شركة ريد باغ سوليوشنز تقول إن وباء إيبولا وغيره من الأوبئة تمثل تحديات في التخلص من النفايات للمستشفيات

بلتيمور، 6 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — في حال حدوث تفش واسع لوباء الايبولا أو غيره من الأوبئة، فإن الزيادة في حجم النفايات الطبية الحيوية شديدة العدوى يمكن أن تمثل بعض التحديات للمستشفيات ومرافق الرعاية الصحية الأخرى. وتستخدم غالبية مرافق الرعاية الصحية اليوم شركات تخلص من النفايات لنقل ومعالجة النفايات الطبية الخاضعة للتنظيم بعيدا عن هذه المرافق. غير أنه ليس هناك ضمان أن هذه الطريقة آمنة 100٪ للحالات الوبائية المحتملة، كما لا ينظر إلى هذه الممارسة بشكل إيجابي عندما تدرك المجتمعات أن شاحنات عادية هي التي تقوم بنقل هذه المواد بالقرب من المنازل والمدارس أو الشركات.

 فيديو: http://youtu.be/VWu85g8rKk0

ومن أجل التخفيف من هذه المخاطر المحتملة، يسعى العديد من مقدمي الرعاية الصحية بنشاط للحصول على تقنية مأمونة في الموقع قادرة علىالتعقيم الفوري وتدمير جميع مسببات الأمراض الخطيرة والفيروسات مثل الايبولا والسل وشلل الأطفال وغيرها مع تجنب مزيد من المخاطر للجمهور العام.

وقال دون ميلارد، الرئيس التنفيذي لشركة ريد باغ سوليوشنز التي مقرها اتلانتاومتخصصة في توفير معدات وخدمات التخلص من النفايات الحيوية الخطرة في الموقع، “إن الأساليب التقليدية لنقل والتخلص من النفايات الطبية بعيدا عن الموقع قد تمثل بعض المخاطر الرئيسية للمستشفيات وعامة الجمهور. إن نظام ريد باغ سوليوشنز في الموقع الذي يعمل على التعقيم بالبخار والتعطين مصمم لمعالجة كافة النفايات البيولوجية والطبية في الموقع، بما في ذلك أية مواد مصابة بفيروس الإيبولا، أو أي من النفايات الطبية البكتيرية أو الفيروسية الأخرى. وبهذه العملية يتم تحويل النفايات إلى كتل من الصعب التعرف على أنها بيولوجية وتضمن أنها معقمة تماما.”

وقال داني مور، مدير العقارات والمرافق في مجلس مستشفى برمودا، برمودا “نحن ندرك جدا المخاطر الناجمة عن فيروس إيبولا أو غيره من مسببات الأمراض شديدة العدوى وتحديات التخلص من النفايات الطبية الملوثة بها. وكجزيرة، نحن أكثر عرضة بكثير للوضع الوبائي، ولكن باستخدام عملية التعقيم بالبخار والتعطين من ريد باغ سوليوشنز، نعتقد أن مؤسستنا هي أفضل استعدادا لأزمة من هذا النوع.”

نبذة حول شركة ريد باغ سوليوشنز: على مدى السنوات ال 18 الماضية، تم تركيب تكنولوجيا أس أس أم من ريد باغ سوليوشنز في المؤسسات في جميع أنحاء أميركا وكذلك العديد من المواقع الدولية لمعالجة النفايات الطبية المعدية بتكلفة فعالة، بطريقة صديقة للبيئة مع المراعاة الكاملة للاستدامة والحد من انبعاث الغازات المسببة للاحتباس الحراري.

لمزيد من المعلومات حول شركة ريد باغ سوليوشنز وعروضها التقنية، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت www.redbag.comأو الاتصال ببيل نورتون، نائب الرئيس التنفيذي على 443-524-0013 أو wdnorton@redbag.com. لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بمايكل ميتشل على (678) 705-6768 أو mm@fulcrumep.com.

Leave a Reply