شركة أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر توسع فريقها الاستثماري بتعيينها مستشارين كبارا فيها

أنابوليس، ولاية ماريلاند، 23 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة ” كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر ” American Capital Energy & Infrastructure اليوم أنها وسعت فريقها الاستثماري العالمي بتعيين مستشارين جديدين لها: ليزا بنسلي، مديرة للاستثمارات في أفريقيا وبول ميجاريس، مستشارا كبيرا. وعينت الشركة أيضا بيتر بيرد وفينو نامبيار مستشارين كبيرين فيها. وسيركز هذا الفريق على إيجاد فرص استثمار في أرصدة البنية التحتية للطاقة العالمية فضلا عن إيجاد شركات للمنتجات والخدمات في قطاعي الطاقة الكهربائية والطاقة.

وقال بول هانراهان، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر “إننا سعداء جدا بانضمام ليزا وبول وبيتر وفينو، وهم كلهم مهنيون ذوو خبرة في هذه الصناعة، إلى فريقنا الاستثماري. إن خبرتهم الكلية في الاستثمار والإدارة والاستشارات في قطاعي الطاقة والبنية التحتية، فضلا عن علاقاتهم الراسخة في جميع أنحاء العالم، ستمكننا من التحرك بسلاسة في سوق الطاقة والبنى التحتية العالمية والعثور على أفضل فرص الاستثمارات فيه.”

فريق الاستثمار
وستكون ليزا بنسلي المسؤولة عن استكشاف الفرص الاستثمارية في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وكانت بنسلي قبل انضمامها إلى شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر قد عملت نائبة لرئيس شركة “أيه إي أس للطاقة الأفريقية” AES Africa Power Company ، حيث كان عملها يتركز على فرص الطاقة والبنية التحتية للطاقة في القارة الأفريقية. وتمتلك السيدة بنسلي خبرة 15 عاما من الخبرة في الأسواق الناشئة والتمويل. وبالإضافة إلى ذلك، شغلت السيدة بنسلي منصب رئيسة موظفي مكتب وزير المالية الأفغاني حيث ركزت على برامج الإصلاح الاقتصادي في البلاد مع صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

وعمل بول ميجاريس قبل انضمامه إلى شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر في شركة “ايه إي أس” AES Corporation في عدد من الأدوار من بينها مدير تطوير الأعمال، والسلع الأساسية، وإدارة المخاطر، إذ تركز عمله على دعم الشركات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، أوروبا، آسيا، وأميركا اللاتينية. وقبل عمله في شركة أيه إي أس، كان السيد ميجاريس يعمل مسؤولا بنكيا استثماريا في شركة “بير ستيرنز وشركاه” و”بنك أوف أميركا سيكيوريتيز أل أل سي” حيث ركز في ذلك الحين على تنفيذ عمليات الشراء من جانب المؤسسات الاستثمارية مثل الصناديق التقاعدية وبيع الخدمات الاستثمارية في صفقات الاستحواذ والاندماج الشركاتية، فضلا عن هيكلة تمويلات الديون الكبيرة ذات العائد المرتفع للشركات العامة والشركات التي تسيطر عليها مجموعة مستثمرين محددين ضيقة.

مستشارون كبار
بيتر بيرد سيقدم استشاراته لشركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر لناحية استكشاف الفرص الاستثمارية في آسيا. وكان السيد بيرد قد عمل حتى شهر حزيران / يونيو 2012، كنائب تنفيذي لرئيس مجلس إدارة شركة “روتشيلد” للخدمات الاستشارية المالية العالمية في جنوب شرق آسيا. وفي دوره ذاك، شملت تجربة السيد بيرد تقديم المشورة الشركات الرائدة في عمليات الاستحواذ وبيع الاستثمارات في قطاع البنية التحتية؛ تقديم المشورة لحكومات عديدة بشأن الخصخصة في كل من الاقتصادات المتقدمة والناشئة؛ وتقديم المشورة للمقترضين في ميدان تمويل المشاريع، تمويل عمليات الاستحواذ، إعادة التمويل، والإعسار وإعادة هيكلة الديون؛ وتقديم المشورة لشركات المرافق العامة وهيئات القطاع العام على استدراج العروض التنافسية وتصميم العطاءات، وتقديم المشورة للحكومات بشأن إعادة هيكلة قطاع الطاقة في المملكة المتحدة وأوروبا واستراليا وأميركا الجنوبية وآسيا. وقبل انضمامه إلى شركة روتشيلد في العام 1990، عمل السيد بيرد كمستشار اقتصادي وباحث اقتصادي، إذ كان عمله يتركز على قطاع الطاقة فضلا عن عمله أكاديميا اقتصاديا في جامعة ستيرلينغ.

