ضاحي خلفان يهنئ ضابطا بحصوله على الماجستير

ضاحي خلفان/ضابط/تهنئة

دبى في 11 يوليو/وام/ هنأ معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي الملازم أول عبدالله علي مبارك بوسمره لحصوله على درجة الماجستير في إدارة الأزمات الأمنية بأكاديمية شرطة دبي .

وقال معاليه إن شرطة دبي لن تألو جهدا في تطوير الكوادر البشرية ودعمها بأفضل الكفاءات عبر سياسة تأهيل تسير وفق منهجية علمية ترفع مستوى الأداء والكفاءة ..وشدد على ضرورة ترسيخ المعارف والنظريات العلمية التي يكتسبها الخريج من دراسته في الواقع العملي وتطوير العمل وتحديثه باستمرار من خلال الدراسات والبحوث العلمية ودعمها بالتطبيقات العملية .

وأكد معاليه أن أبناء الوطن سيسخرون الحصيلة العلمية في هذه التخصصات لخدمة القيادة العامة لشرطة دبي والعمل على المساهمة في تطوير مواقع العمل على كل الأصعدة بما يلبي تطلعات القيادة العامة لشرطة دبي بان تكون المؤسسة الأمنية المتميزة.

واستمع معاليه إلى توصيات رسالة الماجستير بعنوان ” القرار الأمني ودوره في إدارة الأزمات الأمنية بدولة الإمارات” حيث أوضح الملازم أول بوسمره أن دراسته سعت إلى تحقيق هدف أساسي تمثل في التعرف على دور القرار الأمني في إدارة الأزمات الأمنية بدولة الإمارات .

وأشار إلى أنه خلص إلى حزمة من التوصيات منها أهمية تفعيل الاستراتيجية المقترحة من قبله لاتخاذ القرار في إدارة الأزمات الأمنية بالدولة من خلال محاورها التسعة وهي .. المحور الأمني بدعامتيه الفنية والبشرية ..المحور السياسي والإعلامي والاقتصادي والاجتماعي والتشريعي والديني والعلمي والمعلوماتي والتعليمي والتثقيفي ..ومحور التعاون الإسلامي والدولي.

وتقدم الملازم أول بوسمره بخالص الشكر والعرفان إلى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم على دعمه لأبناء الوطن لمواصلة دراساتهم العليا.

/د / ج ع /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/ج ع/وح/ع ا و