حاكم راس الخيمة يوجه بتكريم عدد من الاجهزة الشرطية والدفاع المدني والمتطوعين بالامارة

حاكم رأس الخيمة / الاجهزة الشرطية والدفاع المدني والمتطوعون / تكريم .

رأس الخيمة في 2 فبراير / وام / وجه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الدائرة الخاصة لسموه بتكريم عدد من أجهزة الشرطة المختلفة والدفاع المدني والمتطوعين من المواطنين وذلك تقديراً لإسهاماتهم البارزة تجاه المجتمع وسرعة الاستجابة في حالات الطوارئ .

يشمل التكريم كلا من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة بمركز شرطة الرمس وقسم الطيران ومسرح الجريمة وإدارة الدفاع المدني برأس الخيمة وعدد من المتطوعين المواطنين .

وقال سعادة محمد أحمد رقيط آل علي مدير عام الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن توجيهات صاحب السمو حاكم راس الخيمة تأتي انطلاقا من حرص سموه الدائم الاهتمام بأجهزة الشرطة المختلفة والدفاع المدني كل في مجال عمله وذلك تقديراً وتثميناً لما يقدموه في المحافظة على أمن وسلامة فئات أفراد المجتمع والاستجابة السريعة للحالات الطواري والجاهزية على مدار 24 ساعة .

وأضاف مدير عام الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة ان سموه يحرص على متابعة الحالات التي تتطلب استجابة سريعة من أجهزة الشرطة والدفاع المدني بالامارة وبالذات للحالات الإنسانية للمواطنين والمقيمين أو للسياح الذين يقومون برحلات سياحية للجبال في الإمارة .

وأشاد محمد رقيط بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع من المتطوعين المواطنين من حيث أداء واجبهم الوطني و شجاعتهم ومساهمتهم الفاعلة في الارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع أجهزة الشرطة والدفاع المدني لإنقاذ حالات كثيرة من هواة متسلقي الجبال في الإمارة ..مشيرا إلى سرعة استجابة أجهزة الشرطة المختلفة والدفاع المدني بالامارة للحالات في الوقت المناسب الذي من خلاله ساهم في التقليل من الخسائر البشرية والمادية وهم يستحقون كل شكر وعرفان وتقدير .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/مص

Leave a Reply