مؤتمر الشرق الأوسط لتجارة الإسمنت يشرح ديناميكيات العرض والطلب والفرض في مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط

– قمة تجارة الإسمنت التاسعة في الشرق الأوسط تفتتح يومي 28-29 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 في دبي ويحضرها جمهور من صانعي الإسمنت وأصحاب المصلحة الباحثين عن الفرص الناشئة عن “طفرة البناء” الهائلة في المنطقة ومشاريع البنية التحتية التي يكلف كل منها مليار دولار المعتزم تنفيذها في الشرق الأوسط.

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تعتزم سي أم تي، اعتمادا على موجات من الفعاليات الدولية الرئيسية مثل مباريات كأس العالم لكرة القدم التي ستأتي إلى الدوحة في العالم 2022، وورلد إكسبو الذي سيأتي إلى دبي في العام 2020، فضلا عن العديد من مشاريع البنية التحتية الحكومية المخطط تنفيذها في الشرق الأوسط، استضافة قمة تجارة الإسمنت التاسعة في الشرق الأوسط لاستكشاف الاتجاهات الناشئة في المنطقة. وسيفتتح المؤتمر بكلمة عن “مراجعة صناعة الإسمنت العالمية للعامين 2014/15 واندماج لافارج وهلوسيم Lafarge-Holcim Merger’  ويقدمها مسؤول من شركة آي أيه سمنت وتتبعها كلمة بعنوان “مراجعة اتجاهات الإسمنت في الإمارات العربية المتحدة/دول مجلس التعاون الخليجي يلقيها مسؤول من مصنع بينيني للإسمنت أل أل سي.

يمكن للمشاركين التطلع إلى المناقشات المتعلقة “بتأثير إكسبو 2020 على قطاع البناء والعقارات في دبي” Impact of Expo 2020 on Dubai’s Construction & Real Estate Sector”  وتقدمها شركة إي سي هاريس إنترناشيونال و “خرسانة من دون إسمنت: الخيار المستدام لقطاع البناء في دبي وأبو ظبي” وتقدمها شركة يونيبيتون ريديمكس.

هذا العام يتضمن البرنامج تحديثا للبلدان الرئيسية أدناه:

  • توقعات تجارة الإسمنت والنقل والإمداد:  من باكستان إلى شرق أفريقيا –  شركة رضا للتجارة
  • أحدث التطورات في سوق الأسمنت الإيراني – شركة سامان للإسمنت
  • توقعات الإسمنت والنمو في قطر والكويت والبحرين – بيت الاستثمار العالمي
  • وجهات نظر حول الطفرة العمرانية في قطر واستراتيجية الداخلين الجدد – دنتونز وشركاه
  • التخفيف من أزمة الطاقة والآثار المترتبة على سوق الإسمنت في مصر — شركة الإسمنت العربية
  • سوق الإسمنت التركي المزدهر وتوقعات التجارة لأسواق روسيا ورابطة الدول المستقلة – مجموعة أوياك للإسمنت

وسوف تتشاطر شركة أرغوس ميديا ​أفكارا رئيسية حول “الاتجاهات المتطورة —  سوق الفحم يشهد زيادة في المعروض”، في حين ستقدم شركة الشحن الدولية واللوجستيات أف زي إي عرضا حول “مراجعة شحن الكميات الجافة: التركيز الإقليمي على الشرق الأوسط والهند.” وسيتضمن المؤتمر الذي يستغرق عقده يوما ونصف اليوم جلسة حول “ميانمار —  أحدث وجهة للاستثمار في الإسمنت” Myanmar — Latest Cement Investment Destination وينظمها  السيد ألوك أغاروال، وهو مستشار مستقل.

 ومن المتوقع للمؤتمر الذي يستغرق يوما ونصف اليوم أن يجتذب كبار المديرين التنفيذيين من الشركات الدولية / الإقليمية منتجي الاسمنت / التجار، الخرسانة الجاهزة، مسبقة الصنع وموردي مواد البناء ومواد الإسمنت الخام، محللي أبحاث البناء/ البنية التحتية، بناء/ أسهم مزودي الهندسة، التقنية والمعدات، شركات اللوجستيات والشحن وغيرها.

زوروا موقع مؤتمر الشرق الأوسط التاسع لتجارة الإسمنت 9th Middle East CemenTrade website للحصول على المعلومات أو الاتصال بالآنسة غريس أو أتش على رقم 9147 6346 65+