محمد بن راشد يطلق مبادرة " شجرة الاتحاد "

محمد بن راشد /مبادرة “شجرة الإتحاد”

دبي في 14 نوفمبر/ وام / قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله .. ” إن الله تعالى من علينا بنعم كثيرة أثمرتها شجرة الإتحاد المباركة والتي جمع تحت ظلها الوارف جميع أنحاء الوطن وأصبحت شاهدا حيا للأجيال على مختلف الإنجازات التي تحققت في الدولة وفي مختلف المجالات واليوم واجبنا أن نبني دولتنا بالعزيمة ذاتها ونعمل “.

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى ” دار الإتحاد ” في دبي يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزراعة ” شجرة الإتحاد ” فيها بمشاركة مجموعة من الأطفال أبناء الإمارات..وقال سموه : ” أتمنى أن نستغل مناسبة اليوم الوطني في زراعة شجرة..نسميها شجرة الإتحاد ونرعاها ونحافظ عليها ونربي أجيالنا للحفاظ عليها وعلى إتحادنا ” .

كما طلب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مشاركته عبر” توتير” صور” شجرة الإتحاد ” التي سيتم زراعتها في المنازل أوالمرافق الحكومية والخاصة داعيا سموه إلى رعايتها والحفاظ على إتحادنا عزيزا ومنيعا.

وأضاف سموه أن ” النعم التي منها الله تعالى علينا وأثمرتها شجرة الإتحاد المباركة واجبنا اليوم أن نعمل للحفاظ عليها ورعايتها والإهتمام ببيئة الإمارات وتشجيرها كل حسب استطاعته وقدراته “.

وتهدف مبادرة سموه الجديدة إلى ربط المشاعر الوطنية في اليوم بعمل رمزي يعكس حب الوطن والولاء له و يتمثل في زرع ” شجرة الإتحاد ” في المنازل ومختلف المرافق العامة سواء كانت مدارس أو مستشفيات أو مراكز تجارية أو جهات عمل أو غيرها بما يعزز الوعي بالحفاظ على بيئة الدولة ويرمز للخير والنماء الذي تعيشه دولة الإمارات.

فك / و / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز ا

Leave a Reply