نهيان بن مبارك يصدر قرارين بتشكيل مجلسي إدارتي اتحاد التنس والوطنية لمكافحة المنشطات

نهيان بن مبارك / قراران.

دبي في 16 مايو/ وام / أصدر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة اليوم .. قرارين بشأن تشكيل مجلسي إدارتي اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات واتحاد الإمارات للتنس.

ونص القرار..رقم / 80 / لسنة 2013 على تشكيل مجلس إدارة اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات برئاسة الدكتور أحمد السيد الهاشمي وعضوية كل من الدكتور عبدالعزيز المهيري والدكتور يوسف محمد عبدالرزاق والمستشار الدكتور عبدالله سيف الشامسي والأستاذة هبة علي أهلي وناصر أمان آل رحمة والدكتور عمر عبدالرحمن الشيخ.

كما جاء في القرار أن تبدأ الدورة الجديدة لمجلس إدارة اللجنة اعتبارا من تاريخ صدوره وتنتهي بنهاية الدورة الأولمبية عام 2016 وسيتولى مجلس الإدارة خلال أول اجتماع له توزيع المناصب الأخرى بين الأعضاء على أن تعمل اللجنة على تحقيق أهدافها وممارسة اختصاصاتها وفقا للنظم والقرارات الصادة عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

ونص القرار رقم / 81 / بشأن تشكيل مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتنس للدورة 2012 – 2016 برئاسة الشيخ حشر بن جمعة آل مكتوم وعضوية كل من أحمد عبدالملك أهلي وعبدالرحمن أحمد فلكناز وصلاح حسن تهلك وخالد علي آل علي وسارة أحمد باقر وأمينة عبدالرحمن طاهر.

ونص القرار على يتولى مجلس إدارة الاتحاد في أول اجتماع له توزيع المناصب الأخرى بين الأعضاء وإتمام عملية التسليم والاستلام من المجلس السابق وإخلاء طرفه وفقا لما جاء بالمادة / 50 / من اللائحة التنفيذية للاتحادات الرياضية.

كما نص القرار على أن يعمل الاتحاد على تحقيق أهدافه وممارسة اختصاصاته وفقا للنظم والقرارات الصادة عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

ص / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ص/دن/ز ا