منظمة الرؤساء الشباب OPY تعلن عن إنطلاق “أسبوع الابتكار”

الفعالية الأولى تربط بين القادة العالميين للشركات الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم

دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية، 8 مارس 2016

أعلنت منظمة الرؤساء الشباب (OPY) ، الشبكة العالمية الرائدة التي تضم رؤساء تنفيذيين وقادة أعمال من جميع أنحاء العالم، عن تدشين نوع جديد من الفعاليات الدولية التي تربط بين أعضاء المنظمة البالغ عددهم 23,000 عضواً في أكثر من 130 دولة، من خلال سلسلة من البرامج حول العالم تركز على الابتكار والريادة. وخلال أسبوع من مايو 2016، سوف تستضيف منظمة الرؤساء الشباب أكثر من 30 فعالية في المدن الكبرى عبر أنحاء العالم، تتيح التوعية وتبادل الأفكار وإجراء المناقشات مع أكثر المسؤولين التنفيذيين ابتكاراً على مستوى العالم ممن يقودون الشركات في عالم اليوم ويبنون شركات المستقبل.

ومن خلال العروض التقديمية والمحادثات والمناقشات وورش العمل الطموحة، والمناقشات الجماعية الحية إلى جانب تقييمات الأداء المبتكرة، سوف تُتاح للأعضاء الفرصة للتعلم وتبادل الأفكار وبناء شبكات التواصل والتحفيز على تحقيق معدلات نمو جديدة في شركاتهم.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للابتكار المحوري ورئيس أسبوع الابتكار الذي تقيمه منظمة الرؤساء الشباب، كيفين فالون “مع تنظيم برامج في كافة بقاع العالم، فإن إسبوع الابتكار الذي تقيمه (OPY) سيكون تجربة تحولية ليس فقط لرواد الأعمال والمبتكرين في منظمة الرؤساء الشباب ولكن أيضاً للمجتمع ككل. نتوقع أن يكون لنا تأثير إيجابي على أكثر من 1,000 شركة عضو من خلال الفعاليات الجذابة وتبادل الأفكار المحفزة والتوعية القيمة والأنشطة المكثفة التي تركز على العديد من جوانب الابتكار المتباينة” وأردف قائلاً “إن منظمة الرؤساء الشباب هي المجتمع الأكثر ابتكاراً على ظهر الكوكب. وهذا الأسبوع يُبشر بأن يكون تجربة تحولية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.”

سوف تُقام الاحتفالية الكبرى بأسبوع الابتكار في مدينة سيدني بأستراليا، وسوف يستضيفها جون بوينتون، المؤسس المشارك ومدير شركة Azure Capital، التي تركز على الابتكار في أستراليا. وعقب الفعالية الافتتاحية، سوف تقام فعالية مميزة في مدينة تورنتو بمنطقة أونتاريو في كندا، يتحدث فيها أحد أعضاء منظمة الرؤساء الشباب وأحد رواد الأعمال والمانحين المبتكرين الأكثر شهرة في كندا، بريت ويلسون. هذه الفعالية مخصصة تحديداً لرواد الأعمال الذين على وشك تدشين شركة ناشئة ويسعون إلى التعجيل بوتيرة نمو أعمالهم.

سوف يجتمع أعضاء منظمة الرؤساء الشباب بعد ذلك في وادي السليكون بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، مع رواد الأعمال المحنكين – ومن بينهم هاري كلارك، مؤسس Pathway Partners, LLC، وإرييل فايفر، الرئيس التنفيذي لشركة Prospekta Marketing؛ وجيم هورنثال، رئيس شركة M34 Capital, Inc. – على مدار يومين من التعلم المؤثر حول كيفية تقييم الأفكار والاستثمارات الجديدة.

وسوف تقام الفعالية الختامية لأسبوع الابتكار، برئاسة جريج بيسنر، الرئيس التنفيذي لشركة Culture IQ وأشا ساكسينا، الرئيس التنفيذي لشركة Future Technologies، في مهد ريادة الأعمال والابتكار في العالم الحديث، منتزه توماس إديسون التاريخي الوطني “Thomas Edison National Historic Park”. وفي هذه الفعالية الختامية، سوف تتاح لأعضاء منظمة الرؤساء الشباب فرصة الإبحار في كواليس الطريقة التي عمل بها إديسون وابتكر وأنشأ شركاته وحدد أحجامها.

وقال فالون “على غرار إديسون، فإن أعضاء منظمة الرؤساء الشباب عبر أنحاء العالم يعتنقون التحديات أمام الابتكار من أجل إيجاد شيء تتوفر فيه سمات الأصالة والعملية معاً. وبعض هذه الموضوعات والأفكار معلوم جيداً على جدول أعمال الابتكار، لكن العديد منها سوف يكون بمثابة مفاجأة وسوف يؤدي إلى انفراجات”. وأضاف “من خلال جمع أعضاء المنظمة العالميين الأكثر شغفاً، بما في ذلك المؤسسين والمدراء التنفيذيين لشركات النمو والمستثمرين ورواد الأعمال الاجتماعية، فإننا نخطط لتوسيع الروح الابتكارية للمنظمة وتوفير الإلهام للمجتمع ككل عبر أنحاء العالم”.

نبذة عن منظمة الرؤساء الشباب (“OPY”
منظمة الرؤساء الشباب (OPY)  هي شبكة عالمية غير هادفة للربح من الرؤساء التنفيذيين الشباب الذين يجمعهم هدف مشترك بأن يصبحوا قادة أفضل من خلال التعلم مدى الحياة وتبادل الأفكار Better Leaders Through Lifelong Learning and Idea ExchangeTM. تأسست المنظمة في عام 1950 وهي اليوم تتيح لنحو 23,000 شخص من النظراء وعائلاتهم في أكثر من 130 دولة فرصة الاطلاع على الخبرات الفريدة والاستفادة من الموارد التعليمية المتميزة وإقامة التحالفات مع المؤسسات الرائدة والمشاركة في الشبكات المتخصصة لدعم أعمالهم ومجتمعهم وقيادتهم الشخصية. كما إن الشركات التي يديرها أعضاء في منظمة الرؤساء الشباب توظِّف مجتمعة أكثر من 15 مليون شخص حول العالم وتحقق إيرادات سنوية تبلغ 6 تريليون دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني   gro.opy.www ومشاهدة فيديو أسبوع الابتكار لمعرفة المزيد من بعض الأعضاء الذين يؤدون دوراً ريادياً في أسبوع الابتكار.

هذه ترجمة غير رسمية للنشرة الأصلية. النشرة الصادرة باللغة الأصلية هي وحدها النسخة الرسمية والمعتمدة.

للاتصال:
press@ypo.org