هذا السبت تبدأ رحلة أكسنتور الابتكارية في إسرائيل

ساو باولو،  25 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — رحلة شركة “أكسنتور” الابتكارية ACCENTURE INNOVATION TRIP  ستبدأ هذا السبت، 26 تشرين الأول / أكتوبر والتي ستبدأ فيها مجموعة مختارة من المسؤولين التنفيذيين البرازيليين رحلة البحث عن الفرص لتعزيز أعمالهم التجارية واستثماراتهم في أكبر مركز في العالم للابتكار. هذا العام سيتعرف المشاركون على ثقافة الأعمال التجارية في إسرائيل (في تل أبيب والقدس)، وذلك في بلد توجد فيه أكبر نسبة من الشركات الناشئة بالنسبة إلى عدد السكان. وإذ هي مبادرة لمجموعة أل آي دي إي (مجموعة رجال الأعمال) يترأسها جواو دوريان جونيور: وأل آي إي دي للابتكار التي يترأسها روجر إنغولد، وإل آي دي إي جوفيم، ويترأسها أندري مارتنيز، وأل آي دي إي المستقبل وتترأسها بارتيشيا ميريليس، فإن رحلة أكسنتور الابتكارية ستستمر حتى يوم 2 تشرين الثاني / نوفمبر.

وفقا لروجر إنغولد، فإن إسرائيل هي أفضل وجهة للناس الذين يسعون للحصول على الأفكار والمشاريع الابتكارية، بالإضافة إلى كونها البلد الوحيد خارج أميركا الشمالية التي لديها أكبر عدد من الشركات المتداولة في بورصة نازداك.” ويقول المسؤول التنفيذي وهو أيضا رئيس شركة أكسنتور في البرازيل، “إنه على الرغم من حجمها، فقد استثمرت إسرائيل بكثافة في العلوم والتكنولوجيا، مما يجعلها مثالا للعالم.”

جدول أعمال هذا الحدث يشمل زيارات إلى مركز مايكروسوفت Microsoft للابتكار، وموبايلي Mobileye، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا تطبيقات السيارات، ووازي Waze، المسؤولة عن إنتاج التطبيق المستخدم لتتبع مسارات السفر والمعلومات الخاصة بحركة المرور، وإلى “غروبو تافورو”  Grupo Taavura، الشركة الرائدة في السوق الإسرائيلي لمعلومات وسائل النقل، والخدمات اللوجستية والهندسة، وإلى كيبوتس هتزيرين ودائرة الابتكار والتقنية فيه. وخلال هذه الرحلة، سيتم كذلك عقد ورش عمل في الجامعة العبرية في القدس.

وقد تم عقد هذا التجمع سابقا في وادي السليكون بولاية كاليفورنيا (الولايات المتحدة)، في العامين 2011 و 2012. وفي تلك المناسبات، زار المشاركون البرازيليون شركات ناشئة ورموزا ابتكارية عالمية بارزة مثل “إنديفور غلوبال”  Endeavor Global و”غوغل”  Google و “أبل” Apple و “آي دي إي أو” IDEO، و” 500 ستارتابس”، وكذلك جامعة ستانفورد.

وتتمتع رحلة أكسنتور الاتبكارية برعاية رئيسية من قبل شركة أكسنتور” ACCENTURE، وبدعم من شركة “امبراير” Embraer البرازيلية ومايكروسوفت، وبمشاركة من شركة “باي بال” PayPal و”أم 3″ 3M، و”كونستروتورا إيفن”  Construtora Even. شركاء وسائل الإعلام هي مجلتا TOP ومجلة LIDE. الموردون الرسميون هم سي دي أن، مارينغا السياحة ووكالة بي آر نيوزواير.

نبذة عن رحلة أكسنتور الابتكارية- إذ هي مبادرة من أل آي دي إي، فإن رحلة أكسنتور الابتكارية، التي تنظمها أل آي دي إي جوفيم، أل آي دي إي للابتكار وأل آي دي إي المستقبل، هي تجمع دولي يتكون من رجال الأعمال والمديرين التنفيذيين البرازيليين، لتبادل المعارف، واستكشاف إدارة الأعمال، وإقامة العلاقات مع رجال الأعمال، الذين هم الرموز البارزة في ميادين الابتكار والتكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات لوسائل الإعلام:

سي دي أن كومينيكيشن كوربوراتيفا
روز روشا – rose-rocha@cdn.com.br، (+55 11 3643.2952)