مؤسسة خليفة الإنسانية تتكفل بنفقات ترحيل سجناء قضوا محكومياتهم إلى بلدانهم بمناسبة عيد الأضحى

مؤسسة خليفة الإنسانية تتكفل بنفقات ترحيل سجناء قضوا محكومياتهم إلى بلدانهم بمناسبة عيد الأضحى
2012-10-24 10:27:21

خليفة الانسانية / سجناء

أبوظبي في 24 أكتوبر/ وام / تكفلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بنفقات ترحيل / 47 / سجينا من مختلف الجنسيات الى بلدانهم والذين قضوا فترة محكومياتهم في المؤسسات العقابية والإصلاحية وصدر ضـدهم قرار قضائي بإبعادهم خارج الدولة ولم يتمكنوا من تأمين تذاكر سفر للعودة إلى أوطانهم .

وقالت المؤسسة في بيان لها اليوم..إن المشروع الإنساني سينفذ بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية من خلال المؤسسات العقابية والإصلاحية في الدولة.

وأوضح البيان أن ترحيل هذه الدفعة من المفرج عنهم جاءت بمناسبة عيد الأضحى المبارك والتزاما منها بمساعدة الفئات المحتاجة ويستفيد من هذه المبادرة جميع السجناء دون استثناء بغض النظرعن العرق أواللون أو الدين .

كما تهدف مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية من هذه المبادرة التي أصبحت من البرامج الثابتة من برامجها الانسانية إلى دعم المحتاجين والفقراء من المساجين غير القادرين على شراء تذاكر سفر للعودة إلى بلدانهم وتأمين الدعم لهذه الفئة ومنحهم الفرصة ليعودوا إلى أوطانهم ليبدأوا مسيرة جديدة في حياتهم تضمن لهم ولأسرهم حياة كريمة ومستقرة وأن ينخرطوا في مجتمعهم بعد عودتهم بسلوكيات جديدة ويتجنبوا الافعال التي دفعت بهم إلى السجن .

ح / زا /

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ح/ز ا

Leave a Reply