يعمل السيد بيرد عضوا في مجلس إدارة شركة “إنفراكو آسيا ديفولوبمنت بي تي إي أل تي دي”، وهي شركة تطوير بنية تحتية تمولها الجهات المانحة تركز على الأسواق الناشئة ذات الدخل المنخفض في آسيا، وشركة “فيكتور أل تي دي” وهي مجموعة بنية تحتية مدرجة في سوق الأسهم تمتلك وتدير محفظة من شبكات البنية التحتية والطاقة والألياف البصرية في نيوزيلندا.

فينو نامبيار سيقدم الاستشارات لشركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر بشأن الفرص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجنوب آسيا. وقبل انضمامه إلى الشركة، عمل السيد نامبيار نائبا لرئيس شركة أيه إي أس إذ كان يتولى المسؤوليات الإقليمية الأساسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. خلال فترة عمله بشركة أيه إي أس، تقلد السيد نامبيار مختلف المناصب العليا بما في ذلك عمله كرئيس تنفيذي لشركة أيه إي أس أويسيس المحدودة، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة أيه إي أس الهند، والمدير الإداري لتطوير الأعمال وشؤون الاستحواذ والاندماج في آسيا والشرق الأوسط. يمتلك السيد نامبيار أكثر من 21 عاما من الخبرة في مجال صناعة الطاقة بما في ذلك 15 عاما كرسها للاستثمار وإدارة النمو في الأسواق الناشئة.

شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر هي جزء من شركة “أميركان كابيتال أل تي دي” American Capital, Ltd. (رمزها على مؤشر نازداك هو ACAS) (أميركان كابيتال) شركة تابعة لإدارة الأصول، و”أميركان كابيتال آسيت منجمنت، أل أل سي” American Capital Asset Management, LLC. شركة أميركان كابيتال آسيت منجمنت مكرسة لإنشاء وتوفير الأموال لـ وإدارة الصناديق الاستثمارية البديلة في جميع فئات الأصول، بما في ذلك الطاقة والبنية التحتية والعقارات والأسهم الخاصة والتمويل الخاص. وقد خصصت شركة أميركان كابيتال رأس مال بقيمة 200 مليون دولار لدعم مبادرات شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر.

نبذة عن شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر

شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر تستثمر في أصول البنية التحتية للطاقة العالمية، بما في ذلك مرافق توليد الطاقة، وشبكات توزيع الطاقة ونقلها، وأصول نقل الطاقة، وفرص إنتاج الوقود وشركات المنتجات والخدمات التي تركز على قطاعي الطاقة الكهربائية والطاقة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة التالي على الإنترنت: www.ACEI.com.

نبذة عن شركة أميركان كابيتال
شركة “أميركان كابيتال أل تي دي” American Capital, Ltd. (رمزها على مؤشر نازداك هو ACAS) هي شركة مساهمة خاصة مطروحة للتداول العام وإدارة الأصول العالمية. شركة أميركان كابيتال، سواء بصورة مباشرة أو من خلال شركتها المتخصصة في إدارة الأصول، تقوم بإطلاق وتمويل وإدارة الاستثمارات في الأسهم الخاصة في الأسواق الوسيطة، والتمويل المعتمد على الأصول، وقطاع العقارات والمنتجات المهيكلة. شركة أميركان كابيتال تدير 21 مليار دولار من الأصول، بما في ذلك الأصول في ميزانيتها العمومية والأصول ذات العائدات الحرة المدارة من قبل المديرين التابعين لها، إذ تبلغ قيمة إجمالي الأصول التي تديرها 112 مليار دولار (بما في ذلك الأصول المعتمدة.) ومن خلال إحدى الشركات التابعة لها، تقوم شركة أميركان كابيتال شركة للتداول العام هي شركة “أميركان كابيتال آيجنسي كورب” American Capital Mortgage Investment Corp. (رمزها على مؤشر نازداك هو AGNC) وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من 13 مليار دولار، وشركة “أميركان كابيتال مورتغيج إنفستمنت كورب” American Capital Mortgage Investment Corp. (رمزها على مؤشر نازداك هو: MTGE) وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من 1.5 مليار دولار. ومن مكاتبها الثمانية في الولايات المتحدة وأوروبا، ستقوم شركة أميركان كابيتال، ونظيرتها الأوروبية، “يوروبيان كابتال” بالنظر في فرص استثمارية تتراوح قيمتها بين 10 ملايين دولار إلى 750 مليون دولار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.AmericanCapital.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات ذات نظرة تطلعية. البيانات بشأن النتائج المتوقعة من شركة أميركان كابيتال تخضع لمختلف العوامل والشكوك، بما في ذلك أوجه عدم اليقين المرتبطة بتوقيت إغلاق الصفقات، والتغيرات في أسعار الفائدة، وتوافر المعاملات، والتغيرات في الظروف الاقتصادية الإقليمية، الوطنية أو الدولية، أو التغيرات في ظروف الصناعات التي تستثمر فيها شركة أميركان كابيتال.

الاتصال: هاتف رقم: +1443-214-7070

بول هانراهان، الرئيس التنفيذي

ريتشارد سانتوروسكي، المدير الإداري

راجيف غاراسيد، نائب الرئيس

Leave a Reply