محمد بن راشد يزور معرضي أسبوع جيتكس للتقنية والإتحاد الدولي للاتصالات

محمد بن راشد / جيتكس للتقنية / زيارة.

دبي في 14 أكتوبر/ وام / زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله مساء اليوم معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي بدأ فعالياته اليوم بمركز دبي التجاري العالمي .

كما زار سموه معرض الاتحاد الدولي للاتصالات في دورته الثانية عشرة والذي تستضيفه الامارات لاول مرة فى المنطقة العربية.

ورافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومدراء الدوائر المحلية وكبار الشخصيات.

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بجولة فى مختلف أجنحة المعرض الذي يشارك فيه 3 الاف شركة من 54 دولة ويستضيف عمالقة قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وفى جناح الحكومة الاتحادية الالكترونية إطلع سموه على برنامج بوابة الشكاوى والاستفسارات الالكترونية بالسوق الخليجية المشتركة والاتحاد الجمركى.

كما اطلع سموه خلال جولته فى أجنحة حكومة دبي الالكترونية على الخدمات الالكترونية الجديدة التي تقدمها دوائر دبي الحكومية المختلفة ونظم تخطيط ادارة الموارد البشرية .

واطلع سموه خلال جولته في جناح هيئة الطرق والمواصلات بدبي على خدمة دفع تعرفة استخدام وسائل النقل الجماعي بالهواتف الذكية والتي أعلنت الهيئة اليوم عن البدء في تطبيقها مطلع 2013 .

وتعرف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم خلال جولته على الخدمات التي تقدمها بوابة حكومة أبوظبي الالكترونية .

جدير بالذكر أن معرض جيتكس للتقنية يستحوذ على مكانة دولية كأحد أهم ثلاثة معارض عالمية متخصصة فى صناعة تقنية المعلومات والاتصالات.

وام/ د /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع م م/سر/ع ا و

Leave a Reply