سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن تطلق أول منتجعاتها في جزر المالديف

افتتاح منتجع ’ذا ويستن ميرياندو، المالديف‘ يجسّد بداية عهد جديد من الفخامة والرفاهية في الجزر الاستوائية الساحرة

BAA ATOLL MALDIVES , أكتوبر، 15 2018: أعلنتسلسة فنادق ومنتجعات ويستن اليوم عن افتتاح منتجع ’ذا ويستن ميرياندو، المالديف‘ الذي يُعد أول فنادق العلامة في جزر المالديف. ويسهم المنتجعالجديد، الذي جرى تطويره من قبل شركتي ’بيلونا‘ اليابانية و’ايجا كابيتال‘ السيريلانكية، في ترسيخ مكانة علامة ’ويستن‘ التجارية على مستوى قطاع العافية والضيافة في هذه الوجهة السياحية الساحرة.

وتعليقاً على ذلك، قال مايك فولكرسون، نائب رئيس قسم العلامة والتسويق في آسيا والمحيط الهادئ لدى ماريوت الدولية: “نشعر بحماسة كبيرة لتأسيس موطئ قدم لعلامة ’ويستن‘ التجارية في جزر المالديف، وتعزيز حضورنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويشكّل افتتاح منتجع ’ذا ويستن ميرياندو، المالديف‘ إضافة قيّمة ستثري محفظة مشاريعنا، كما سيوفر وجهة حصرية ومميزة لتعزيز مستويات الصحة والعافية للمسافرين الذين ينشدون الحصول على تجربة فاخرة من الرفاهية أثناء سفرهم”.

موقع ساحر

يتميز منتجع ’ذا ويتسن ميرياندو، المالديف‘ بموقعه المتميّز على جزيرةٍ مرجانية رائعة الجمال في منطقة با أتول، المدرجة في قائمة اليونسكو لمحميات المحيط الحيوي. وسيحظى ضيوف المنتجع بتجربة فريدة ملؤها الراحة والسكينة في هذا الملاذ الهادئ، وذلك وسط الإطلالات على المناظر الطبيعية الخلابة لمياه المحيط المتلألئة والبحيرات الشاطئية الصافية. كما يتربع المنتجع في أكثر المناطق روعة وسحراً على الجزيرة، حيث يبعد مسافة قصيرة عن أبرز المعالم السياحية، ومنها خليج هانيفارو الذي يضم أكبر التجمعات الموسمية لأسماك المانتا في العالم.

وبهذا الشأن، قال بريدان كوركوران، مدير عام منتجع ’ذا ويستن ميرياندو، المالديف‘: “نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا الذين سيستمتعون باكتشاف سحر وروعة جزر المالديف، وبأرقى مستويات الضيافة الفاخرة والخدمات منقطعة النظير. وإلى جانب تركيز علامة ’ويستن‘ على مجالات الصحة والعافية، نثق بقدرتنا على توفير تجارب حصرية وفريدة تمنح كافة الضيوف شعوراً مميزاً بالراحة والاسترخاء والانتعاش والتجدد خلال فترة الإقامة وبعدها”.

تصاميم مستوحاة من الحياة البحرية وفلل مزودة بوسائل الراحة العصرية

تم تصميم المنتجع من قبل شركة PEIA Associati للتصميم المعماري الحائزة على جوائز، والتي تعمل انطلاقاً من مدينة ميلانو. وتأتي تصاميم المنتجع بلمساتٍ إبداعية مستوحاةٍ من جمال المحيط الهادئ، وذلك بالاستناد إلى نهج يراعي تحقيق الاستدامة البيئية.ويستلهم المنتجع تصميمه من جمال الطبيعة، حيث تم استخدام مواد من البيئة الطبيعية المحيطة، ومنها الأصداف النادرة وحركة المياه، وملامح الحياة البحرية مثل السلاحف البحرية وأسماك القرش، وهو ما يتيح للضيوف فرصة استكشاف مواطن السحر وإنشاء روابط خاصة مع هذه المنطقة الخلابة.وعند إلقاء نظرة من الجو على المنتجع، يبدو المخطط الخارجي على شكل سمكة، وهو ما يجسد انعكاساً رائعاً لجمال وروعة الحياة البحرية المحيطة. كما تم تصميم مرسى المراكب الشراعية التي تنقل الضيوف بوحي من أشكال الأصداف وأمواج المحيط المتهادية.

ويتألف المنتجع من 70 فيلا وجناحاً فندقياً فاخراً، منها 41 على الجزيرة، بينما يقع 29 منها فوق سطح الماء. وتم تصميم كل فيلا بسقفٍ مزدوج يراعي الشروط البيئية لتوفير تهوية طبيعية مثالية. وتعتبر غرف الاستحمام الخارجية في أحضان الغابات المطيرةإحدى المزايا الاستثنائية لكل فيلا. كما تم تثبيت الأجنحة الفاخرة على ركائز متينة فوق سطح الماء بمساحة 200 متر مربع لكل جناح، علماً أن هذه الأجنحة تعد أكبر مساحة يوفرها أي منتجع في منطقة با أتول.

