محمد بن راشد يستقبل رئيس منتدي دافوس الاقتصادي العالمي..

محمد بن راشد / رئيس منتدي دافوس الاقتصادي العالمي.

دبي فى 11 نوفمبر / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله فى استراحة سموه بمنطقة المرموم مساء اليوم البروفسور كلاوس شواب رئيس منتدي دافوس الاقتصادي العالمي.

وجري خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا الاقتصادية العالمية والدور الذي يلعبه منتدي دافوس الاقتصادي العالمي ومقره سويسرا في تقريب وجهات النظر وطرح النقاشات بين صناع القرار فى مختلف دول العالم الذين يشاركون سنويا فى هذا التجمع الدولي.

كما تناول الحديث بين سموه والبروفسور شواب الاستعدادات النهانية لانطلاق القمة الخامسة لرؤساء الاجندات العالمية فى مدينة جميرا بدبي يوم غد والتي ستناقش على مدي ثلاثة ايام حزمة من المواصيع والقضايا الاقتصادية والاجتماعية والانسانية والثقافية وغيرها من القضايا التي تهم المنطقة والعالم.

وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالمشاركين فى القمة العالمية التى تضم خبراء ومفكرين وسياسيين ومثقفين وصناع قرار فى العديد من المجالات معتبرا سموه ان انعقاد هذه القمة على ارض الامارات وفى مدينة دبي انما يؤكد على المكانة والثقة الغالية التي تتبوأها دولتنا العزيزة فى الاوساط الدولية والاقليمية على حد سواء.

وتنمي سموه للمشاركين فى هذا الحدث العالمي النجاح فى ملتقاهم والتوصل الى صيغ مشتركة للعديد من القضايا والمواضيع الاقتصادية والثقافية والاجتماعية التي ستكون مدار مناقشاتهم وحواراتهم على مدي ثلاثة ايام .

والي ذلك اشاد رئيس منتدي دافوس العالمي برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونظرته الثاقبة للعديد من القضايا الاقتصادية والسياسية وغيرها مؤكدا على اهمية دور دولة الامارات وتعاونها مع دول العالم والسمعة الطيبة التى تحظى بها مؤسساتها الاقتصادية على مستوي القطاعين العام والخاص الدوليين.

حضر اللقاء معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي.

وام/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/د/ز م ن

Leave a Reply