سيف بن زايد يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الفقيد مطر المهيري

سيف بن زايد/ مطر المهيري / صلاة الجنازة

أبوظبي في 27 أكتوبر / وام / أدى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عصر اليوم صلاة الجنازة على جثمان المغفور له بإذن الله العميد مطر حمد المهيري رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الرياضي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد صراع من المرض.

كما أدى صلاة الجنازة وشارك في مراسم الدفن إلى جانب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي واللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات واللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي واللواء المتقاعد سعيد عبيد المزروعي والمقدم سيف عبيد خليفة الخييلي نائب رئيس مجلس إدارة بني ياس الرياضي وأعضاء مجلس إدارة النادي وذوو الفقيد وجمع غفير من المواطنين والمقيمين.

وقدم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية التعازي والمواساة لذوي الفقيد داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس قد أسند مهمة مجلس إدارة النادي إلى العميد مطر المهيري عام 2008 ومنذ توليه المنصب حرص الفقيد على تطبيق رؤية واستراتيجية سمو رئيس النادي من أجل الارتقاء به في مختلف المحافل الرياضية ليس في كرة القدم وحسب وإنما في الألعاب الجماعية الأخرى والتي يعد بني ياس واحداً من الأندية الأكثر اهتماماً بها.

وحقق نادي بني ياس الرياضي خلال الفترة التي تولى فيها العميد مطر المهيري رئاسة مجلس إدارة النادي العديد من الإنجازات وحصد فريق كرة القدم درع دوري الدرجة الأولى وصعد إلى دوري المحترفين في موسم 2009 – 2010 وبرز النادي كأحد الأندية الكبيرة المتطورة منذ صعوده إلى دوري المحترفين وحقق المركز الثاني الموسم قبل الماضي وشارك في دوري أبطال آسيا.

وشغل الفقيد العميد مطر حمد أحمد المهيري عدة مناصب حيث كان يشغل منصب مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي وتولى منصب مدير مديرية شرطة العاصمة وعلى الرغم من كثرة مشاغله والمرض الذي داهمه في العامين الأخيرين إلا أنه كان يحرص على متابعة كل صغيرة وكبيرة داخل نادي بني ياس خلال تواجده بالدولة ويعمل على تذليل كل المعوقات والصعوبات التي تواجه منظومة العمل فيه.

/مل/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ر ع/ع ا و

Leave a Reply