حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد الإتحادين الأسيوي والإماراتي لكرة القدم وأعضاء اللجان المنظمة لأمم آسيا

حاكم رأس الخيمة / وفود رياضية / مقابلة

رأس الخيمة في 17 نوفمبر / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمى عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة صباح اليوم في قصر الظيت وفد الإتحادين الأسيوي والإماراتي لكرة القدم وأعضاء اللجان الأسيوية والمحلية المنظمة لنهائيات أمم أسيا للشباب تحت سن ال19 التي استضافتها الإمارات في الفترة من 3 إلى 17 نوفمبر الجارى بكل من رأس الخيمة والفجيرة .

ضم الوفد كلا من الصينى زاهانغ جيلو القائم بأعمال رئيس الإتحاد الأسيوي ويوسف السركال رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم وإلكس سوزى الأمين العام للإتحاد الأسيوي وتشو تشونغ رئيس الإتحاد الكورى الجنوبى وناجح حمود رئيس إتحاد الكرة العراقى واعضاء الإتحاد الإماراتي لكرة القدم.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالوفد الأسيوي ورئيس وأعضاء إتحاد الإمارات لكرة لقدم ورؤساء الإتحادين الكورى والعراقى وتبادل معهم خلال اللقاء الاحاديث حول لعبة كرة القدم بشكل خاص والرياضة بشكل عام على مستوى آسيا و العالم .

وإطلع سموه من القائم بأعمال رئيس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم على انطباعاتهم بخصوص تنظيم الإمارات للنهائيات الأسيوية والتي لاقت الإشادة والتقدير من الإتحاد الأسيوي الذي وصف التنظيم بالأفضل على مستوى آسيا لبطولات تحت 19 سنة .

وثمن سموه الجهود الكبيرة التي بذلها إتحاد الامارات لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة برأس الخيمة والتى تكللت بالنجاح فى استضافة النهائيات الأسيوية معربا عن سعادة باحتضان رأس الخيمة للحدث الأسيوي الكبير وبالتجمع الشبابي الأسيوي لأول مرة على أرض الإمارة .

من جانبه قدم يوسف السركال رئيس إتحاد الإمارات لكرة القدم الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمى على إستقباله للوفد الأسيوي وأعضاء اللجان المنظمة للبطولة .. مشيدا بدعم سموه وحكومة رأس الخيمة الذي إنعكس من خلال النجاح الكبير لتنظيمها للبطولة التي وجدت الإشادة والتقدير من الإتحاد الأسيوي .

وأكد السركال أن دولة الإمارات ستظل دائما وأبدا حليفا للتفوق والإبهار في تنظيم المناسبات الرياضية الكبيرة بفضل جهود ودعم قادتها المستمر لكل الأنشطة الشبابية الرياضية وغيرها .

وام / ألو /

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/ع ا و