حاملو بطاقات الفيزا سيحصلون على حق الدخول إلى آي سي فليكس مجانا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 31 أغسطس /آ ب/ 2014 / بي آر نيوز وير — ستطلق شركة آي سي فليكس ICFLIX (والتي تُنطق آي-سي-فليكس) مبادرة مشتركة مع شركة فيزا Visa لمكافأة حاملي البطاقات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) من خلال منحهم حرية الوصول إلى خدمة البث المنتشرة عبر الإنترنت. وعندما يدفع حامل بطاقة فيزا، شراء اشتراك لمدة شهرعلى موقع آي سي فليكس، سيحصل على شهر آخر من الوصول الكامل مجانا، مما يعني أن مستخدمي الفيزا سيحصلون على شهرين من البث غير المحدود في مقابل 99ر7 دولار أمريكي فقط.

Logo 023 حاملو بطاقات الفيزا سيحصلون على حق الدخول إلى آي سي فليكس مجانا

Logo

لمشاهدة الصورة برجاء الدخول على الرابط  التالي: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

وتوفر آي سي فليكس لمشتركيها محتوى من هوليوود وبوليوود وجازوود (المحتوى العربي) في مقابل 7.99 دولار أمريكي في الشهر. ويمكن للأعضاء مشاهدة برامج الترفيه المفضلة لديهم على أي من الأجهزة المتصلة بالإنترنت، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التلفاز الذكية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف اللوحية. ومع أكبر مكتبة إلكترونية لمحتوى جازوود ومجموعة كبيرة من أفلام وبرامج تلفزيونية من بوليوود و هوليوود، تقدم آي سي فليكس عرض فريد لحامل الفيزا.

وقال كريم بيج، رئيس قسم التسويق في شركة فيزا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “تتشرف شركة فيزا بشراكتها مع آي سي فليكس للسماح لحاملي بطاقات الفيزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حافزا خاصا عند شراء اشتراك لمدة شهر على موقع البث المباشر الشهير على الانترنت. نحن سعداء لنكون قادرين على توفير فرصة لجماهيرهوليوود وبوليوود وجازوود المتعطشة في المنطقة المشاهدة المباشرة لأفلامهم المفضلة، بجانب التمتع الآمن والمريح خلال التعامل مع فيزا”.

ويعد هذا العرض إضافة إلى العديد من المزايا التي يتمتع بها عملاء فيزا في المنطقة ويمكن الاستفادة منه في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والأردن والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان والمغرب وسلطنة عمان وقطر وتونس وفرنسا وهولندا وبلجيكا والمملكة المتحدة. وبدءا من أول سبتمبر، سيتمكن المستخدمين من التمتع بهذا العرض ببساطة عن طريق إضافة الرمز الترويجي عند تسجيلهم لاستخدام الخدمة.

نبذة عن شركة آي سي فليكس

تأسست “أي سي فليكس ميديا إف زد” المحدودة icflix media FZ LLC في دبي عام 2012. وتقدم الشركة وسيلة مقنعة للتسوق عبر الإنترنت لمحتوى هوليوود وبوليوود وجازوود (العربي). إنه أول تدفق من نوعه للخدمة عبر الإنترنت قائم على الاشتراك ويقدم الأفلام، الموسيقى، المسلسلات التليفزيونية، الدراما، الرسوم المتحركة، والأفلام الوثائقية. وهذه المنصة متاحة حاليا على أكثر من 400 من أجهزة المحمول وأجهزة المستهلك الثابتة المختلفة والمزودة بالانترنت ومن بينها أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماك، التليفونات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وشاشات اللعب، والتليفزيونات الذكية. وبالإضافة إلى مقرها في الإمارات العربية المتحدة، تمتلك “أي سي فليكس” مكاتب في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر.

http://www.icflix.com

رابط صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

المصدر: أي سي فليكس ميديا إف زد

Leave a Reply