حاكم عجمان يشيد بإنجاز فريق المكفوفين في بطولة كردستان العراق

حاكم عجمان / بطولة كردستان العراق

عجمان في 23 أكتوبر / وام / أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بانجاز فريق المكفوفين في نادي عجمان للمعاقين الذي فاز بالمركز الثاني في بطولة كردستان العراق لكرة الهدف.

وهنا سموه مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق لما حققه من إنجاز في مجال رياضة المعاقين ورفع اسم الامارات في المحافل العربية والدولية.

وتسلم سموه في بداية اللقاء كأس البطولة من رئيس مجلس إدارة النادي واللاعبين الذين أهدوا سموه هذا الانجاز مؤكدين تواصل مسيرة الانجازات وتحقيق الانتصارات في مختلف المسابقات والمنافسات الرياضية.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان خلال لقاء فريق نادي عجمان للمعاقين في الديوان الأميري اليوم بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية .. أن المتميز وإحراز المركز الثاني يأتي من خلال بذل الجهد و المثابرة والاستمرار في العمل الجاد والتدريب المتواصل .. معربا عن اعتزازه وفخره بانجاز أبنائه متمنيا لهم النجاح والتوفيق وتحقيق مزيد من الانجازات.

كما أشاد بجهود رئيس النادي سعادة أحمد ابراهيم الغملاسي وأعضاء مجلس الإدارة لما يقدمونه من مساندة ودعم وتوفير كافة الاحتياجات والإمكانيات اللازمة التي تمكن اللاعبين من إعطاء قدر أكبر من الجهد لتحقيق البطولات والوصول إلى منصة التتويج.

من جانب وجه سمو الشيخ عمار النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس على حاكم عجمان لاستقباله مجلس إدارة نادي المعاقين والجهاز الفني واللاعبين وبارك سموه على هذا الانجاز بحصولهم على المركز الثاني .

أشاد سعادة احمد ابراهيم الغملاسي بالدعم اللامحدود والمتواصل والمساندة الدائمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان للنادي ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي واهتمامهما الكبير بالمعاقين وتوفير ما يلزم من إمكانيات لتسهيل مهمة الإدارة والأجهزة الفنية لتحقيق البطولات..

وقال إن هذا الانجاز يعد مقدمة لتحقيق إنجازات أخرى في المنافسات القادمة في مختلف الألعاب الخاصة بالمعاقين مؤكدا أن الوصول إلى القمم يأتي بتضافر الجهود الإدارية والفنية كافة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي عجمان للمعاقين عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان معتبرا أن اللقاء يعد تحفيزا لرفع معنويات اللاعبين ودعم طموحاتهم في تحقيق مزيد من الإنجازات.

وقدم الدكتور مروان عبدالمجيد المدير التنفيذي للنادي خلال اللقاء نبذة مختصة عن استراتيجية وبرامج النادي المستقبلية واهداف المشاركة في بطولة كوردستان العراق لكرة الهدف للمكفوفين .

وأكد أن برنامج النادي المستقبلية يشتمل على تفعيل الألعاب الرياضية الخاصة بالمعاقين ولكافة فئات الاعاقة والمشاركة في البطولات المحلية والعربية والدولية ط / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ط/ز ا

Leave a Reply