مطاعم راقية وتجارب فاخرة

يوفر منتجع ’ذا ويستن ميرياندو، المالديف‘ ثلاثةمن تجارب الطعام الفاخرة. يعد مطعم ’ذا بيرل‘ العلامة المميزة والفاخرة الخاصة بالمنتجع، كما يشكّل وجهة مثالية لتذوق النكهات الأصيلة وأطايب الطعام الياباني الشهي وسط الإطلالات الساحرة على مياه المحيط المتلألئة. ويقدم المطعم قائمة طعام تزخر بتشكيلة من أشهى الأطباق اليابانية الفاخرة مع التركيز على المأكولات البحرية والمكونات المحلية الطازجة.من جهة ثانية، تجسّد تجارب الطعام التي يوفرها مطعم ’آيلاند كيتشن‘ جوهر فلسفة علامة ’ويستن‘التي تقوم على تناول الطعام الصحي، وذلك من خلال توفير قائمة طعام متوازنة تضم أطباقاً صينية وهندية ومالديفية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق ألذ الأطباق والنكهات الآسيوية الشعبيةفي مطعم ’هوكر‘ الذي ينفرد بتقديم تشكيلة من منصات الطهو الحيّة ضمن أجواء حيويةلطيفة.كما يضم المنتجع ’سن سيت بار‘ الذي يقع بجوار المكتبة، ويتميز بإطلالة ساحرة منقطعة النظير على المياه اللازوردية للمحيط الهندي. ويمثل ركن المشروبات ردهة تنبض بالهدوء والسكينة، حيث يحظى الضيوف بإمكانية تذوق أطباق التاباس الشهية وخلطات الكوكتيلات اللذيذة.

خيارات متنوعة لاستعادة الحيوية والنشاط

يحتفي منتجع ’ذا ويستن ميرياندو، المالديف‘ بمفهوم السبا المميز لعلامة ’ويستن‘ من خلال احتضانه لمنتجع ’هيفنلي سبا باي ويستن‘ الصحي المميز بتقديم نخبة من أحدث العلاجات التجميلية.ويضفي تصميم السبا أجواء من الدفء والهدوء والسكينة التي تمنح الضيوف تجربة التأمل التي يبحثون عنها؛ حيث يضم السبا جناحاً علاجياً فسيحاً يتسع لشخصين، وحوض جاكوزي مع إطلالات بانورامية خلابة على المحيط. ويمكن للضيوف تجديد نشاطهم وحيوتهم من خلال مركز اللياقة البدنية ’ويستن وورك أوت فيتنس‘ للياقة البدنية الذي يحتل مساحة طابقين ويفتح أبوابه على مدار الساعة. ويضم آلات للوزن، وأوزان حرة ومعدات الكارديو، في إطلالة على أجهزة تلفزة ذات شاشات مسطحة، وحوض سباحة خارجي، وملعب ترفيهي للتنس أو الكرة الطائرة أو كرة السلة.

من ناحية أخرى، تم تصميم ’نادي ويستن فاميلي كيدس‘ لتلبية احتياجات الأطفال خلال رحلات السفر العائلية؛ حيث يوفر النادي باقة من التجارب العائلية منقطعة النظير للضيوف الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً، والتي تأتي بالاستفادة من المكانة المرموقة التي تتمتع بها العلامة في مجال العافية.وتشمل هذه الأنشطة المتميزة مجموعة من النزهات في الطبيعة وجولات الجري العائلية والأنشطة المائية. كما يرحب منتجع ’ذا ويستن ميرياندو، المالديف‘ بتنظيم واستضافات الحفلات الخاصة والمميزة أو مراسم تجديد عهود الزفاف وذلك في مساحات الفعاليات متعددة الاستخدامات.

ويمكن للضيوف أيضاً استكشاف الشعاب المرجانية الملونة القريبة والتي تحتضن آلاف الأسماك الاستوائية. وتعتبر جزيرة ميرياندو ملاذاً للسلاحف البحرية، ويمكن للضيوف الاستمتاع برؤية السلاحف التي تعشش على طول الشواطئ الرملية البيضاء. وغالباً ما تعيش أسماك قرش الشعاب المرجانية وأسماك أسد البحر، وأسماك المانتا وأسماك القرش والحيتان في منطقة با أتول. ويمكن أيضاً استكشاف عالم تحت الماء عبر تجارب مذهلة تشمل الغطس، والغوص وصيد الأسماك والتزلج في الهواء.

وتضم المرافق الإضافية في هذا الموقع مركزاً لتعليم الغوص بإشراف مدربين معتمدين لدى اتحاد مدربي الغوص المحترفين PADI ومتجراً للهدايا التذكارية.

حول سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن:

سلسلة فنادق ومنتجعات ’ويستن‘ هي علامة رائدة في مجال العافية والضيافة، يمتد تاريخها في هذا المجال لأكثر من عقد من الزمن. وتتميز العلامة بحرصها على تشجيع ضيوفها وشركائها والمجتمعات المحلية لاعتناق حياة مفعمة بالصحة والعافية، ليحظوا بحالة صحية أفضل من خلال اعتماد ست ركائز اساسية للعافية: نوم صحي، طعام صحي، حركة صحية، مشاعر صحية، عمل صحي، لعب صحي. وتمنح العلامة الرائدة ضيوفها في أكثر من 200 فندق ومنتجع تملكها في ما يقارب 40 دولة ومنطقة فرصة الحصول على عروض العافية الخاصة بها والتي تشمل تجربة نوم استثنائية مع سرير (Heavenly Bed)الأسطوري، وبرنامج RunWESTIN، ومعدات اللياقة البدنية من شركتي (TRX) و (Peloton) وبرنامج Gear Lendingالذي يوفر أحذية وملابس New Balance® للضيوف كي يستخدموها خلال إقامتهم في الفندق، إضافة إلى أشهى المأكولات الصحية والشهية ضمن قائمة SuperFoodsRx™ وغيرها من العروض.للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westin.com.للتواصل مع ’ويستن‘ على تويتر وإنستاجرام: westin@ وصفحةفيسبوك:facebook.com/Westin.

Images: The Westin Maldives – Approved Photos

Shamira Mitha, shamira@vervedubai.com +971 4 3712595