شركة كوتي إنك تعين ماريو ريس نائبا للرئيس التنفيذي لسلسلة التوريد

– سينضم المسؤول التنفيذي الكبير إلى اللجنة التنفيذية لشركة مواد التجميل البارزة في أيار / مايو

نيويورك، 26 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة كوتي إنك Coty Inc.، الشركة الرائدة العالمية في مجال مستحضرات التجميل، ورمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو COTY، اليوم، أنها عينت اليوم ماريو ريس نائبا للرئيس التنفيذي لسلسلة التوريد، وذلك بدءا بالأول من شهر أيار / مايو 2014. وسينضم السيد ريس إلى اللجنة التنفيذية للشركة ويرفع تقاريره لميشيل سكانيفيني، الرئيسة التنفيذية للشركة. وسيكون مقره جنيف. وسيخلف السيد ريس داري ماكول الذي سيعمل على عملية الانتقال هذه وغيرها من المشاريع لضمان استمرارية أداء سلسلة التوريد قبل تقاعده في 31 كانون الأول / ديسمبر، 2014.

السيد ريس لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة كقائد رائد في الأعمال التجارية وخبير في سلسلة التوريد. وهو يجلب معه مجموعة من المهارات الفريدة، من تشغيل واحدة من عمليات سلسلة التوريد الأكثر تعقيدا في الأطعمة الطازجة، إلى قيادة وحدة الأعمال في الأسواق الناشئة. وقد بنى السيد ريس حياته المهنية خلال فترة عمله في دانون، حيث شغل العديد من المناصب التنفيذية العليا في عمليات في جميع أنحاء العالم من العام 1996-2014. وفي مختلف الأدوار التي لعبها في سلسلة التوريد في شركة دانون، كان السيد ريس ناجحا في تنفيذ أفضل الممارسات والتآزر بين جميع الأقسام. وفي الآونة الأخيرة، شغل السيد ريس منصب المدير الإداري لشركة دانون جنوب أفريقيا، حيث أدت قيادته إلى تسارع قوي في الربحية والنمو على مدى فترة 5 سنوات. وقبل ذلك، عمل السيد ريس في شركتي مارس إنك وباين كو في أدوار أعمال مختلفة في الفترة من 1986-1996.

وقالت الرئيسة التنفيذية لشركة كوتي إنك ميشيل سكانيفيني: “أنا متحمسة جدا للترحيب بماريو كرئيس كوتي الجديد لسلسلة التوريد. إن تجربته الناجحة والمتنوعة في سلسلة التوريد والمجالات التجارية الأخرى تأتي إلى كوتي بمنظور فريد ومجموعة مهارات قوية محددة لسلسلة توريد هي الأفضل من نوعها.”

وكما ذكر سابقا، فسوف يتقاعد داريل ماكول من منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية وعضو اللجنة التنفيذية للشركة. وبعد حياة مهنية ناجحة في صناعة مواد التجميل ذات التنافسية العالية، يعتزم السيد ماكول استغلال طاقته في زيادة نجاح الطلاب من الأقليات في الرياضيات والعلوم والهندسة والتكنولوجيا. وبفضل قيادته، نجح السيد ماكول في تحويل سلسلة التوريد للشركة، والسماح لها بتحقيق التميز في العمليات. وكان للسيد ماكول أيضا دور فعال في قيادة مبادرة التغيير الشجاع، وهي برنامج لمشاركة الموظفين المتطوعين التي استخدمت لاستلهام الحلول الخلاقة والمبتكرة في مكان العمل.

وقالت سكانيفيني، “وإلى جانب الفريق التنفيذي كوتي، أود أن أنوه بالعديد من مواهب داريل وأن نشكره على اسهاماته البارزة في نجاحنا. ونحن نكرم جدا قيادته في بناء سلسلة التوريد القوية والموثوق بها لدينا. سوف نفتقده ونتمنى له مستقبلا أفضل.”

نبذة عن شركة كوتي إنك
شركة كوتي هي شركة رائدة بارزة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن.

Leave a Reply