حاكم رأس الخيمة يستقبل نائب رئيس وزراء أرمينيا

حاكم رأس الخيمة / نائب رئيس وزراء أرمينيا/ لقاء.

رأس الخيمة في 6 نوفمبر/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر الظيت اليوم معالي ارمين كيفوركيان نائب رئيس مجلس الوزراء في جمهورية أرمينيا والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سموه بالمسؤول الأرمني والوفد المرافق له .. مؤكدا سموه حرص الدولة على الدفع بمسيرة العلاقات الثنائية نحو المزيد من التعاون في مختلف القطاعات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين ويسهم في تقدم وتطور التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري بينهما.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات القائمة بين البلدين على كافة المستويات وسبل تطويرها لتشمل مجالات الاستثمار المشترك وتبادل الخبرات والاستفادة المتبادلة من المعطيات المتوفرة لدى كل طرف لبناء قاعدة صلبة لتعاون أمثل يعود بالنفع على الجميع .

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء في جمهورية أرمينيا بما تشهده دولة الإمارات العربية عامة ورأس الخيمة خاصة من نهضة حضارية في العديد من المجالات .. مؤكدا أن العلاقات القائمة بين البلدين تشهد تطورا ملحوظا في العديد من الشراكات الاستثمارية وغيرها من خلال تشجيع قطاع الأعمال في كلا البلدين على إقامة المشاريع المشتركة .

وأشار إلى فرص الاستثمار والتسهيلات التي توفرها الحكومة الأرمينية للمستثمرين الإماراتيين والخطط الاقتصادية التي وضعتها الحكومة الأرمينية للتنمية الاقتصادية خلال الفترة المقبلة .

وتلقى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال اللقاء دعوه لزيارة أرمينيا سيتم تحديد موعدها لاحقا.

حضر اللقاء سعادة يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة الغرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وسعادة صالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسعادة محمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري مدير عام دائرة الآثار والمتاحف وسعادة كيغام غريبجانيان سفير جمهورية أرمينيا لدى الدولة.

الو / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/دن/ز ا

Leave a Reply