محمد بن راشد يستقبل شيخ الأزهر

محمد بن راشد / شيخ الأزهر / مقابلة .

دبي في 14 مايو/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في فندق غراند حياة بدبي اليوم على هامش منتدى الاعلام العربي وبحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي فضيلة الشيخ الدكتور أحمد محمد الطيب شيخ الأزهر الشريف .

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا الاعلامية ذات الصلة بقضايا أمتنا العربية وسبل تفعيل دور الاعلام في تصحيح صورة الاسلام في الأوساط الأجنبية خاصة لجهة رفض التطرف الاسلامي في التعامل مع الآخرين أو انتهاجه كوسيلة للتعبير ضد أمر ما سياسي أو اجتماعي أو ديني أو غير ذلك .

وثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم غاليا مواقف الازهر الشريف وشيخ الازهر الدكتور الطيب المعتدلة حيال قضايا الاسلام والمسلمين مؤكدا سموه أن التطرف والعنف ليسا من شيم أو مبادىء ديننا الاسلامي الحنيف القائم على الوسطية والتسامح والتعايش بين كل الاديان والطوائف وفهم الآخر.

حضر اللقاء سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي وسعادة منى بنت غانم المري المديرة العامة للمكتب الاعلامي لحكومة دبي وعدد من المسؤولين والوفد الأزهري المرافق لشيخ الازهر .

/وام/ و

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/ع ا و

Leave a Reply