شركة نت كوم وايرلس تشارك وتطلق الجيل التالي من المحول الإنترنتي 4G WiFi M2M Router (NTC-140W)

سيدني، 4 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “نت كوم وايرلس ليميتيد” NetComm Wireless Limited  (رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC) اليوم عن طرحها محولها الإنترنتي الجديد 4G WiFi M2M Router (NTC-140W)، ليضاف إلى سلسلتها من سلسلة أجهزتها اللاسلكية المبتكرة من آلة إلى آلة، موفرة قدرات سريعة وقوية من 4G LTE إلى تطبيقات الآلة إلى آلة للنطاق العريض مثل أجهزة الفيديو الأمنية واللافتات الرقمية واستجابات الرعاية الصحية والطواريء. وإذ يوفر مستوى جديدا من اتصالات الشبكات، فإن المحول الإنترنتي الجديد NTC-140W يتضمن منفذين بقوة 2 غيغابايت وواي فاي عالي السرعة فضلا عن دعم الفولتية العرباتي، الجي بي أس والتشغيل لمعدات الاتصالات الجوالة.

محول نت كوم وايرلس   NTC-140W  يربط معظم شبكات LTE 300 التي أطلقت الآن في 107 بلدان [1]، وهو ما يساعد على تمكين الجمع والتحليل والإدارة السلسة لكميات كبيرة من البيانات من التطبيقات البعيدة وغير المأهولة حيث تستمر الأسواق الرئيسية في توسيع تغطية ونشر شبكات 4G LTE  .

وقال ديفيد ستيوارت، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة نت كوم وايرلس، إن “فوائد 4G LTE في توفير أداء متفوق هي فوائد واضحة، ومع ارتفاع الطلب العالمي على التنقل والإبقاء مرتبطين بالشبكة العنكبوتية بصورة دائمة، عبر تطبيقات الآلة إلى آلة، فإن محول  NTC-140W  القوي سيوفر عددا لا يحصى من فرص النشر الجديدة على المدى الطويل حيث يتم تدريجيا إخراج شبكات 2 جي من الخدمة تدريجيا لإفساح المجال أمام الموجة الجديدة من أل تي إي.”

وإذ يضم وحدة 4G الخماسية النطاق، فإن محول NTC-140W  يوفر اتصالا فائق السرعة لدعم الجيل الرابع من أل تي إي ويوفر  أل تي إي للشبكات الخماسية النطاق G3 التي تغطي شبكات الجيل الثالث في جميع أنحاء العالم. ويضمن الجهاز اتصالا موثوقا للأنظمة الحرجة لناحية الوقت، والخدمات الصحية عن بعد وتطبيقات التعافي من الكوارث مع العودة إلى شبكات الجيل الثالث حين يكون الاتصال خارج مناطق التغطية الجيل الرابع، والعودة الفورية لشبكات الجيل الرابع عند يتم استخدام منافذ الغيغابايت إيثرنت كاتصال بديل بالإنترنت. ويمكن لعملاء VPN أيضا ضمان اتصال آمن عبر الشبكات المتنقلة العمومية.

ويوفر المعالج القوي الأداء الأمثل وتوفر مجموعة NetComm Linux OS  وأدوات تطوير البرمجيات الثابتة في ذاكرة الفلاش الموجودة عبر واجهة البرمجة. ويمكن تركيب هيكليته البوليكربونية والمطاطية، وهي الهيكلية المصممة للنشر في الأماكن الوعرة وهي أيضا تتميز باحتمال درجات الحرارة العالية مما يجعلها مثالية للبيئات النائية والصناعية.

(1)   تقرير تطور جي أس أيه إلى أل تي إي، حزيران/يونيو، 2014.

نبذة عن شركة نت كوم وايرلس

شركة نت كوم وايرلس ليميتيد NetComm Wireless Limited  (رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC) هي شركة بارزة متخصصة في تطوير المنتجات اللاسلكية البرودباند (النطاق العريض) المبتكرة عالميا لشركات اتصالات رئيسية، وشركات توفير الشبكات الأساسية وشركات دمج الأنظمة. وعلى مدى أكثر من 31 عاما، طرحت شركة نت كوم وايرلس مجموعة من المنتجات الأفضل في العالم لبيانات الاتصالات، وهي مزود عالمي محترم لأجهزة الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G  اللاسلكية التي تقدم الخدمة لشركات تشغيل الاتصالات السلكية واللاسلكية الرئيسية، وشركات الآلة إلى الآلة (M2M) وأسواق البرودباند في المناطق الريفية. تم تصميم منتجات شركة نت كوم وايرلس لتلبية الاحتياجات المتزايدة لتطبيقات البرودباند الكثيفة البيانات اليوم سواء في المنزل أو العمل فضلا عن التطبيقات الصناعية وتخصيصها لتحسين الأداء بما يتماشى مع تطورات الشبكة العالمية. وإذ تتخذ من سيدني، استراليا، مقرا رئيسيا لها، فإن شركة نت كوم وايرلس لديها مكاتب في الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، نيوزيلندا، والشرق الأوسط واليابان. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.netcommwireless.com