شركة آسيا بلانتيشن كابيتال ترعى قمة المستحضرات التجميلية المستدامة العالمية في هونك كونغ وباريس

سنغافورة، 19 تشرين الثاني/ نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — برعايتها لقمة المستحضرات التجميلية المستدامة العالمية هذا العام، التي عقدتمؤخرا في هونك كونغ (وسيتم عقد قمة باريس خلال أسبوعين)، تواصل شركة “آسيا بلانتيشن كابيتال” Asia Plantation Capital التزامها وجهودها المتواصلة للدفع قدما بالتنمية المستدامة عبر العالم كله.

Dr.%20Pakamas%20of%20Asia%20Plantation شركة آسيا بلانتيشن كابيتال ترعى قمة المستحضرات التجميلية المستدامة العالمية في هونك كونغ وباريس

Dr. Pakamas of Asia Plantation Capital’s Scientific Advisory Board delivering a paper on Oud at the Summit.

 الصورة: – http://photos.prnasia.com/prnh/20141118/8521406906-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141118/8521406906-b
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20141118/8521406906-c

وقد عقدت قمة هونك كونغ بحضور أكثر من 100 من المهنيين المشاركين في مراحل مختلفة واهتمامات مختلفة في مسألة الاستدامة.

وقدمتالأستاذةالمشاركةالدكتورةباكاماس تشيتباتينوند، منجامعة الأميرسونغكلا بتايلند، والعضو الأساسي في المجلس الاستشاري العلميلآسيا بلانتيشن كابيتالورقتهاالبحثيةالحاليةعننمووحصادواستدامةشجرةالعود. وركزتبشكل خاص علىمنتج شجرة العود النهائيوخصائصه التي لاتفيد المجتمعفحسب، بل وتطبيقاته التجارية أيضا.

وسلطت الدكتورة باكاماس في الحديث عن فوائد شجرة العودالضوء على الاستخدام الواسع النطاقللشجرة في الطب الصيني التقليدي(مع تطبيقات محتملة في الطب الغربيفي المستقبل القريب)، وصولا إلى أن تصبحهذه الشجرة جزءا لا يتجزأ منمجموعةدائمة التوسع منمنتجات التجميلوأسلوب الحياة.

وقال السيدباريرولينسون-الرئيس التنفيذي لآسيا بلانتيشنكابيتال “حتى وفيما نواصلتقديم أداءمالي قويلمستثمرينا ومساهمينا، فإننا نركز أيضاعلى الدفع باتجاه الاستدامةللمجتمع.فهي جزءحيوي منالقيم الجوهريةلعمل الشركة، ومركزيةلمهمةشركتناالمعلنة. إن مشاركة آسيا بلانتيشنكابيتالفي قمةمستحضرات التجميلالمستدامة، فيكل من هونك كونغوباريس،هيدليل واضح علىالتزامنا المستمربنشر رسالة مدى أهميةالاستدامةللشركات.”

وتابع:”نحن نريد أن نشجعالمزيد من الشركاتعلى بدء أوالتوسع فيجهودها الرامية إلى إدراجالتركيزعلى الاستدامةفي عملياتهااليومية.إن كون الشركة واعية بيئيا ليس كافيا ببساطة. تحتاجالشركات أيضاإلىالانخراطمع المجتمعات المحلية لبناء المجتمعككل،من أجل اتباع نهجأكثر شموليةلتحقيق الاستدامة.”

وإذ تأسسترسميافي العام 2008(على الرغم من أنهاتعملبصورة خاصة منذ العام 2002)، آسيا بلانتيشنكابيتالتملكو / أوتديرمزارعمتنوعة ومشاريع زراعية في أربع قاراتبعملياتفي مراحل مختلفةفي تايلاندوماليزيا والصينولاوس والهند وكمبوديا وسريلانكا وميانماروأميركاالشمالية وأوروبا.

ndustry%20professionals%20learning%20more%20about شركة آسيا بلانتيشن كابيتال ترعى قمة المستحضرات التجميلية المستدامة العالمية في هونك كونغ وباريس

Industry professionals learning more about Asia Plantation Capital.

الدكتورةباكاماس منالمجلس الاستشاري العلميلآسيابلانتيشنكابيتالتقدم ورقة عنالعودفي القمة
جزء من مجموعةآسيا بلانتيشن كابيتالأيضايعمل في إدارة المزارع وتقديم المشورة لعدةصناديق أسهم خاصةتركز علىالغابات، والزراعة، والطاقة المتجددة والاستثمارات.

