مغربي للبصريّات يُطلق مسابقة What’s Your Eye-Q على فايسبوك

أطلق مغربي للبصريّات مسابقة جديدة على صفحة فايسبوك التابعة له بعنوان What’s Your Eye-Q?. ويحصل الفائزون على قسيمة شرائية بقيمة 200 دولار من عملاق البصريّات في الشرق الأوسط.

تتكوّن اللعبة من خمس مستويات. ويحتوى كلّ مستوى على خمسة أسئلة متعدّدة الإحتمالات، على أن تتمّ الإجابة بغضون أربع دقائق. تتضمّن المستويات أسئلة من فئات مختلفة مثل “عيون الحيوانات” و”المشاهير الذين يرتدون النظّارات” و”ماركات النظّارات”. ويحصل المتباريان الحائزان على أكبر عدد من النقاط على قسيمة شرائية بقيمة 200 دولار لكلّ منهما من مغربي للبصريّات.

تتوجّه المسابقة للمشتركين من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتّحدة ومصر وقطر ولبنان والكويت والأردن وعُمان والبحرين. وتشكّل المسابقة خطوة إضافية لتوسّع مغربي المستمرّ في مضمار الإعلام الإجتماعي، وهو يضمّ حتّى تاريخه صفحة فايسبوك وحساب تويتر وقناة يوتيوب.

وبهدف زيادة حضور مغربي للبصريات على فايسبوك، يُسجّل المتبارين نقاطًا إضافية عند دعوة أصدقائهم للمشاركة في المسابقة.

يُعلَن أسماء الرابحين أيّام الجمعة الواقعة بين 12 نيسان/أبريل و3 أيّار/مايو.

حول مغربي للبصريّات

يتربّع مغربي للبصريّات على عرش البصريّات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفضل شبكة فروعه التي تقدّم مجموعة واسعة من النظّارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة وخدمات طبّ العين من اختبارات العين والتدريب على وضع العدسات اللاصقة وعيادات العناية بالعين مجهّزة تجهيزًا كاملاً.

يمكنكم تحديد أقرب فرع لمغربي للبصريّات عبر زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

للإتّصال

مغربي للبصريّات

customercare@magrabi.com

المكتب الرئيسي في المملكة العربية السعودية

هاتف: +966-2-606 7261

رقم مجّاني: +800-2440199

مكتب مصر:

هاتف: +202-2772 57 00

مكتب الإمارات العربية المتّحدة:

هاتف: +971-4-286 55 88

Leave a Reply