كلين أيكويتي موناكو 2013- التسجيل مفتوح الآن!

لندن، المملكة المتحدة، 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2012 / بي أر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / — كلين أيكويتي®  موناكو 2013 ، 7-8 آذار ـ التسجيل مفتوح الآن

 Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121119/CL15975LOGO )

 مع حلول ذكرى تأسيسها السادسة ، تتطلع كلين أيكويتي أن ترتكز على صيتها كمنتدى قياديا عالميا بارزا في مجال التكنولوجيا النظيفة. تعرض كلين ايكويتي ما يصل الى 35 من شركات التكنولوجيا النظيفة البارزة و المنتقاة بحذر من حول العالم، و التي تقدم للوفود المتكونة من مستشمرين ماليين و استراتيجيين مختصين و ممثلين مخضرمين في القطاع و صانعي سياسات رئيسيين و مسؤولين حكوميين و المستخدمين النهائيين و الاعلام التجاري المحلي و العالمي.

 لقد تجاوزت الشركات المدعوة للعرض عملية اختيار صعبة حيث تم تقييمها باستخدام المعايير التالية: آثار التكنولوجيا التعطيلية، الأهمية للعالم، القدرة الادارية وحماية الممتلكات الذهنية. تضمن عملية الاختيار التقاء الوفود مع الشركات عالية الجودة من أجل تطوير تكنولوجيا متقدمة تقنيا في قطاع التكنولوجيا النظيفة.

 تم حصر دعوات وفود المستثمرين الماليين و الاستراتيجيين على الممثلين ذوي المستويات الرفيعة. تؤكد عملية انتقاء الوفود هذه التقاء المسؤوليين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا النظيفة مع أفراد ذوي قدرات تساهم في تعزيز التطور التجاري و الاستراتيجي لشركاتهم. يتم التركيز على تسهيل فرص التشبيك المباشر ما بين الوفود و شركات التكنولوجيا النظيفة قبل و خلال الحدث.

 كما أن كل من الشركات المقدمة ستكون مؤهلة للحصول على جائزة كلين أيكويتي موناكو الرفيعة و التي تم اختيارها من قبل نخبة من الخبراء وذلك باشراف و تقديم من سيادة سمو امير موناكو البرت الثاني. مع العلم أن الفائزين السابقين حصلوا على فرصة خوض تجربة النجاح الفائق في التمويل، الاندماج و الاكتساب الاستراتيجي، الترخيص و تطوير عقود الشراكة و الأعمال.

 تم استضافة كلين أيكويتي من قبل بنك استثماري مختص بالتكنولوجيا الحديثة ، أينوفيتر كابيتل ، كما أنها تستمر بالاستفادة من دعم مؤسسة أمير موناكو ألبرت الثاني و مونتيكارلو SBM . ألا أن امارة موناكو تعد المضيف الاقليمي لكلين أيكويتي.

 كما أنه يسر كلين أيكويتي أن تستمر بتعاونها مع الراعيين القياديين كونفينجتون أند بارلينغ، الشركة القانونية المميزة العالمية مع خبرة كلين تك القيادية بالاضافة الى بي آر نيوشير ذات العلاقات العامة العالمية و خبراء الاتصال و الاعلام.

 للمزيد من المعلومات حول حضور كلين أيكويتي كشركة مقدمة أو للحصول على فرص الانتداب و الرعاية/ الشراكة المتوفرة، الرجاء الرجوع الى تفاصيل الاتصال المدونة أدناه أو الرجاء زيارة الموقع الألكتروني للمؤتمر:

www.cleanequitymonaco.com

للاتصال:

توم فاجيونيتو

أينوفيتر كابيتل ليميتد

+44 20 7297 6840

tom.faggionato@innovator-capital.com