وحتى الآن،تمتلك الشركة أو تدير ما تزيد قيمته عن 600 مليوندولار منالمزارعوالأصولالبيولوجيةحاليانيابة عنعملاء القطاع الخاص، ومن المتوقع أن يرتفعهذا الرقم على مدى العقد المقبل، مع توقعاتبأن يصل هذا الرقم في الأفقالقريبإلى مليار دولار أميركي.

في جوهر بيان المهمةلشركة آسيابلانتيشنكابيتالالنية على أن تصبح االشركة المشغلالرائدفي العالمللغاباتوالمزارعالزراعية المدارة على نحو مستدام.وتتراوحهذه العملياتبين تقييم المشاريعوإدارة المزارع، وصولا إلى توزيع المنتجات الحرجية. آسيا بلانتيشن كابيتال تعتبر مسؤولية الشركاتغير متمثلة فقط في تأمينالأرباحللمساهمينوالمستثمرين، ولكن أيضا في المساهمةبشكل إيجابي فيالمجتمع والبيئة.

وقال أمارجيتساهوتا، رئيس مرصدالعضوية، الجهة المنظمة لقمةمستحضرات التجميل المستدامة، “نحنسعداء للغايةللترحيببآسيابلانتيشنكابيتالللمشاركة فيآسياوالمحيط الهادئوالطبعاتالأوروبيةلقمةمستحضرات التجميلالمستدامة، التي تجريفي هونككونغ وباريس في تشرين الثاني/نوفمبر.”

Sizing%20up%20Agarwood%20and%20the%20multitude شركة آسيا بلانتيشن كابيتال ترعى قمة المستحضرات التجميلية المستدامة العالمية في هونك كونغ وباريس

Sizing up Agarwood and the multitude of benefits it brings to the world.

وتقديرا للنهج الرائدللمزارع، نحن فخورون بأن نعلنأن آسيابلانتيشنكابيتالبلغت المرحلة النهائية فيجائزةالاستدامةللروادفي حفل توزيع جوائزالتجميل المستدام، الذي سيعقد في باريس يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر. وقدتماختيارهاليس فقط بسببأن تطوير وحصد مزارعهايتمان بطريقة مستدامة فقط، ولكن أيضا لأن الشركةتعملبنشاطمع المجتمعات المحلية لرفع المعايير التعليميةوالمعيشية؛ وهذا أمر مهمللحد منإزالة الغاباتوأنشطةأخرى ضارة بيئيا.”

ملاحظة للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
آدريان هنغ
مديرة تسويق المجموعة
الإيميل: adrian.heng@fragrancedubois.com
هاتف المكتب: 4707 6634 65+
الجوال: 7440 9750 65+

نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتال
Asia Plantation Capital
حقائق سريعة:

  • 600 مليون دولار أميركي – القيمة الالمركبة للأرصدة الممتلكة والتي تتم إدارتها من قبل الشركة
  • 53.5 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات في السنة المالية المنصرمة
  • 100 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات المتوقعة للسنة المالية الحالية
  • 2,000,000 – مجموع أشجار الأكويليريا اليوم في مزارع شجر العود التابعة للشركة

بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

نبذة عن قمة المستحضرات التجميلية المستدامة Sustainable Cosmetics Summit

سوفتناقش طبعةآسياوالمحيط الهادئلقمةمستحضرات التجميلالمستدامةبعض القضاياالتسويقيةوالتقنيةالرئيسية المرتبطةبمستحضرات التجميلالخضراء.وتشملالموضوعات المدرجة علىجدول أعمال القمةتصنيع مستحضرات التجميلالخالية منالبارابين، إمكاناتالسوقالعضويلمواد رعاية الطفل، وبناء التوزيع الإقليمي، وتطوير مستحضرات التجميلالحلالالمعتمدة، المستحلبات والسطحياتالخضراء، أصالةالمقوماتوعلامات العبوة غير الصحيحة، وقوة مستحضرات التجميل النوتري، ونظرة ثاقبة إلى المستهلكالآسيويالأخضر.

وسوف تستضيفهونك كونغ مرة أخرى قمة مستحضراتالتجميل المستدامةفي آسياوالمحيط الهادئيومي 10-11تشرين الثاني/نوفمبر.

وإذ تنظمهمؤسسة مراقبالعضوية، فإن الهدف من قمةمستحضراتالتجميل المستدامةهو تشجيعالاستدامة فيصناعة الجمالمن خلال الجمع بينأصحاب المصلحةالرئيسيين ومناقشة القضايا الرئيسيةفيمنتدى رفيع المستوى.

Leave a Reply