“كابيتال أشورد” تعلن شراكة استراتيجية مع معرض فلوريدا التجاري لأسلوب الحياة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 19 أغسطس/ آب، 2015 / بي آر نيوز واير — ستصبح “كابيتال أشورد” http://www.capitalassured.com، وهي شركة استثمار عقاري للإدارة والتنمية، شريكا استراتيجيا لمعرض “فلوريدا دبي لينك” Florida Dubai Link: Lifestyle and Business Exhibition [http://www.floridadubai.com ] في دبي، والذي تجري فعالياته يومي 6 و7 سبتمبر/ أيلول، 2015.

Capital كابيتال أشورد تعلن شراكة استراتيجية مع معرض فلوريدا التجاري لأسلوب الحياة في دبي

Capital Assured.

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150805/255642LOGO )

من خلال رحلة طيران يومية مباشرة جديدة بين دبي وأورلاندو تقدمها شركة “طيران الإمارات” من الأول من سبتمبر/أيلول، تعد هذه المناسبة المثالية لشركة “كابيتال أشورد” ومعرض “فلوريدا دبي لينك” من أجل عرض فرص الأعمال وأساليب الحياة والسفر الجديدة التي ستوفرها هذه الشراكة.

وأوضح روبين تيتوس، المدير العام لشركة “كابيتال أشورد” أن “طيران الإمارات بفتحها أجنحتها للطيران إلى أورلاندو مباشرة ستوفر فرصا جديدة ومثيرة للاهتمام، ونحن مستعدون لإبرام صفقات وإقامة علاقات”. وأضاف “لاحظنا أيضا اهتماما هائلا بالنسبة لفرص أسلوب حياة فلوريدا في دبي ونريد تقديم المنصة المثالية لتيسير الفرصة للاستثمار”.

وتمتلك “كابيتال أشورد”، التي تتخذ من ميامي مقرا لها، بمكاتب في دبي علاقات قوية مع كلا المجتمعين ولديها وضع بشكل فريد لدعم تطوير العلاقة بين هذين المركزين التجاريين الدوليين الكبيرين.

ويلتزم منظمو معرض “فلوريدا دبي إكسبو”، وهما  C7 International ،  Orb International  بالعمل في كلا المجتمعين للمساعدة على إقامة روابط تجارية. وتنظم  Orb International  معارض حول العالم بما في ذلك البرازيل وكولومبيا وبريطانيا ومعارض جديدة في المكسيك والأرجنتين بالإضافة إلى “فلوريدا دبي لينك”.

وقالت رئيسة  Orb International ، جوستين اسال، الحاصلة على وسام الإمبراطورية البريطانية، إن “هذه ما هي إلا البداية وندعو الجميع للمجيء والاجتماع في أورلاند بولاية فلوريدا، فسواء اشتريت عقارا أو أدخلت أبناءك المدرسة أو وسعت مصالحك التجارية فإن معرض “فلوريدا دبي لينك” يدعوك للحضور والانخراط في الأمر!”.

وسيجمع المعرض، الذي تجري فعالياته على مدار يومين، 15 شركة دولية بارزة لتقاسم المعرفة وبناء الشراكات وتطوير الفرص الاستثمارية. وسيقدم هذا الحدث الذي يركز على فلوريدا ندوات تعليمية وموائد مستديرة لمناقشة موضوعات من بينها العقارات والضرائب الدولية والهجرة ونظام المدارس الأمريكي والتوسع التجاري في الولايات المتحدة والصحة والترفيه والسفر. ويشمل الشركاء الآخرون في الحدث والرعاة له “طيران الإمارات والهيئة العامة للطيران بأورلاندو الكبرى ومجلس الأعمال الأمريكي الإماراتي وغرفة دبي.

نبذة عن “كابيتال أشورد”:  [http://www.capitalassured.com/about ]

تتحرك كابيتال أشورد بدافع الرغبة في توفير حماية الثروة وزيادة الدخل للأجيال القادمة. ويتم إنجاز هذا من خلال الاستثمار العقاري والإدارة والتنمية. ويقع المقر الرئيسي لكابيتال أشورد في ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية، ولها مكاتب في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وبوينس آيرس، الأرجنتين، ولندن، بريطانيا.

تأسست كابيتال أشورد في البداية كوسيلة لمساعدة قدامى المساهمين للاستثمار وإدارة العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية. ومنذ البداية تم تعديل نموذج العمل من أجل مساعدة غيرهم من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمؤسسات للاستثمار وإدارة العقارات المدرة للدخل في المقام الأول في الولايات المتحدة الأمريكية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:
آنا بلاتوفا،
مدير الثروة ومستشار الاستثمار،
هاتف:
9714-3789002 +
أو بريد الكتروني :  Anna@capitalassured.com

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150805/255642LOGO

المصدر: Capital Assured