدمات لقطاع الطيران والنفط والغاز .

وأكد عودة أن الشركة تمكنت منذ مشاركتها في ” أدبيك 2010 من تعزيز خدماتها وبناء قاعدة عملاء قوية.. وقال إن معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول لعام 2010 كان منتدى مثاليا لعرض كفاءاتنا عالية الجودة في مراحلها الأولى..ونحن على يقين من أن وجودنا في المعرض هذا العام يحمل نفس القدر من الأهمية لنستعرض القاعدة المتينة التي أسستها الشركة في العامين المنصرمين ونعرض رؤيتنا على عملائنا وشركائنا في الصناعة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة ..إن توازن للصناعات الدقيقة تعتمد على مواردها البشرية المحلية وتتمتع بعلاقات سلسة مع عملائها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي..وإننا نسعى للتعاون مع شركات أخرى لدعم أعمالها في المنطقة و خارجها كما نعتزم تحسين عملياتنا الأساسية بطريقة مباشرة.

ولفت الى أن المعرض بنسخته الحالية يقدم فرصا متعددة لتوازن و يتيح تواجدها في المعرض للالتقاء بعملائها للاستماع لاحتياجاتهم واستعراض ما يتم تصنيعه في دولة الإمارات من منتجات على أعلى المستويات العالمية بما يلبي احتياجاتهم..كما سيكون الحدث فرصة للإلتقاء بشركاء ” توازن ” في الصناعة و الذين يلعبون دورا فاعلا في تحقيق هدفها الأساسي الذي يكمن في بناء الكفاءة وتبادل المعرفة.

وتعمل توازن للصناعات الدقيقة كمنشأة للتصنيع ومركز لتوفير الخدمات لعدد من الشركات والمؤسسات العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة للمؤسسات العالمية الرائدة..وتتضمن الخدمات الرئيسية للشركة: الهندسة التصنيعية و أدوات القطع و المعالجة السطحية والحرارية والطلاء الفيزيائي والكيميائة وصيانة القطع المعدنية والخراطة والتشكيل المعدني و تعتبر توازن للصناعات الدقيقة منشأة للتصنيع الدقيق تقوم بتوفير المكونات للصناعات المرتبطة بالنفط والغاز والطيران والصناعات الدفاعية مع التصدير للعديد من دول العالم..وتضم المنشأة التي تمتد على مدى/25 / ألف متر مربع أكثر من/ 100/ نوع مختلف من المرافق والآلات التي يتم تشغيلها من قبل أكتر من/250/ عاملا مدربا بما فيهم الكوادر المواطنة على مدار الساعة.

وتقوم ” توازن للصناعات الدقيقة ” بتصنيع مكونات متميزة لعدد من الشركات الإماراتية والشركات التابعة لتوازن إلى جانب عدد من الشركات العالمية..وحققت الشركة نجاحا ملحوظا من خلال تطبيقها لأحدث العمليات الحائزة على شهادات مرموقة في خدمة عملائها في قطاعات التصنيع الدفاعي والطيران والنفط والغاز بالشراكة مع كبرى شركات تصنيع المعدات الأصلية في كل مجال..كما تتعهد توازن بتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمات التصنيعية المبتكرة في مراحل التصنيع المختلفة.

وتسعى الشركة لتطوير الكفاءات والمعارف التكنولوجية المحلية من خلال شراكاتها مع المؤسسات والشركات العالمية ومواصلة العمل على تطوير منتجاتها وآليات عملها تماشيا مع أعلى المعايير العالمية.

ويوفر مجمع توازن الصناعي مقرا فريدا من نوعه في بيئة محلية لشركات الصناعات الدفاعية والتقنية التى تسعى لإيجاد مقر في المنطقة.. ويقدم المجمع حلول متكاملة حيث يمكن للشركات الاستفادة من الموارد المشتركة كتكنولوجيا المعلومات والبنى التحتية الأخرى في موقع آمن الى جانب شركات تعمل في قطاعات صناعية مماثلة.. فيما تستثمر توازن في الموقع لتزويده ببنية تحتية متطورة لجذب المستثمرين من الخارج.

ش / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز ا

Leave a Reply