عمار النعيمي يعتمد مليونا و/200/ ألف درهم لصيانة المساكن المتهالكة وزيادة ميزانية مؤسسة حميد الخيرية

ولي عهد عجمان / قراران / اعتماد

عجمان في 7 أكتوبر/ وام / اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد الخيرية .. قرارا بزيادة قيمة المساعدات المقدمة للمؤسسة من بداية العام الجديد نظرا لكثرة المستفيدين منها..إضافة إلى اعتماد سموه مليونا و/ 200/ ألف درهم لمشروع صيانة المساكن المتهالكة في الإمارة.

وتمنى سموه خلال ترؤسه اجتماع مجلس أمناء المؤسسة بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل سمو الحاكم للشؤون المالية والإدارية نائب الرئيس وأعضاء المجلس في مقر الموسسة ..لأعضاء المجلس التوفيق و السداد في دعم مسير العمل الخيري والإنساني لما فيه خير ومنفعة الوطن والمواطن.

وشكر سمو ولي عهد عجمان فريق عمل المؤسسة على جهوده المبذولة للارتقاء بالعمل الموسسي مما كان له الأثر الإيجابي لصالح الفئات المستهدفة وشجعهم على تقديم المقترحات البناءة والمبدعة ورسم الخطط المستقبلية للمؤسسة.

و تعرف سموه من الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة على إنجازات المؤسسة من مشاريع و خدمات خلال العام الحالي و خاصة ” مشروع الزكاة ” و مدى تفعيله بطريقه مطورة مسايرة للتطورات التقنية وهو عبارة عن تفعيل بطاقات بنكية مسبقة الدفع وهي طريقه جديدة تطبق للمرة اللأولى في الجمعيات الخيرية .

وأشاد سمو الشيخ عمار النعيمي بالنظام الجديد لمشروع الزكاة ووجه بإجراء دراسة جدوى كاملة للمشروع الوقفي الاستثماري للموسسة مع ضرورة إعداد الميزانيه الخاصة بالمؤسسة لعرضها خلال الإجتماع القادم .

وأكد سموه أهمية توطيد الشراكات المجتمعية وتعزيزها مع المؤسسات والدوائر المحلية لدعم مشاريع الموسسة الخيرية .

من جانبه تقدم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب الرئيس ببعض المقترحات البناءة في المجال الخيري والإنساني .

وأثنى ولي عهد عجمان رئيس المجلس والشيخ أحمد بن حميد النعيمي على الجهود والإنجازات والخدمات التي قامت بها المؤسسة وتوجها بالشكر إلى الشيخة عزة النعيمي وفريق عملها على النجاحات وتنوع المشاريع التي حققوها.

حضر الاجتماع .. مجلس الأمناء سالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان لشؤون العمل الخيري وأحمد إبراهيم الغملاسي مدير مكتب ولي عهد عجمان وحمد تريم الشامسي مدير عام منطقة عجمان الطبية ومحمد عبدالله الحمراني رجل أعمال .. فيما اتسم الاجتماع بالمشاركة الفاعلة في طرح القضايا الخيرية من قبل أعضاء المجلس والتي من شأنها أن تضيف بصمات ايجابيه في المجال الخيري .

أ / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/أ/دن/ز ا

Leave a Reply