محمد بن راشد يشارك طلبة مدارس الفجيرة ورأس الخيمة فرحة اليوم الوطني

محمد بن راشد / مشاركة .. من وليد العارضة.

الفجيرة / رأس الخيمة في 28 نوفمبر/ وام / حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” على مشاركة بناته وأبنائه الطلبة فرحتهم باليوم الوطني الحادي والأربعين المجيد في عدد من مدارس المناطق النائية .

وقد بدأ سموه زيارته منذ الصباح الباكر إلى مدرسة ” الفرفار” المختلطة للتعليم الأساسي التابعة للمنطقة التعليمية في الفجيرة حيث استقبل سموه بكل الحب والفخر والولاء من قبل مديرة المدرسة ومعلماتها والطلبة الذين اصطفوا على مدخل المدرسة يهتفون لسموه ويلوحون بأعلام الإمارات..معبرين عن فرحتهم بهذه الزيارة الأبوية الكريمة التي أدخلت البهجة والسرور إلى قلوبهم.

وفي الساحة الرئيسية للمدرسة شهد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جانبا من الإحتفال الذي تضمن النشيد الوطني أدته زهرات المدرسة أمام سموه..كما ألقى طالب بالزي الوطني قصيدة وطنية نالت إعجاب سموه وتصفيقه حيث تحدث سموه إليه وإلى عدد من الزهرات و بادلهن التهنئة بيومنا الوطني المجيد.

وغادر سموه مدرسة الفرفار التي تزينت جدرانها و فصولها بعبارات التهنئة والتبريكات وأعلام الدولة وصور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” و صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأصحاب السمو أعضاء مجلس الأعلى حكام الإمارات..

وغادرها سموه بمثل ما استقبل به من فرح و و ترحيب و عبارات الولاء الوطني للقيادة والوطن.

وكانت مدرسة ” كدرا للتعليم الأساسي والثانوي ” التابعة لمنطقة رأس الخيمة التعليمية المحطة الثانية لزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حيث استقبل سموه من قبل مديرة المدرسة ومدرساتها وطالباتها بكل الحفاوة والإعتزاز .. واستهل سموه بزيارته للمدرسة بافتتاح القرية التراثية التي نظمتها بنات المدرسة واطلع على ما تضمه من مشغولات يدوية تراثية وأكلات شعبية .

وجلس سموه في استراحة قصيرة داخل الخيمة التراثية المعدة لاستقبال ضيوف القرية وتجاذب سموه أطراف الحديث مع الأمهات والطالبات المشاركات في المعرض حول عدد من الأمور المتصلة بالتراث وإحتفالات الدولة بيومها الوطني الحادي والأربعين.

ثم عرج صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى مسرح المدرسة وشاهد جانبا من مسرحية غنائية وطنية ورقصات وأناشيد وطنية واستمع من عدد من الطالبات إلى قصائد ترحيبية أعددنها للترحيب بزيارة سموه لمدرستهن والتفاخر بإنجازات دولتنا الحبيبة في ظل رعاية ودعم قيادتنا الرشيدة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته البالغة بهذه الزيارة الصباحية المبكرة لهاتين المدرستين ولقائه أبنائه وبناته الطلبة في يوم غال على قلب كل مواطن ومواطنة وكانت ترتسم على محيا سموه علامات الفخر والإرتياح طوال تجاذبه أطراف الحديث الأبوي مع جيل الإتحاد الواعد وتمنى لهم سموه النجاح في دراستهم والوصول إلى أعلى الدرجات العلمية من أجل خدمة وطنهم الغالي.

و / و / ع ي / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ع ي/ز ا

Leave a Reply