صدور كتاب “ومضات من فكر” باللغة الإنجليزية لمحمد بن راشد اليوم

محمد بن راشد / ومضات من فكر / طبعة انكليزية.

دبي في 14 سبتمبر/ وام / صدر اليوم كتاب “ومضات من فكر” باللغة الإنجليزية لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وكان الكتاب صدر أولا باللغة العربية في مايو 2013 ويضم 36 ومضة سريعة ومكثَّفة تحمل أفكارا ورسائل عميقة من وحي تجربة سموه القيادية والسياسية والإنسانية التي رسمت جميعها معالم دوره الريادي في بناء تجربة تنموية واقتصادية ناجحة.

الكتاب موضوعاته متنوعة ومستلهمة من الجلسة الحوارية لسموه في القمة الحكومية التي عقدت في فبراير 2013 واستجاب خلالها لأسئلة كثيرة من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها وزوارها.

جاء الكتاب توثيقا لتلك الجلسة واستطرادا لبعض موضوعاتها.. كما اتسع ليشمل أفكارا ومواضيع جديدة لم يطرحها سموه أثناء جلسته الحوارية.. ومن الموضوعات التي تناولها الكتاب – تحقيق السعادة – حكومة المستقبل – إدارة الوقت وأهميته – التحديات – الربيع العربي والاستثمار في الإمارات – الفروسية وغيرها من الموضوعات.

وورد فصل خاص بعنوان ” الطاقة الإيجابية ” وانعكاساتها على حياتنا ومستويات الإنجاز لدينا وهو موضوع يمكن استشعاره في الفصول جميعها.

يتصدر الكتاب قائمة الكتب الأكثر مبيعا محلّيا ويحظى بإقبال كبير من السياح العرب كافة في العاصمة البريطانية لندن حيث تصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعا في مكتبة محال “سلفريدج” ما يعكس حاجة القارئ العربي لكتب تتناول هذه المواضيع والأفكار.

تم نشر “ومضات من فكر” بنسخته العربية من قبل ” دار كتاب” وذلك تشجيعا من سموه ودعما لدور النشر الوطنية.. أما النسخة الإنجليزية من الكتاب فقد صدرت عن شركة موتيفيت.. يتوفر الكتاب في معظم محال بيع الكتب الرئيسة في الدولة ويمكن الحصول عليه عبر المواقع الالكترونية.

/ مل /.

المواقع الالكترونية amazon.com وbooksarabia.com .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/سر

Leave a Reply