سيف بن زايد يشهد افتتاح معرض "ميليبول قطر 2012"

سيف بن زايد / “ميليبول قطر .

أبوظبي في 8 أكتوبر / وام / شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم افتتاح المعرض الدولي التاسع لأنظمة الأمن الداخلي “ميليبول قطر 2012” الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة وذلك تلبية لدعوة وجهها لسموه نظيره القطري ليكون راعي شرف حفل افتتاح المعرض.

وثمن سموه مستوى التميز والنجاح الذي حظي به المعرض وما استتبعه من إقبال واسع على المشاركة والذي يشهده المعرض في دوراته المختلفة..

مؤكداً أهمية معرض “ميليبول” في تعزيز مدى الاستفادة من التجارب وتبادل الخبرات بين العارضين من مختلف المستويات سواء المحلية منها أو الإقليمية والعالمية.

كان في استقبال سموه لدى وصوله والوفد المرافق له إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم سمو الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية القطري وعدد من كبار المسؤولين.

وضم الوفد الدولة كلا من اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واللواء ناصر بن العُوضي المنهالي الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ واللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية والعميد جمعة أحمد هامل القبيسي والعقيد مبارك المهيري مدير إدارة “ق7” بشرطة أبوظبي.

وجال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان برفقة نظيره القطري في مختلف أرجاء المعرض وإطلع على ما تم عرضه من تقنيات حديثة وبرامج وأنظمة متطورة تعكس أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في مجال المعدات الأمنية وأجهزة السلامة .

كما اطّلع سموه على جناح الإمارات الذي يُعدّ الأكبر بين أجنحة دول المنطقة والشرق الأوسط عموماً وذلك بما ضمّه من منتجات لشركات إماراتية رائدة في هذا المجال من بينها شركة نمر للسيارات والآليات العسكرية المدرعة ومعروضات الأسلحة الرياضية من شركة توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة ومنتجات كراكال العالمية إضافة إلى أحدث أنظمة حلول الرماية من شركة رماية وحلول الأنظمة الذكية من شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية إلى جانب مختلف أنواع الذخائر من شركتي بركان للذخائر وكراكال للذخائر الخفيفة وغيرها من المعروضات.

وأعرب سموه في ختام الزيارة عن شكره العميق لكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي لقيها والوفد المرافق له.. متمنياً لدولة قطر الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً مزيداً من التقدم والرخاء.

/هب.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/د/هج/ع ا و

Leave a Reply