ثري إس سي وورلد تمثل منطقة دبي للتعهيد في القمة العالمية للتعهيد لعام 2014 بمدينة والت ديزني في فلوريدا

دبي،  9  كانون الأول، ديسمبر 2013 / بي آر نيوز واير — تعلن ثري إس سي وورلد   3SC World  عن مشاركتها في مؤتمر القمة العالمية للتعهيد 2014 الذي تستضيفه الرابطة الدولية لخبراء التعهيد  International Association of Outsource Professionals  والمقرر عقده في عالم والت ديزني، بولاية فلوريدا الأمريكية  في الفترة من 17 إلى 19 شباط، فبراير.

ولن تقتصر مشاركة ثري إس سي وورلد على استعراض الخدمات العالمية التي تقدمها في مجال التعهيد، ولكنها ستمثل ايضا منطقة دبي للتعهيد بإعتبارها مركزها الرئيسي للعمليات في دولة الامارات العربية المتحدة كما تنتشر بكل فخر آخر الأخبار والحماسة  لفوز الإمارات العربية المتحدة باستضافة معرض اكسبو العالمي لعام 2020 .

و ثري إس سي وورلد 3SC World   هي الشركات الأعضاء في الرابطة الدولية لخبراء التعهيد  IAOP  التي تضع معايير عالمية لمهنة التعهيد . ومع وجود أكثر من 120 الف عضو وشركة تابعة لها في شتى انحاء العالم، تعد   IAOP    الرابطة المهنية الرائدة للشركات والأفراد المشاركين في تحول عالم الأعمال التجارية عبر التعهيد وتشغيل الغير.

ويعد مؤتمر القمة العالمي للتعهيد ، التجمع السنوي العالمي  للرابطة الدولية لخبراء التعهيد  IAOP ، ملتقى لعملاء ومقدمي خدمات التعهيد والمستشارين في هذا المجال.  ويتم تعريف أحدث التوجهات والفرص وعقد وتوقيع صفقات تجارية بمئات الملايين من الدولارات.

وقد عقدت  هذه القمة نحو 30 مرة في أربع قارات، وتشتهر بكفاءة المتحدثين وعمق واتساع رقعة برامجها التعليمية. ويلقى الخطاب الرئيسي في القمة رجال أعمال وأكاديميون وقادة حكوميون على أعلى مستوى.

لمزيد من المعلومات حول مشاركة الفرع المحلي في دبي، الإمارات العربية المتحدة عبر  الرابطة الدولية لخبراء التعهيد IAOP

برجاء التواصل عبر البريد الالكتروني  info@3scworld.com

أو هاتف رقم :  +971-4-4529600
توجد معلومات عن الاشخاص الذين يمكن الاتصال بهم بشأن  هذا البيان الصحفي  على :
info@3scworld.com

http://www.3scworld.com

دبي ، الإمارات العربية المتحدة، منطقة دبي للتعهيد، بناية رقم 7 ، مكتب رقم  106

المصدر : ثري إس سي وورلد 3SC World