معرض كانتون: مشاركون يكسبون بفضل خدمة التجارة الجديدة

غوانغجو، الصين، 13 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — إن تنمية أعمالك التجارية، خصوصا في هذه البيئة الدولية المعقدة، يتعلق أولا باستغلال الفرص. وباستخدام مخطط “أشارك” ذا الشعبية، فإن عددا متزايدا من المشترين في معرض كانتون التجاري يمنحون الآن أصدقاءهم وشركاءهم فرصة تشاطر نجاحهم، كما والاستفادة من ذلك هم أيضا حين يشاركون في المعرض.

فعن طريق تسجيل الدخول إلى موقع معرض كانتون والوصول إلى منصة أفضل (أداة خدمة مشترين إلكترونية) يمكن للمشترين إرسال دعوات لحضور المعرض إلى الأطراف المعنية الأخرى. ويمكن للمشترين المنتظمين أيضا إرسال تذكرة دخول “أشارك” الحصرية، والتي تنح المدعوين فرصة الدخول مجانا ووصولا حصريا إلى القناة الخضراء.

وسواء كانوا مدعووين عبر أفضل أفضل منصة أو كانوا المتلقين المحظوظين لتذكرة الدخول الحصري، فإن المشترين الجدد يحصلون على أول شارة لدخولهم مجانا. كما يتلقى الذين يحصلون على تذكرة أفضل خدمة كوبونات القهوة.

وتتم مكافأة المشترين المنتظمين أيضا من خلال مخطط “أنا أشارك.” أولئك الذين يرسلون ما مجموعه 30 رسائل تلبوية في غضون ثلاث جلسات متتالية (بدءا من المعرض الـ 114) يمكنهم الاستفادة من كوبونات معرض كانتون للمأكولات والمشروبات (بحد أقصى يصل إلى استعمال خمسة كوبونات في كل دورة). وفي مقابل كل 150 رسائل تلبوية يتم إرسالها، يتمكن المشترون من زيارة صالة كبار الشخصيات بمعرض كانتون. ويمكن استعمال جميع المكافآت بفضل قسيمة التجارة التي يحصلون عليها من أفضل منصة.

وعبر قيام معرض كانتون بعقد المعارض الترويجية المتجولة في جميع أنحاء العالم، فضلا عن إطلاق حملات وسائل الاعلام الاجتماعية على الفيسبوك، تويتر، ويوتيوب وإينستاغرام، فإن ليس هناك أبدا وقت أفضل للبائعين للمشاركة.

إحدى الشركات التي تستفيد بالفعل من الشهرة الدوليةالتي تحصل عليها عبر معرض كانتون الدولي هي شركة نانتونغ آيرون ماستر سبورتنغ إنداستريال المحدودة، الشركة الرائدة الصينية المصنعة لمعدات اللياقة البدنية والتي تبلغ مبيعاتهاالسنوية 76 مليون دولار أميركي. فبفضل أنها تحضر المعرض بانتظام، فإن مبيعات الشركة الناتجة عت التصدير أظهرت زيادة سنوية بنسبة 50٪ في العام 2013 وحده.

وقد ساعد معرض كانتون حقا شركة آيرون ماستر على فتح سوق أميركا الجنوبية. ويقول رئيس الشركة هوانغ تشنغبنغ، “لقد وقعت الشركة مؤخرا صفقات في البرازيل وبيرو وفنزويلا. هناك عدد متزايد من الشركات من أميركا الجنوبية تحضر المعرض الآن. ليس هناك وقت أفضل للاستفادة من هذا الحدث للاستفادة من ما يمكن ان يقدمه هذا الحدث.”

وإذ سينطلق في 15 تشرين الأـول/أكتوبر، فإن معرض كانتون يرحب بجميع المشاركين.

وستقوم آيرون ماستر بعرض منتجاتها في المعرض المقبل لكانتون الـ 116 في المناطق 5.2A05، B13-20 (31 تشرين الأول/أكتوبر –4 تشرين الثاني/نوفمبر).